ناصر بن حمد يوجه دعوة لمتابعة تحدي البحرين للترايثلون
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ناصر بن حمد يوجه دعوة لمتابعة "تحدي البحرين للترايثلون"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ناصر بن حمد يوجه دعوة لمتابعة "تحدي البحرين للترايثلون"

الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة
المنامة ـ بنا

وجه الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الدعوة الى الشباب البحريني لحضور فعاليات بطولة تحدي البحرين للترايثلون والذي سينطلق يوم السبت السادس من ديسمبركانون الأول الجاري مؤكدا أن حضور الجماهير ستكون له انعكاسات إيجابية على البطولة وتشجيع المشاركين فيها من اجل اثراءها في سباقاتها الثلاثة حيث السباحة والدراجات والجري والتي سيشارك فيها أكثر من 1000 مشارك من 51 دولة بينهم أسماء كبيرة ولامعة في عالم رياضة الترايثلون وعدد من الشباب البحريني.

وستحظى بطولة تحدي البحرين للترايثلون التي ستضع المملكة موطنا لرياضة الترايثلون في الشرق الأوسط بمشاركة نخبة من أبطال العالم وأبطال الألعاب الأولمبية وعدد من الأسماء الكبيرة في رياضة الترايثلون مثل الأسترالية ميريندا كارفري والألماني سيباستيان كينل والبريطانية ريتشيل جويس والسويسرية كارولين ستيفين والألماني جان فرودينو، بالإضافة إلى المتسابقين من الفئات العمرية المختلفة من البحرين وخارجها.

وقال الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة " نتطلع من الجماهير البحرينية الحضور الى فعاليات البطولة لتشجيع المشاركين فيها إضافة الى الوقوف الى جانب الشباب البحريني المشارك في البطولة والذي يبلغ عددهم 200 شاب بحريني من اجل حثهم على تحقيق النتائج المتميزة في البطولة مع ايماننا المطلق حول أهمية التنظيم المتميز لهذه البطولة المتميزة واظهارها بالحلة التنظيمية الزاهية من كافة النواحي بعد أن كان هدفنا التركيز على ادق التفاصيل لتنظيم مثل هذا الحدث بصورة جيدة وعلى المستوى ومستوى عالمي".

وأشار الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة" نهدف من خلال هذا الحدث الى جذب نخبة من الشباب البحريني لممارسة رياضة الترايثلون مع أفضل الرياضيين العالميين ، وأستطيع ان اقول بان المشاركة الكبيرة من المتسابقين البحرينيين لهذا الحدث يجعلنا فخورين جدا بل فاق كل التوقعات، وبالتالي فإن الحدث العالمي سيكون مثيرا بلا شك في ظل مشاركة نخبة من ابطال العالم أيضا".

وأضاف الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "الامر المثير في بطولة تحدي البحرين للترايثلون الدولية بان أحداثها ستكون منقولة على الهواء مباشرة عبر تلفزيون البحرين والإذاعة والشبكة العنكبوتية "الانترنت" والقنوات الأخرى وسينقل تفاصيلها عدد من المعلقين من أبطال العالم.





 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ناصر بن حمد يوجه دعوة لمتابعة تحدي البحرين للترايثلون ناصر بن حمد يوجه دعوة لمتابعة تحدي البحرين للترايثلون



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 22:13 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"تحديد موعد النظر في شكوى فلسطين ضد "الفيفا

GMT 19:39 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

غياب كنكوني والعازمي عن مباراة برقان وكاظمة

GMT 12:54 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

ظافر العابدين ينتهي من تصوير المسلسل البريطاني Fearless

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday