النادي الكويتي يكشف أنَّه اختتم منافسات البطولة الرمضانية الثامنة لألعاب المعاقين
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

النادي الكويتي يكشف أنَّه اختتم منافسات البطولة الرمضانية الثامنة لألعاب المعاقين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - النادي الكويتي يكشف أنَّه اختتم منافسات البطولة الرمضانية الثامنة لألعاب المعاقين

رئيس النادي الكويتي الرياضي للمعاقين شافي الهاجري
الكويت – فلسطين اليوم

اختتمت منافسات البطولة الرمضانية الثامنة لألعاب المعاقين مساء الاثنين والتي نظمها النادي الكويتي الرياضي للمعاقين وشملت اقامة عدد من المباريات النهائية في بعض العاب البطولة المقررة.

وضمت العاب البطولة كرة السلة على الكراسي المتحركة وكرة الطاولة والمبارزة والبوشيه بمشاركة عدد كبير من لاعبي ولاعبات النادي من مختلف الاعمار.

وتوج فريق (النوخذة) بلقب مسابقة كرة السلة على الكراسي المتحركة بعد فوزه في المباراة النهائية على نظيره (الكويت) بنتيجة 46 نقطة مقابل 36 محققا فوزه الثاني في البطولة ليكتفي الخاسر بالمركز الثاني بعد تحقيقه فوزا وتلقيه خسارة بينما احتل فريق (الاتحاد) المركز الثالث والأخير بعد خسارته في مباراتين دون تحقيق اي فوز.

وأسفرت نتائج مسابقة البوشيه فئة (بي سي 2) المختلطة عن فوز اللاعبة شيرين فهد بالمركز الأول فيما جاء اللاعب بسام المطيري ثانيا وهاني حسين ثالثا بينما حققت اللاعبة عذاري المطيري المرتبة الاولى في منافسات فئة (بي سي 3) متقدمة على زميلتها عائشة الحشاش التي حازت على المركز الثاني وخالد سعد الذي نال المركز الثالث.

وتمكنت اللاعبة نادية المرهون من الفوز بالمركز الاول في منافسات فئة (بي سي 4) فيما نالت أماني اسماعيل المركز الثاني امام شقيقتها تهاني اسماعيل التي احرزت المرتبة الثالثة.

وأشاد رئيس النادي الكويتي الرياضي للمعاقين شافي الهاجري في تصريح للصحافيين عقب ختام البطولة بالمستوى الفني والخلقي المميز الذي ظهر به اللاعبون واللاعبات في مختلف الألعاب مشيدا باستمرار البطولة للعام الثامن على التوالي وبالزيادة اللافتة في أعداد اللاعبين المشاركين فيها عاما بعد عام لا سيما من صغار السن.

وقال الهاجري ان النادي حريص على اقامة مثل هذه الملتقيات الرياضية المحلية بصورة دورية لاعداد لاعبيه وتجهيزهم للاستحقاقات الخارجية المقبلة فضلا عن دورها الترويجي في هذا الشهر الفضيل منوها بجهود اعضاء اللجنة المنظمة والحكام والطواقم الفنية والإدارية التي اشرفت على سير البطولة ما كان له اكبر الاثر في نجاحها.

وثمن دعم الهيئة العامة للرياضة بقيادة المدير العام الشيخ احمد منصور الأحمد الصباح لكافة أنشطة وبرامج النادي المختلفة محليا وخارجيا الأمر الذي اسهم بتحقيق ابطال النادي للعديد من الإنجازات الكبيرة مقدما شكره لرئيسة النادي الفخرية الشيخة شيخة العبدالله الصباح على دعمها المستمر للنادي.

وأوضح لاعب منتخب الكويت لكرة السلة للكراسي المتحركة عبدالله بولند ان جميع اللاعبين المشاركين في البطولة استفادوا كثيرا من خلال الاحتكاك واكتساب الخبرات لا سيما انها جمعت بين لاعبين من اصحاب الخبرة وآخرين من الشباب منوها باهتمام النادي وحرصه الدائم على اقامة الملتقيات الرياضية.

ولفت بولند الذي لعب مع فريق (الكويت) الى ان البطولة ابرزت عددا من العناصر الشابة في اللعبة امثال اللاعبين محمد الغريب وعبدالوهاب بو شيبه وغيرهما والتي تعد من اهم فوائد هذه البطولات المحلية مقدما تهنئته لزملائه في فريق (النوخذة) الفائزين في مسابقة السلة وكذلك لباقي اللاعبين في الالعاب المختلفة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النادي الكويتي يكشف أنَّه اختتم منافسات البطولة الرمضانية الثامنة لألعاب المعاقين النادي الكويتي يكشف أنَّه اختتم منافسات البطولة الرمضانية الثامنة لألعاب المعاقين



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:43 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من عاطوف ويستولي على شاحنته

GMT 08:16 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"العذراء" في كانون الأول 2019

GMT 10:31 2016 الثلاثاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

مواصفات "تويوتا هايلكس" 2017 البيك اب

GMT 19:49 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

تعرّف على أهم قواعد إتيكيت المطاعم لتجنّب الإحراج

GMT 21:02 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

جوكو ويدودو يلتقي وزير الخارجية التونسي

GMT 19:55 2017 الأحد ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

ريم عكرا تعرض مجموعتها الجديدة من فساتين الزفاف
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday