الاتحاد الآسيوي يعلن قوائم المرشحين لجوائز الأفضل خلال عام 2018
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الاتحاد الآسيوي يعلن قوائم المرشحين لجوائز الأفضل خلال عام 2018

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاتحاد الآسيوي يعلن قوائم المرشحين لجوائز الأفضل خلال عام 2018

الاتحاد الآسيوي لكرة القدم
كوالالمبور - فلسطين اليوم

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم   قائمة المرشحين للفوز بجوائز الأفضل خلال عام 2018 ، وذلك في الحفل الذي سيقام يوم 28 تشرين ثان/نوفمبر الجاري في العاصمة العمانية مسقط  ويتنافس على الفوز بجائزة أفضل لاعب في آسيا ، الياباني يوما سوزوكي لاعب نادي كاشيما أنتلرز الياباني ومواطنه وزميله في الفريق كينتو ميساو ، إلى جانب القطري عبد الكريم حسن لاعب نادي السد القطري.

ونجح سوزوكي /22 عاما/ في القيام بدور مهم في قيادة فريق كاشيما إلى الفوز بلقب دوري أبطال آسيا 2018 ، حيث سجل هدفين في البطولة ، وحصل على جائزة أفضل لاعب بها  وكذلك كان للاعب خط الوسط ميساو ، دور مهم في فوز كاشيما باللقب القاري ، خاصة من خلال بناء الهجمات.

  ويتنافس على الفوز بالجائزة أيضا القطري الدولي عبد الكريم حسن الذي قدم عروض قوية هذا العام ساهم من خلالها في تأهل نادي السد إلى قبل نهائي دوري أبطال آسيا.

  وعلى صعيد جائزة أفضل لاعبة ، انحصرت المنافسة بين الأسترالية سامانثا كير والصينية وانج شوانج واليابانية ساكي كوماجاي.

  وتطمح كير في الفوز بجائزة أفضل لاعبة في آسيا للعام الثاني على التوالي ، بعدما قادت منتخب بلادها إلى الوصول لنهائي كأس آسيا للسيدات 2018 في الأردن ، وهي تمتلك مسيرة دولية مميزة سجلت خلالها 27 هدفا في 72 مباراة.

  وفي المقابل ، سجلت وانج شوانج أربعة أهداف خلال نهائيات كأس آسيا للسيدات ، لتساهم في حصول الصين على المركز الثالث في البطولة ، قبل أن تنتقل إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في آب/أغسطس الماضي.

  وتألقت اليابانية كوماجاي هذا العام ، حيث ترشحت مع كير للمنافسة على جائزة أفضل لاعبة في العالم هذا العام ، وساهمت في فوز اليابان بلقب كأس آسيا للسيدات للمرة الثانية على التوالي.

  ويتنافس على جائزة أفضل لاعب لكرة الصالات 2018 ، الإيرانيان علي أشقر حسن زاده ومهدي جاويد والياباني رفائيل هينمي كاتسوتوشي (اليابان) وعلى جائزة أفضل لاعب شاب ، الكوري الجنوبي جيون سي-جين والياباني جون نيشيكاوا والسعودي تركي العمار وعلى جائزة أفضل لاعبة شابة ، اليابانيات فوكا ناجانو ومويكا مينامي وساوري تاكارادا.

  وتضم قائمة المرشحين لجائزة أفضل مدرب ، العراقي باسم قاسم والياباني جو أويا والأوزبكستاني رافشان حيدروف ، وجائزة أفضل مدربة ، اليابانيتين اساكو تاكاكورا وميو اوكاموتو والتايلاندية نوينجروتاي سراثونجفيان.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد الآسيوي يعلن قوائم المرشحين لجوائز الأفضل خلال عام 2018 الاتحاد الآسيوي يعلن قوائم المرشحين لجوائز الأفضل خلال عام 2018



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday