الأخضر يتغلب على الإمارات في خليجي التنس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"الأخضر" يتغلب على "الإمارات" في خليجي التنس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الأخضر" يتغلب على "الإمارات" في خليجي التنس

بطولة مجلس التعاون الخليجي للتنس
الرياض - فلسطين اليوم

تغلب المنتخب السعودي تحت 18 سنة على نظيره الإماراتي بمجموعتين دون مقابل في في افتتاح بطولة مجلس التعاون الخليجي للتنس في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملاعب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بمدينة الرياض ، حيث فاز في اللقاء الأول اللاعب السعودي عمار الحقباني على اللاعب الإماراتي فارس الجناحي بمجموعتين مقابل لا شيء بنتيجة (6/2 - 6/2) ، بينما تغلب زميله فيصل الربدي على اللاعب الإماراتي عبدالله أهلي بمجموعتين دون رد بنتيجة (7/6 - 6/4).

وعلى صعيد البطولة لمنتخبات السن العام حققت البحرين مفاجأة عندما تغلبت على المنتخب الكويتي بمجموعتين دون مقابل، حيث تغلب اللاعب البحريني يوسف قايد على نظيره الكويتي حسن الموسى بمجموعتين دون مقابل بنتيجة (7/6 - 6/1)، بينما تغلب البحريني حسن عبد رب الرضا على اللاعب الكويتي ناصر العبيدي بمجموعتين دون رد بنتيجة (6/1 - 7/5).

وستخوض غدا منتخبات تحت 14 سنة بلقاء واحد يجمع الكويت مع نظيره العماني.

من جهته أشاد الحكم العام للبطولة الدولي محمد الدرويش على بداية البطولة في يومها الأول والمستوى الفني الذي ظهر عليه منتخبي الكويت والبحرين (عمومي) ومنتخبات الكويت وعمان والإمارات والسعودية (18 سنة) .

وأضاف: هناك منافسة قوية بين المنتخبات في اليوم الأول ومستوى فني كبير وكلاهما يبحث عن الفوز، وإن شاء الله تستمر المستويات المميزة وتظهر البطولة بالشكل الذي يرضي تطلعات محبي التنس.

وأكد الدرويش بأنهم كانوا مستعدين للبطولة منذ وقت مبكر قائلاً: منذ اختياري حكماً عام للبطولة بدأنا بوضع الجداول وأخذ نتائج البطولات الأخيرة التي على أساسها يترتب عليها ترتيب فرق هذه البطولة .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأخضر يتغلب على الإمارات في خليجي التنس الأخضر يتغلب على الإمارات في خليجي التنس



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 17:35 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

الجزائر تحظر الألعاب النارية وتصنفها "عتاد حساس"

GMT 10:57 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

المصارعة الحرة تتهم ري مستريو بالقتل غير المتعمد

GMT 18:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أشهر كذبات نيسان التي صدقها كثيرون

GMT 09:28 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى فتاة سورية لجأت الى فرنسا تبحث عن والدها المخطوف
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday