بطولة فزاع للرماية للجنسين بالسكتون تشهد منافسات قوية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بطولة فزاع للرماية للجنسين بالسكتون تشهد منافسات قوية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بطولة فزاع للرماية للجنسين بالسكتون تشهد منافسات قوية

بطولة فزاع للرماية
دبي - وام

شهد اليوم الثاني والثالث من بطولة فزاع للرماية المفتوحة للجنسين بالسكتون 2015 التي تقام برعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وبتنظيم وإشراف مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث منافسات قوية بين المشاركين من جميع الفئات.

وقالت سعاد ابراهيم درويش مدير إدارة البطولات في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث تشهد نسخة هذا العام من البطولة إقبالا كبيرا من مختلف الفئات وخاصة النساء اللواتي بادرن بالتسجيل منذ اليوم الأول في البطولة التي تجمع مواهب فذة من جميع الفئات العمرية.. ولأول مرة منذ إنطلاق البطولة نلاحظ هذا الإقبال الكبير في جميع فئات المتسابقين الذين قدموا لإبراز مهاراتهم العالية في الرماية من جميع دول مجلس التعاون الخليجي مما رفع من مستوى البطولة وزاد من حدة المنافسات. ففي السابق تبارى الرماة على أهداف عالية الدقة وهذا الموسم وصلت الدقة في الرماية إلى أعلى مستوياتها منذ انطلاق البطولة وحقق الرماة أهدافا متقدمة في التصويب محطمين أرقاما قياسية على المستوى الدولي. وكل ذلك جاء بفضل التدريبات المكثفة للمتسابقين والتزامهم بالتحضير لبطولة فزاع للرماية المفتوحة للجنسين والتي تأتي في مقدمة النماذج التي يقتدى بها من حيث صون التراث اللامادي في العالم والارتقاء ببطولات فزاع التراثية إلى مستويات دولية.

ومن جانبه ذكر راشد محمد الكلباني مشرف ميدان فزاع للرماية المفتوحة للجنسين ان هذه البطولة تشهد منافسة قوية من حيث النتائج والأرقام وتدل على قوة أداء المتنافسين وامتلاكهم المهارات اللازمة للفوز بمراكز متقدمة ..مشيدا بمستوى الراميات المشاركات والزيادة الكبيرة في عددهن مقارنة بالسنوات السابقة حيث شهدت البطولة ارتفاعا ملحوظا في مستويات الأداء ودقة التصويب.. وتحتسب النقاط من ثمانين نقطة وتتدرج النقاط المحتسبة على الأهداف من 10 نقاط نزولا إلى نقطة واحدة.. ويحتسب التصويب على علامة /X/ في منتصف الهدف والدائرة التي تليها بعشر نقاط.

وتبدأ البطولة يوميا في تمام السابعة والنصف صباحا بمسابقة رماية الأهداف وتبلغ مدة الرماية ثمان دقائق ..ويصوب الرماة على ستة أهداف منهم هدفين علويين تجريبيين وأربعة أهداف سفلية مقسمة يمينا ويسارا ..و يستخدم المشاركون في البطولة بندقية السكتون التراثية فقط ولا يسمح باستخدام أية بنادق أخرى.

و قام مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث بتوجيهات من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي بافتتاح ميدان فزاع للرماية الذي تظل أبوابه مفتوحة طيلة العام للرجال والنساء الراغبين في التدريب على الرماية ويوفر الميدان جميع احتياجات المتدربين والهواة من البنادق والذخائر والأهداف والمدربين المحترفين .. كما تتضافر جهود جميع العاملين بمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث من إداريين وموظفين وفنيين ويحرصون على التواجد بشكل متواصل في جميع الأنشطة والفعاليات التي يقوم المركز بتنظيمها والإشراف عليها من أجل المساهمة في تعزيز الوعي بالتراث الوطني وتعميق الموروث الحضاري في وجدان الأجيال الناشئة وصقل وتطوير المواهب الإماراتية وتأهيلها للمشاركة في البطولات الدولية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بطولة فزاع للرماية للجنسين بالسكتون تشهد منافسات قوية بطولة فزاع للرماية للجنسين بالسكتون تشهد منافسات قوية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday