المنتخب المغربي في مونديال روسيا  أبدع وودع
آخر تحديث GMT 18:54:06
 فلسطين اليوم -

المنتخب المغربي في مونديال روسيا " أبدع وودع "

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المنتخب المغربي في مونديال روسيا " أبدع وودع "

المنتخب المغربي
موسكو - فلسطين اليوم

خرج المنتخب المغربي  مرفوع الرأس من مونديال روسيا 2018، رغم حصوله على نقطة فقط من تعادله أمام إسبانيا امس، الإثنين، بهدفين لمثلهما، في ختام مباريات الدور الأول بالمجموعة الثانية، والتي ضمت أيضا البرتغال وإيران.كاد المنتخب المغربي أن يكلل مستواه المميز على مدار 3 مباريات منذ انطلاق البطولة بفوز تاريخي على الماتادور، لولا لعنة الدقائق الأخيرة التي أهدت إسبانيا هدف التعادل.وعلى الرغم من أن المنتخب السعودي هو الوحيد الذي حقق الفوز الوحيد للعرب في المونديال بفوزه على المنتخب المصري، إلا أن خروج المغرب كان من نوع مختلف، بسبب الأداء المتميز والندية التي ظهر عليها اللاعبين خلال المباريات الثلاث الماضية.

يرجع هذا الاختلاف لعدة عوامل، أهما أداء الفريق الهجومي الذي بدا واضحا منذ المباراة الأولى، لكن الحظ غاب عنه بسبب وقوعه في مجموعة حديدية مع إسبانيا والبرتغال وإيران، وأيضا بسبب الهزيمة بهدف سكن شباك أسود الأطلس عن طريق النيران الصديقة في المباراة الأولى أمام إيران عن طريق اللاعب عزيز بوهدوز، وهو هدف المباراة الوحيد، الذي منح إيران دفعة معنوية بعد أول ثلاث نقاط يحصدها الفريق.وعلى الرغم من تغيير أسلوب اللعب أمام إسبانيا بالتحفظ الدفاعي أكثر من مباراتي البرتغال وإيران، إلا أن أسود أطلس قدموا مباراة عظيمة على كافة الأصعدة.

استهل المنتخب المغربي مشواره بالمونديال بالهزيمة امام إيران في الجولة الأولى بهدف ذاتي، ثم تلقى الهزيمة الثانية أمام البرتغال بهدف رونالدو الوحيدة في اللقاء، حيث كان أسود الأطلس ندا قويا لرونالدو ورفاقه طوال أحداث اللقاء، وظهروا بشكل أكثر من رائع وأرهقوا دفاعات الخصم، لكن جهودهم لم تكلل بالنجاح.وفي مباراة الأمس، قاتل الـ 11 لاعبا على أرض الملعب من أجل تقديم مباراة وداعية للمونديال تليق بالمستوى الحقيقي للمنتخب المغربي، لا سيما أمام منتخب إسبانيا الذي يعد ضمن المرشحين للفوز بالبطولة.

ظهر خطا الوسط والدفاع بشكل جيد خاصة في الشوط الثاني، كما تمكنوا من الحد من خطورة إيسكو وإنييستا وكوستا بغض النظر عن لقطتي الهدفين.وللمرة الثانية تنتهي آمال المغرب في الخروج بالنتيجة المطلوبة، بتلقي هدف بعد الدقيقة 90، فلولا هدف أسباس في الدقيقة 91 لحقق الأسود إنجازا تاريخيا بالفوز على أبطال العالم، النسخة قبل الماضية.

وتلقى اسود الأطلسي خسارتين، وحصل على نقطة فقط من تعادل أمام أسبانيا، إلا  أنه المنتخب الوحيد الذي تنطبق عليه « أبدع وودع»

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب المغربي في مونديال روسيا  أبدع وودع المنتخب المغربي في مونديال روسيا  أبدع وودع



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب المغربي في مونديال روسيا  أبدع وودع المنتخب المغربي في مونديال روسيا  أبدع وودع



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

تألُّق كيم كارداشيان في فستان أسود بتصميم قديم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى
توقّفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كاراشيان، 38 عاما، في محطة وقود أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40، وشُوهدت النجمة وهي متألقة في فستان قصير باللون الأسود بتصميم قديم من "فيرزاتشي" كشف عن جسدها الرشيق كما وضعت مكياجا كاملا. وأكملت كيم إطلالتها بارتداء صندل أسود بكعب عالٍ بأربطة من عند الكاحل، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بتمويجات واسعة، ويبدو أنها لم تعارض التقاط صورا لها في محطة البنزين، وهي في طريقها إلى هيدن هيلز. اقرا ايضـــا: نانسي عجرم تنشر صورة محرجة لزوجها مرتدياً ملابسها وذهبت كيم إلى موقع "إنستغرام" لمشاركة صور للتفاصيل الكاملة في تلك الليلة التي حضرتها رئيستها السابقة، باريس هيلتون، 38 عاما، والتي تألقت أيضا في فستان باللون الأسود، ارتدته مع قفاز دون أصابع باللون الرمادي. وبدأت كيم حياتها المهنية كونها مساعدة غير رسمية لباريس في بداية عام 2000، لكنها أنكرت ذلك في ما

GMT 04:25 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

بيرس مورغان يعطي متابعيه لمحة سريعة عن منزله
 فلسطين اليوم - بيرس مورغان يعطي متابعيه لمحة سريعة عن منزله
 فلسطين اليوم - مراسل "الغارديان" يتحدث عن عودته للعمل في دبلن

GMT 05:07 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع السياحية للتصوير عبر "إنستغرام"
 فلسطين اليوم - أفضل المواقع السياحية للتصوير عبر "إنستغرام"

GMT 06:12 2018 الأحد ,08 إبريل / نيسان

الطرق المُثلى لرسم الحواجب بطريقة صحيحة

GMT 11:04 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

نيكول سابا تنعش جمهورها في حفل في فندق في القاهرة

GMT 07:03 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عطر "Dolce & Gabbana" يتكون زهرة الميموزا والأنسب للمرأة العاملة

GMT 15:37 2016 الخميس ,22 كانون الأول / ديسمبر

الفلسطينيون يُشيِّعون جثمان الخروبي في الضفة المحتلة

GMT 02:10 2015 الإثنين ,07 كانون الأول / ديسمبر

منى أبو حمزة تفكر في برنامج جديد بدلًا من "حديث البلد"
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - المنتخب المغربي في مونديال روسيا  أبدع وودع
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday