الاتحاد الآسيوي يعلن قوائم المرشحين لجوائز الأفضل خلال عام 2018
آخر تحديث GMT 23:59:02
 فلسطين اليوم -

الاتحاد الآسيوي يعلن قوائم المرشحين لجوائز الأفضل خلال عام 2018

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاتحاد الآسيوي يعلن قوائم المرشحين لجوائز الأفضل خلال عام 2018

الاتحاد الآسيوي لكرة القدم
كوالالمبور - فلسطين اليوم

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم   قائمة المرشحين للفوز بجوائز الأفضل خلال عام 2018 ، وذلك في الحفل الذي سيقام يوم 28 تشرين ثان/نوفمبر الجاري في العاصمة العمانية مسقط  ويتنافس على الفوز بجائزة أفضل لاعب في آسيا ، الياباني يوما سوزوكي لاعب نادي كاشيما أنتلرز الياباني ومواطنه وزميله في الفريق كينتو ميساو ، إلى جانب القطري عبد الكريم حسن لاعب نادي السد القطري.

ونجح سوزوكي /22 عاما/ في القيام بدور مهم في قيادة فريق كاشيما إلى الفوز بلقب دوري أبطال آسيا 2018 ، حيث سجل هدفين في البطولة ، وحصل على جائزة أفضل لاعب بها  وكذلك كان للاعب خط الوسط ميساو ، دور مهم في فوز كاشيما باللقب القاري ، خاصة من خلال بناء الهجمات.

  ويتنافس على الفوز بالجائزة أيضا القطري الدولي عبد الكريم حسن الذي قدم عروض قوية هذا العام ساهم من خلالها في تأهل نادي السد إلى قبل نهائي دوري أبطال آسيا.

  وعلى صعيد جائزة أفضل لاعبة ، انحصرت المنافسة بين الأسترالية سامانثا كير والصينية وانج شوانج واليابانية ساكي كوماجاي.

  وتطمح كير في الفوز بجائزة أفضل لاعبة في آسيا للعام الثاني على التوالي ، بعدما قادت منتخب بلادها إلى الوصول لنهائي كأس آسيا للسيدات 2018 في الأردن ، وهي تمتلك مسيرة دولية مميزة سجلت خلالها 27 هدفا في 72 مباراة.

  وفي المقابل ، سجلت وانج شوانج أربعة أهداف خلال نهائيات كأس آسيا للسيدات ، لتساهم في حصول الصين على المركز الثالث في البطولة ، قبل أن تنتقل إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في آب/أغسطس الماضي.

  وتألقت اليابانية كوماجاي هذا العام ، حيث ترشحت مع كير للمنافسة على جائزة أفضل لاعبة في العالم هذا العام ، وساهمت في فوز اليابان بلقب كأس آسيا للسيدات للمرة الثانية على التوالي.

  ويتنافس على جائزة أفضل لاعب لكرة الصالات 2018 ، الإيرانيان علي أشقر حسن زاده ومهدي جاويد والياباني رفائيل هينمي كاتسوتوشي (اليابان) وعلى جائزة أفضل لاعب شاب ، الكوري الجنوبي جيون سي-جين والياباني جون نيشيكاوا والسعودي تركي العمار وعلى جائزة أفضل لاعبة شابة ، اليابانيات فوكا ناجانو ومويكا مينامي وساوري تاكارادا.

  وتضم قائمة المرشحين لجائزة أفضل مدرب ، العراقي باسم قاسم والياباني جو أويا والأوزبكستاني رافشان حيدروف ، وجائزة أفضل مدربة ، اليابانيتين اساكو تاكاكورا وميو اوكاموتو والتايلاندية نوينجروتاي سراثونجفيان.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد الآسيوي يعلن قوائم المرشحين لجوائز الأفضل خلال عام 2018 الاتحاد الآسيوي يعلن قوائم المرشحين لجوائز الأفضل خلال عام 2018



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد الآسيوي يعلن قوائم المرشحين لجوائز الأفضل خلال عام 2018 الاتحاد الآسيوي يعلن قوائم المرشحين لجوائز الأفضل خلال عام 2018



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية اقرا ايضا: بيونسيه تتألّق في سُترة وتنورة باللون المارون وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة سبعينات القرن

GMT 06:53 2019 السبت ,16 شباط / فبراير

أفضل مطاعم الإفطار في ماربيا الإسبانية
 فلسطين اليوم - أفضل مطاعم الإفطار في ماربيا الإسبانية

GMT 07:12 2019 السبت ,16 شباط / فبراير

مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"
 فلسطين اليوم - مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"

GMT 22:44 2018 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

وليامز يُقرر اختيار الرهان الصعب في سباق "فورمولا 1"

GMT 02:52 2017 السبت ,29 تموز / يوليو

سماعة بلوتوث WT2 تبدأ ثورة في مجال الترجمة

GMT 20:13 2015 الخميس ,03 كانون الأول / ديسمبر

علماء جامعة موسكو يتنبأون بحلول مرحلة من البرد في أوروبا

GMT 08:13 2018 الثلاثاء ,21 آب / أغسطس

ديكورات غرف نوم مستوحاة من "أجنحة الفنادق"

GMT 21:33 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

تشيلسي يتلقى ضربة مزدوجة قبل لقاء نوريتش

GMT 16:28 2018 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الاتحاد الأوروبي يُشير إلى معاقبة نادي "رد ستار" الصربي

GMT 22:14 2017 الجمعة ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

الإصابات تضرب الريال من جديد بعد غياب أسينسيو عن الملاعب

GMT 08:20 2017 الجمعة ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

صندوق النقد الدولي يعلن عن بشرى سارة في الاقتصاد المصري
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - الاتحاد الآسيوي يعلن قوائم المرشحين لجوائز الأفضل خلال عام 2018
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday