الاتحاد الآسيوي يعلن قوائم المرشحين لجوائز الأفضل خلال عام 2018
آخر تحديث GMT 17:38:52
 فلسطين اليوم -

الاتحاد الآسيوي يعلن قوائم المرشحين لجوائز الأفضل خلال عام 2018

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاتحاد الآسيوي يعلن قوائم المرشحين لجوائز الأفضل خلال عام 2018

الاتحاد الآسيوي لكرة القدم
كوالالمبور - فلسطين اليوم

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم   قائمة المرشحين للفوز بجوائز الأفضل خلال عام 2018 ، وذلك في الحفل الذي سيقام يوم 28 تشرين ثان/نوفمبر الجاري في العاصمة العمانية مسقط  ويتنافس على الفوز بجائزة أفضل لاعب في آسيا ، الياباني يوما سوزوكي لاعب نادي كاشيما أنتلرز الياباني ومواطنه وزميله في الفريق كينتو ميساو ، إلى جانب القطري عبد الكريم حسن لاعب نادي السد القطري.

ونجح سوزوكي /22 عاما/ في القيام بدور مهم في قيادة فريق كاشيما إلى الفوز بلقب دوري أبطال آسيا 2018 ، حيث سجل هدفين في البطولة ، وحصل على جائزة أفضل لاعب بها  وكذلك كان للاعب خط الوسط ميساو ، دور مهم في فوز كاشيما باللقب القاري ، خاصة من خلال بناء الهجمات.

  ويتنافس على الفوز بالجائزة أيضا القطري الدولي عبد الكريم حسن الذي قدم عروض قوية هذا العام ساهم من خلالها في تأهل نادي السد إلى قبل نهائي دوري أبطال آسيا.

  وعلى صعيد جائزة أفضل لاعبة ، انحصرت المنافسة بين الأسترالية سامانثا كير والصينية وانج شوانج واليابانية ساكي كوماجاي.

  وتطمح كير في الفوز بجائزة أفضل لاعبة في آسيا للعام الثاني على التوالي ، بعدما قادت منتخب بلادها إلى الوصول لنهائي كأس آسيا للسيدات 2018 في الأردن ، وهي تمتلك مسيرة دولية مميزة سجلت خلالها 27 هدفا في 72 مباراة.

  وفي المقابل ، سجلت وانج شوانج أربعة أهداف خلال نهائيات كأس آسيا للسيدات ، لتساهم في حصول الصين على المركز الثالث في البطولة ، قبل أن تنتقل إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في آب/أغسطس الماضي.

  وتألقت اليابانية كوماجاي هذا العام ، حيث ترشحت مع كير للمنافسة على جائزة أفضل لاعبة في العالم هذا العام ، وساهمت في فوز اليابان بلقب كأس آسيا للسيدات للمرة الثانية على التوالي.

  ويتنافس على جائزة أفضل لاعب لكرة الصالات 2018 ، الإيرانيان علي أشقر حسن زاده ومهدي جاويد والياباني رفائيل هينمي كاتسوتوشي (اليابان) وعلى جائزة أفضل لاعب شاب ، الكوري الجنوبي جيون سي-جين والياباني جون نيشيكاوا والسعودي تركي العمار وعلى جائزة أفضل لاعبة شابة ، اليابانيات فوكا ناجانو ومويكا مينامي وساوري تاكارادا.

  وتضم قائمة المرشحين لجائزة أفضل مدرب ، العراقي باسم قاسم والياباني جو أويا والأوزبكستاني رافشان حيدروف ، وجائزة أفضل مدربة ، اليابانيتين اساكو تاكاكورا وميو اوكاموتو والتايلاندية نوينجروتاي سراثونجفيان.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد الآسيوي يعلن قوائم المرشحين لجوائز الأفضل خلال عام 2018 الاتحاد الآسيوي يعلن قوائم المرشحين لجوائز الأفضل خلال عام 2018



لا تترك شيئًا للصدف وتُخطط لكل تفاصيل إطلالاتها

إليزابيث تختار "الأخضر" في أحدث إطلالة لها

لندن - فلسطين اليوم
أطلت إليزابيث الثانية، ملكة بريطانية، باللون الأخضر لتوجّه رسالة مهمة للبريطانيين، في ظل الأزمة التي تعصف بالبلاد بسبب تفشي فيروس كورنا المستجد، قائلة: ""معاً سنتصدى المرض، وإذا بقينا متّحدين وحازمين فسوف نتغلب عليه"، ولهذه الرسالة دلالة كبيرة، فهي الرابعة من نوعها للملكة إليزابيت خلال 68 عاماً لتربّعها على العرش في بلادها، وقد تمّ تسجيلها في قصر ويندسور حيث تعتمد الملكة الحجر المنزليّ برفقة الأمير فيليب. كما كانت لإطلالتها التي إختارتها لهذه المناسبة، إذ تألقت باللون الأخضر الذي يرمز إلى التوازن والطبيعة إنه رمز الإزدهار والنجاح، كذلك يُعتبر اللون الأخضر الزمردي emerald green تحديداً لوناً ملكياً. إختارت الملكة إليزابيث أن تتألق باللون الأخضر في تسجيل الفيديو الذي توجّهت فيه للبريطانيين الذين يواجهون كسائر دول العا...المزيد

GMT 09:25 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 فلسطين اليوم - إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 فلسطين اليوم - أبرز ديكورات غرف معيشة أنيقة باللون البيج مع الخشب
 فلسطين اليوم - 5 أفكار مختلفة لحفل زفاف بسيط ومميز في زمن "كورونا"

GMT 13:40 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية العام فرصاً جديدة لشراكة محتملة

GMT 10:48 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية

GMT 07:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 10:01 2018 الأربعاء ,04 إبريل / نيسان

عايدة رياض تستكمل تصوير "نسر الصعيد"

GMT 19:53 2018 الخميس ,20 أيلول / سبتمبر

طرد رونالدو أمام فالنسيا يتصدر الصحف الإيطالية

GMT 11:57 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تزداد الحظوظ لذلك توقّع بعض الأرباح المالية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday