سولارى يعلن قائمة ريال مدريد ضد فياريال فى الدورى الإسبانى
آخر تحديث GMT 05:57:40
 فلسطين اليوم -
هيئة ⁧‫الطيران المدني‬⁩ السعودي تعلن استئناف الرحلات الجوية الداخلية تدريجياً اعتباراً من الأحد المقبل المؤسسة العامة للخطوط الحديدية في السعودية تعلن استئناف رحلاتها اعتباراً من الأحد المقبل ترامب: نعمل حاليا على سحب قواتنا من أفغانستان ولكن إذا اضطررنا إلى العودة إلى هناك سنفعل المتحدث باسم البنتاغون لسكاي نيوز عربية: لا صحة لتقارير عن إصابة جنود أميركيين في دير الزور اليوم ولم يقع أي هجوم البحرية الأميركية: مقاتلتان روسيتان اعترضتا طائرة أميركية فوق البحر المتوسط الصحة بغزة تسجل ثلاث اصابات جديدة بفيروس كورونا في احدى مراكز الحجر الصحي الاحتلال يمنع المواطنين من الصلاة في الحرم الإبراهيمي ومدير أوقاف الخليل يدعو الناس للتوافد الصحة العالمية تحذر من "موجة ثانية" لكورونا في حال وقف إجراءات العزل سريعا الأمين العام للجامعة العربية يطالب الأطراف الليبية بالتخلي عن الخيار العسكري والالتزام بوقف لإطلاق النار تركيا تواصل استفزازها بإرسال 500 مقاتل من المرتزقة السوريين إلى ليبيا
أخر الأخبار

سولارى يعلن قائمة ريال مدريد ضد فياريال فى الدورى الإسبانى

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سولارى يعلن قائمة ريال مدريد ضد فياريال فى الدورى الإسبانى

سنتياجو سولارى المدير الفنى لنادى ريال مدريد
مدريد - لينا العاصي

أعلن سنتياجو سولارى، المدير الفنى لنادى ريال مدريد ، قائمة مباراة فياريال المحدد لها العاشرة والنصف مساء اليوم بملعب "لاسيراميكا"، ضمن منافسات مؤجلات الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

اقرا ايضا : سانتياغو سولاري في حيرة بسبب خط الوسط قبل مواجهة "العين"

قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال ضمت كلاً من: كورتوا، نافاس، كاسيا، كارفخال، راموس، فاران، ناتشو، ومارسيلو، وأودريوزولا، ريجيلون، توني كروس، مودريتش، كاسيميرو، فالفيردي، ايسكو، سيبايوس، كريم بنزيما، جاريث بيل، ولوكاس فاسكيز وجونيور فينيسيوس، وشهدت القائمة غياب كل من، فاييخو، ليورنتى، ماريانو، وأسينسيو.

يحتل فريق ريال مدريد المركز الرابع برصيد 29 نقطة متأخراً بـ 8 نقاط عن المتصدر برشلونة برصيد 37 نقطة فيما يحل فياريال المركز الـ 18 برصيد 15 نقطة.

ويتطلع ريال مدريد إلي تحقيق الفوز علي فياريال لتكون بداية قوية للعام الجديد، بعدما أنهي عام 2018 بالتتويج بلقب كأس العالم للأندية، وهي ما ستمنح لاعبي الفريق الملكي ثقة كبيرة وترفع من روحهم المعنوية قبل مواجهة فياريال التي يعول عليها سولاري كثيرا في استمرار انطلاقته القوية بالليجا.

في المقابل، يسعي فياريال لإيقاف صحوة الريال وهو ما أكده لويس جارسيا المدير الفني الذي أكد أن ريال مدريد فريق لا يُمكن إيقافه عندما يلعب بشكل جيد ، وعندما يكون الفريق سيء ينتصر أيضاً. الان هم بحالة جيدة ولكن اركز على فريقي، وعلي الرغم من أن الر يال خصم صعب جداً ، ولكن نحن بحالة خطرة ونريد تحقيق الفوز أو التعادل .

ومن المقرر أن تشهد المباراة قيام لاعبي فياريال بتنظيم ممر شرفي للاعبي ريال مدريد احتفالا بتتويجهم بلقب كأس العالم للأندية والتي أقيمت بالإمارات علي حساب العين الإماراتي.

قد يهمك ايضا : نجوم سابقين يعودون إلى الواجهة في مجال التدريب خلال 2018

                 نادي فياريال الإسباني يعلن إقالة مدربه خافي كاييخا الاتنين

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سولارى يعلن قائمة ريال مدريد ضد فياريال فى الدورى الإسبانى سولارى يعلن قائمة ريال مدريد ضد فياريال فى الدورى الإسبانى



سحرت قلب أمير موناكو الذي تزوجها ومنحها لقب أميرة

تعرفي على إطلالات غريس كيلي أشهر أيقونات الموضة

القاهرة ـ فلسطين اليوم
غريس كيلي Grace Kelly لم تكن إنسانة عادية، بل كانت امرأة استثنائية سحرت قلوب الناس بجمالها، بما فيهم قلب أمير موناكو الذي تزوجها وأعطاها لقب أميرة في عام 1956، ولدت عام 1929 بجمال استثنائي، وهذا ما جعلها تدخل مجال التمثيل لتصبح إحدى أشهر ممثلات هوليوود في حقبة الأربعينيات والخسمينيات، كما وملهمة للكثير من الفنانين ومصممي الأزياء، وهي إلى اليوم تُعتبر إحدى أشهر أيقونات الموضة، واطلالاتها الرائعة التي مازالت إلى اليوم تبدو مواكبة لأحدث صيحات الموضة، هي أكبر دليل على ذلك. وإليكِ بعض الأمثلة. اطلالات غريس كيلي التي جعلتها أبرز أيقونات الموضة على مر الزمن: تنسيق أنيق في البنطلون القماشي اعتمدته غريس كيلي: كنا نشاهد  “غريس كيلي” Grace Kelly غالبًا في الاطلالات الرسمية، لكنها كانت تبدو أيضًا غاية في الأناقة، حيث تنسق اطلالات كاجوال م...المزيد

GMT 03:02 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

قرد "البابون" في ديفون ينظف أسنانه بخيوط المكنسة

GMT 02:20 2017 الجمعة ,07 تموز / يوليو

رأفت اللقيس يوضح طرق علاج الحزام الناري

GMT 04:10 2016 الجمعة ,16 كانون الأول / ديسمبر

فيديو حديث لـ"داعش" يظهر الصحافي البريطاني جون كانتلي

GMT 07:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 02:46 2013 الأحد ,03 آذار/ مارس

صور تظهر تفوّق عصفور على صقر

GMT 13:42 2014 الجمعة ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار بسيطة تتيح لك غرف نوم أكثر ترتيبًا

GMT 07:23 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

Silkor" "تطلق باقات ورود الزفاف الجديدة والمميزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday