الإمارات تغلب عمان في كأس أمم آسيا للشطرنج
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

الإمارات تغلب عمان في كأس أمم آسيا للشطرنج

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الإمارات تغلب عمان في كأس أمم آسيا للشطرنج

كأس أمم آسيا للشطرنج
دبي - محمود عيسى

حقق منتخب الإمارات الثاني للشطرنج فوزه الأول في بطولة كأس أمم آسيا للشطرنج التي ينظمها اتحاد الإمارات للشطرنج في فندق نوفوتيل البستان في أبوظبي تحت رعاية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان ، والتي تتواصل منافساتها حتى السابع من نيسان/ إبريل المقبل بالتعاون مع نادي أبوظبي للشطرنج والثقافة، وإشراف الاتحاد الآسيوي للعبة بمشاركة قياسية ضمت 175 لاعبا ولاعبة من 22 دولة.

جاء فوز أبيض الشطرنج على حساب شقيقه منتخب سلطنة عُمان الذي يشارك للمرة الأولى في بطولات كأس أمم آسيا للشطرنج بنتيجة 5-2، وحقق الفوز لمنتخب الإمارات اللاعبون حمدان مرشول وعمار السدراني، وتعادل لاعبنا أحمد فريد مع منافسه العماني سالم عليان المشيخي، وخسر لاعبنا فيصل علي أمام محمد سالم العامري.

وشهدت الجولة الثالثة من البطولة فوز منتخب الصين أقوى المرشحين للفوز بلقب البطولة الآسيوية الحالية على منتخب بنغلاديش 3-1 ،و تعثر منتخب الهند المرشح الثاني الذي كاد يخرج خاسرا بتعادله بنتيجة مخيبة له مع منتخب منغوليا 2- 2، وبالنتيجة نفسها تعادلت أوزبكستان مع كازاخستان.
 وفي بطولة السيدات تعادل العملاقان منتخبا الصين والهند 2 - 2 ، وخسر منتخبنا الأول للسيدات من منتخب منغوليا بنتيجة 4 نقاط، وبالنتيجة عينها خسر منتخبنا الثاني للسيدات من منتخب فيتنام.

وتتواصل المنافسات وفقا لبرنامج البطولة اعتبارا من الثالثة من عصر اليوم بإقامة الجولتين الرابعة والخامسة على مستوى الجنسين، وتشهد البطولة إقامة 11 جولة  وتستمر تصفياتها التمهيدية حتى يوم الثلاثاء المقبل.

من جانب آخر، تابع الأمين العام لاتحاد الإمارات للشطرنج جمال عيسى المدفع، والأمين المالي للاتحاد حسين خلفان الشامسي، والمدير التنفيذي لنادي أبوظبي للشطرنج والثقافة إسماعيل إبراهيم الخوري- مجريات جولة أمس الأول من منافسات البطولة للاطمئنان على راحة البلاد والوقوف على توفر كل متطلبات راحة اللاعبين والفرق المشاركة في هذا الحدث الآسيوي الأبرز.

وأشاد جمال المدفع بقوة المنافسات التي شهدتها الجولة الثانية في بطولتي الرجال والسيدات، متوجها بالشكر إلى الجهات الراعية للحدث الآسيوي وفي مقدمتهم وزارة شؤون الرئاسة، ومجلس أبوظبي الرياضي، واتصالات ومصرف أبوظبي الإسلامي، وبنك أبوظبي الوطني، وبنك أبوظبي التجاري، وأبوظبي للإعلام، وجميع الرعاة والجهات المسهمة على دعمهم الدائم لشطرنج الإمارات وإسهاماتهم البارزة في التميز التنظيمي للبطولة القارية.

كما أشاد جمال المدفع بتعاون وجهود رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي أبوظبي للشطرنج والثقافة، وحرصهم الدائم على التعاون مع اتحاد الإمارات للشطرنج وإسهاماتهم الإيجابية في جميع الأمور التنظيمية قبل شهر من انطلاق البطولة وترتيبات استقبال المشاركين، وكل الأمور والتفاصيل التنظيمية حتى انطلاق البطولة بنجاح كبير أشاد به الحاضرون. وثمَّن المدفع الجهود الكبيرة المضنية التي بذلتها اللجنة العليا المنظمة للبطولة برئاسة المستشار العام  راشد بن كشيش الظاهري.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تغلب عمان في كأس أمم آسيا للشطرنج الإمارات تغلب عمان في كأس أمم آسيا للشطرنج



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 08:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

دونالد ترامب يواجه العزل مجددًا بتهمة التحريض على تمرد

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 22:39 2018 الثلاثاء ,01 أيار / مايو

عمرو أديب يكشف عن موعد إذاعة حوار صلاح

GMT 01:02 2017 الثلاثاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

لبنى أحمد تؤكّد أهمية شرب الماء لتطبيق قانون الجذب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday