منافسات رويال رامبلللمرة الأولى في السعودية 27نيسان
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

منافسات "رويال رامبل"للمرة الأولى في السعودية 27نيسان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منافسات "رويال رامبل"للمرة الأولى في السعودية 27نيسان

استضافة منافسات WWE بالمملكة العربية السعودية
القدس-فلسطين اليوم

تستعد المملكة العربية السعودية لأبرز حدث رياضي في العام 2018 باستضافة منافسات WWE للمرة  الأولى في المملكة، وفقًا للاتفاقية التي وقعها رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في المملكة تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، و فينس مكمان رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ WWE، وتحتضنها مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة في يوم الجمعة السابع والعشرين من شهر أبريل /نيسان المقبل عند السابعة مساءً.

 وستكون الجماهير الرياضية على موعد مثير ومشوق مع أعظم منافسات "رويال رامبل" في تاريخ WWE، حيث ستتضمن سبع مواجهات على ألقاب مختلفة بما فيها بطولة WWE وبطولة اليونيفرسال وبطولة الإنتركونتنتال، وبطولة الولايات المتحدة وبطولة "راو" للزوجي، وبطولة سماكداون للزوجي، وأخيرًا بطولة كروزرويت، كما ستشهد الفعالية مبارزة لأعظم "رويال رامبل" بمشاركة 50 بطلًا من أبطال WWE.

وستحظى الجماهير الرياضية بمشاهدة أبرز نجوم WWE  العالميين عن قرب في مقدمتهم جون سينا، وتريبل أتش ورومان رينز، وأي جاي ستايلز، وبرون سترومان، وفريق نيو داي، وراندي أورتن، وبراي وايت، وشنسكي ناكامورا وغيرهم.

وسيتم خلال الأسابيع القريبة المقبلة الإعلان عن المزيد من التفاصيل المتعلقة بتذاكر دخول هذا الحدث الكبير، وكذلك حقوق البث، بالإضافة إلى كامل المعلومات المهمة في هذا التجمع الرياضي الكبير.
 تعتبر WWE وهي شركة مساهمة عامة تدرج أسهمها في بورصة نيويورك بالرمز WWE، مؤسسة إعلامية متكاملة وأحد أبرز رواد الترفيه العالمي.وتضم الشركة مجموعة من الشركات التي تقدم للجماهير الدولية المحتوى الأصيل والمبتكر على مدار 52 أسبوعًا في العام، وتلتزم بتقديم الترفيه المناسب للعائلات عبر البرامج التلفزيونية للبث المجاني والمدفوع والوسائط الرقمية ومنصات النشر. ويتم بث برامج WWE في أكثر من 180 دولة و25 لغة لتصل إلى ما يزيد على 650 مليون منزل حول العالم.

 و تعتبر WWE شبكة تلفزيونية مرموقة تبث برامجها على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، وتقدم فعالياتها الـ12 المدفوعة مع دورة برامجية منظمة ومكتبة ضخمة للحصول على محتوى المشاهدة حسب الطلب. ويقع مقر الشركة في ستامفورد بولاية كونيكتيكت، ولها مكاتب في نيويورك ولوس أنغلوس ولندن ومدينة مكسيكو ومومباي وشنغهاي وسنغافورة ودبي وميونغ وطوكيو.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منافسات رويال رامبلللمرة الأولى في السعودية 27نيسان منافسات رويال رامبلللمرة الأولى في السعودية 27نيسان



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم

GMT 11:44 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

ترجمة "غوغل" تُثير غضب المتظاهرين في هونغ كونغ

GMT 05:36 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

وفاة الابنة الوحيدة للفنان الراحل رشدي أباظة

GMT 22:00 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

مايكروسوفت تؤكد اقترابها من هدفها بشكل كبير
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday