سولارى يعلن قائمة ريال مدريد ضد فياريال فى الدورى الإسبانى
آخر تحديث GMT 18:45:28
 فلسطين اليوم -

سولارى يعلن قائمة ريال مدريد ضد فياريال فى الدورى الإسبانى

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سولارى يعلن قائمة ريال مدريد ضد فياريال فى الدورى الإسبانى

سنتياجو سولارى المدير الفنى لنادى ريال مدريد
مدريد - لينا العاصي

أعلن سنتياجو سولارى، المدير الفنى لنادى ريال مدريد ، قائمة مباراة فياريال المحدد لها العاشرة والنصف مساء اليوم بملعب "لاسيراميكا"، ضمن منافسات مؤجلات الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

اقرا ايضا : سانتياغو سولاري في حيرة بسبب خط الوسط قبل مواجهة "العين"

قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال ضمت كلاً من: كورتوا، نافاس، كاسيا، كارفخال، راموس، فاران، ناتشو، ومارسيلو، وأودريوزولا، ريجيلون، توني كروس، مودريتش، كاسيميرو، فالفيردي، ايسكو، سيبايوس، كريم بنزيما، جاريث بيل، ولوكاس فاسكيز وجونيور فينيسيوس، وشهدت القائمة غياب كل من، فاييخو، ليورنتى، ماريانو، وأسينسيو.

يحتل فريق ريال مدريد المركز الرابع برصيد 29 نقطة متأخراً بـ 8 نقاط عن المتصدر برشلونة برصيد 37 نقطة فيما يحل فياريال المركز الـ 18 برصيد 15 نقطة.

ويتطلع ريال مدريد إلي تحقيق الفوز علي فياريال لتكون بداية قوية للعام الجديد، بعدما أنهي عام 2018 بالتتويج بلقب كأس العالم للأندية، وهي ما ستمنح لاعبي الفريق الملكي ثقة كبيرة وترفع من روحهم المعنوية قبل مواجهة فياريال التي يعول عليها سولاري كثيرا في استمرار انطلاقته القوية بالليجا.

في المقابل، يسعي فياريال لإيقاف صحوة الريال وهو ما أكده لويس جارسيا المدير الفني الذي أكد أن ريال مدريد فريق لا يُمكن إيقافه عندما يلعب بشكل جيد ، وعندما يكون الفريق سيء ينتصر أيضاً. الان هم بحالة جيدة ولكن اركز على فريقي، وعلي الرغم من أن الر يال خصم صعب جداً ، ولكن نحن بحالة خطرة ونريد تحقيق الفوز أو التعادل .

ومن المقرر أن تشهد المباراة قيام لاعبي فياريال بتنظيم ممر شرفي للاعبي ريال مدريد احتفالا بتتويجهم بلقب كأس العالم للأندية والتي أقيمت بالإمارات علي حساب العين الإماراتي.

قد يهمك ايضا : نجوم سابقين يعودون إلى الواجهة في مجال التدريب خلال 2018

                 نادي فياريال الإسباني يعلن إقالة مدربه خافي كاييخا الاتنين

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سولارى يعلن قائمة ريال مدريد ضد فياريال فى الدورى الإسبانى سولارى يعلن قائمة ريال مدريد ضد فياريال فى الدورى الإسبانى



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد

GMT 02:12 2015 الأحد ,25 تشرين الأول / أكتوبر

مبروك يستأنف مشوار كمال الأجسام ويشارك في بطولة العالم
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday