اتحاد الإمارات للشطرنج يطلع لاعبي نادي الفجيرة على قوانين اللعبة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اتحاد الإمارات للشطرنج يطلع لاعبي نادي الفجيرة على قوانين اللعبة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اتحاد الإمارات للشطرنج يطلع لاعبي نادي الفجيرة على قوانين اللعبة

اتحاد الإمارات للشطرنج
أبوظبي - وام

قدم عمر العوضي رئيس لجنة الحكام في اتحاد الإمارات للشطرنج لنادي الفجيرة للشطرنج والثقافة..نسخة من القانون الدولي للشطرنج مترجم باللغة العربية وفقا لآخر التعديلات بجانب شرح موجزا لأهم التعديلات على القوانين بهدف إطلاع اللاعبين عليها والعمل بموجبها في المسابقات القادمة.

واطمأن العوضي خلال زيارته ووفد الاتحاد الذي ضم الحكمين الدوليين هشام الأدهمي وهند النعيمي للنادي .. على مستوى اللاعبين من حيث علمهم وإلمامهم بالقوانين الجديدة للشطرنج.

ونقل إلى مجلس إدارة النادي تحيات رئيس الاتحاد سعادة سعيد بن مرشد المقبالي والمستشار العام الدكتور راشد بن كشيش الظاهري وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد .. مشيرا إلى أن الزيارة تأتي في إطار سياسات وتوجهات اتحاد الإمارات للشطرنج برئاسة المقبالي للتواصل مع الأندية الأعضاء وتحديث المعلومات وتبادل الآراء .

وأدى العوضي مباراة مع لاعب الفجيرة الصاعد منصور خالد وذلك في إطار تشجيع اللاعبين على ممارسة اللعبة .. فيما شجع اللاعبين على ممارسة رياضة الأذكياء لما لها من فوائد عديدة في تنمية القدرات الذهنية إضافة إلى الفوائد الإيجابية في تكوين شخصية الفرد وتدريبه على التخطيط والتحليل والقدرة على اتخاذ القرارات مما ينعكس إيجابيا على الحياة الخاصة للاعب ومستقبله وحث العوضي اللاعبين السابقين في النادي على دخول مجال التحكيم من خلال حضور دورات إعداد وصقل الحكام الجدد التي ينظمها الاتحاد لزيادة قاعدة التحكيم.

ووجه الشكر إلى نادي الفجيرة ومجلس إدارته على حسن الاستقبال واهتمامهم باللاعبين والنتائج الإيجابية التي حققها ناشئو النادي مؤخرا في بطولات الدولة وبطولة العالم للناشئين التي أقيمت في جنوب أفريقيا .

من ناحيته ثمن عبدالعزيز العبدولي أمين عام النادي الذي كان في استقبال الوفد .. جهود لجنة الحكام اتحاد الشطرنج وحرصهم على متابعة إلمام اللاعبين بالقوانين الجديدة المعدلة.

وأشاد العبدولي بجهود رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد للنهوض باللعبة من خلال الخطط الطموحة التي تم الإعلان عنها لتطوير عناصر اللعبة كافة .. مثمنا حرص الاتحاد على التواصل مع الأندية .

تأتي زيارة لجنة الحكام من منطلق استراتيجية الاتحاد واللجنة التي تهدف إلى زيادة القاعدة التحكيمية لحكام الشطرنج والتأكد من إطلاع جميع اللاعبين على القوانين الخاصة بلعبة الشطرنج وتحديثاتها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد الإمارات للشطرنج يطلع لاعبي نادي الفجيرة على قوانين اللعبة اتحاد الإمارات للشطرنج يطلع لاعبي نادي الفجيرة على قوانين اللعبة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 03:58 2017 الخميس ,01 حزيران / يونيو

ضيفي الكبدة إلى وصفة الأرز بالمكسرات لطعم لذيذة

GMT 18:01 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

عالم الأمومة المفخخ

GMT 06:43 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نيزات أميري أول قائد أوركسترا من النساء في إيران

GMT 18:48 2016 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

بورصة فلسطين تغلق تداولاتها على ارتفاع
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday