أحمد بن محمد بن راشد يؤكدأن تحقيق النجاح يتطلب أفكارًا بناءة
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

أحمد بن محمد بن راشد يؤكدأن تحقيق النجاح يتطلب أفكارًا بناءة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أحمد بن محمد بن راشد يؤكدأن تحقيق النجاح يتطلب أفكارًا بناءة

أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية
دبي ـ وام

أعلنت اللجنة العليا لليوم الرياضي الوطني يوم 24 نوفمبر المقبل موعدا للنسخة الثانية من الحدث وذلك بعد أن دشن مرحلة جديدة في تاريخ رياضة الإمارات حين تم توجيه الدعوة إلى مختلف الفئات العمرية من جميع المقيمين على أرض الدولة الأمر الذي عكس المنظور الشامل للرياضة وبرهن على عدم اقتصارها على شريحة معينة بل هي رسالة مجتمعية سامية وموجهة بشكل دائم للجميع دون استثناء.

جاء ذلك في مستهل اجتماع اللجنة برئاسة الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية وحضور الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع وحسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم و عبدالرحمن بن محمد العويس وزير الصحة نائب رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية والدكتور مغير خميس الخييلي رئيس هيئة الصحة مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم بالإنابة وإبراهيم عبد الملك أمين عام الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة والمستشار محمد الكمالي أمين عام اللجنة الأولمبية الوطنية وعارف العواني أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي وسعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي وعبد العزيز النومان أمين عام مجلس الشارقة الرياضي وأعضاء اللجنة العليا وفريق العمل التنفيذي.

و أكد الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية رئيس اللجنة العليا لليوم الرياضي الوطني أن تحقيق النجاح والتميز يتطلب استمرارية عملية وأفكارا بناءة من أجل الارتقاء بالمستوى العام لأية مبادرة أو فعالية لاسيما وإن كانت أهدافها نابعة من ترسيخ ثقافة ومفاهيم حضارية تعمل على استثمار الإنسان وتعزيز قدراته ومهاراته لخوض التجارب كافة بثقة وإرادة قوية الأمر الذي يتوافر على أرض الإمارات العربية المتحدة رائدة العمل الإبداعي في مختلف المجالات.

وأشار إلى أن اليوم الرياضي الوطني في نسخته الأولى التي جاءت تجسيدا لرؤية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله " قد دشن مرحلة جديدة في تاريخ رياضة الإمارات حين تم توجيه الدعوة إلى مختلف الفئات العمرية من المقيمين كافة على أرض الدولة.

و استعرض التقرير المعد عن اليوم الرياضي الوطني في نوفمبر الماضي مع بحث آليات زيادة أعداد المشاركين في النسخة المقبلة بعدما بلغ عدد المشاركين في النسخة الأولى 30 ألف مشارك في 279 فعالية ونشاطا رياضيا.

و أكد أن الطموحات والآمال ستظل معقودة عاما تلو الآخر للتأكيد على المعاني والمفاهيم النبيلة التي تقرب الشعوب عبر بوابة الرياضة وتعمل على غرس قيم الحب والمودة والسلام.

و شهد اجتماع اللجنة تكريم الشركاء الاستراتيجيين الذين وصفهم بشركاء النجاح ويمثلون جميع الجهات والهيئات والمؤسسات التي أسهمت في خروج الفعالية بتلك الصورة المشرفة وشملت كلا من وزارات التربية والتعليم و الصحة و الداخلية والهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة ومؤسسة أبوظبي للإعلام ومؤسسة دبي للإعلام ومجلس أبوظبي للتعليم والمجالس الرياضية الثلاثة " أبوظبي ودبي والشارقة" .

كما بحث الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية رئيس اللجنة العليا للأولمبياد المدرسي استعدادات انطلاق فعاليات السنة الرابعة على التوالي من البرنامج وذلك خلال اجتماعه مع أعضاء اللجنة وفرق العمل حيث تم اختيار اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي رئيسا للمكتب التنفيذي للنسخة الرابعة من البرنامج.

و أشار سموه إلى أهمية مضاعفة الجهود خلال المرحلة المقبلة خاصة وأن البرنامج يمضي بخطى ثابتة نحو اكتشاف المواهب والعناصر المميزة في الألعاب الفردية والتي وضعها داخل دائرة الاهتمام مرة أخرى بعد أن كانت منسية مما منح جميع طلاب وطالبات المدارس على مستوى الدولة الفرصة لتطوير الذات والاستفادة من البرامج والحصص التدريبية ضمن المراكز المنتشرة في الإمارات كافة.

و استمع الحضور إلى الشرح المرئي المقدم حول تطور أعداد الطلبة المستهدفين من مراكز تدريب الأولمبياد المدرسي للنسخة الرابعة مقارنة بالنسخة الماضية التي استضافتها إمارة الشارقة في دلالة واضحة على ارتفاع معدل المشاركة وإقبال الطلاب على تقديم أنفسهم للدخول في أجواء المنافسة مبكرا إلى جانب رغبتهم في الارتقاء بمستواهم وتنمية مواهبهم حيث يبلغ عدد الطلاب بمراكز التدريب لهذه النسخة 3250 طالبا والذي ارتفع بواقع 440 طالبا عن النسخة الثالثة.

وتضم الألعاب المدرجة في فعاليات السنة الرابعة من الأولمبياد المدرسي 8 رياضات هي ألعاب القوى والسباحة والرماية والقوس والسهم والمبارزة فضلا عن الألعاب الثلاث التي تم إضافتها للمرة الأولى ضمن قائمة النسخة الماضية وهي التايكواندو والجودو والجوجيتسو في خطوة جديدة تحسب للبرنامج الذي يحرص على تنوع الرياضات بما يخدم أهدافه وغاياته المستقبلية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد بن محمد بن راشد يؤكدأن تحقيق النجاح يتطلب أفكارًا بناءة أحمد بن محمد بن راشد يؤكدأن تحقيق النجاح يتطلب أفكارًا بناءة



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:59 2021 السبت ,02 كانون الثاني / يناير

ارتفاع عدد الإصابات بكورونا بين أسرى قسم 3 بالنقب إلى 16

GMT 10:25 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

عالم الطبيعة ديفيد أتينبارا لن يعود إلى "إنستغرام"

GMT 11:22 2018 الإثنين ,16 إبريل / نيسان

نصائح لمساعدتك على تنسيق غرفة الطعام بشكل عصري

GMT 10:44 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 21:21 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

الإفراط في الملح قد يكون سبباً في الصداع

GMT 00:30 2016 الإثنين ,24 تشرين الأول / أكتوبر

وسيلة سريعة وغير مؤلمة للقتل الرحيم

GMT 10:22 2014 الثلاثاء ,09 كانون الأول / ديسمبر

المذيعة الشقراء إيلي هاريسون تثير جدلا كبيرًا داخل "بي بي سي"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday