سيرينا تتأهل للمربع الذهبي في فلاشينج ميدوز وتحقق انتصارها المئوي بالبطولة
آخر تحديث GMT 21:06:05
 فلسطين اليوم -

سيرينا تتأهل للمربع الذهبي في فلاشينج ميدوز وتحقق انتصارها المئوي بالبطولة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سيرينا تتأهل للمربع الذهبي في فلاشينج ميدوز وتحقق انتصارها المئوي بالبطولة

سيرينا تتأهل للمربع الذهبي في فلاشينج ميدوز
واشنطن- فلسطين اليوم

  نيويورك  - قطعت لاعبة التنس الأمريكية سيرينا وليامز المصنفة الأولى على العالم سابقا خطوة جديدة نحو معادلة الرقم القياسي لعدد الألقاب التي تحرزها أي لاعبة في بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى بالتأهل إلى المربع الذهبي لبطولة أمريكا المفتوحة (فلاشينج ميدوز) آخر بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى بالموسم الحالي.

  وتأهلت سيرينا المصنفة الثامنة للبطولة إلى المربع الذهبي بالفوز على الصينية كيانج وانج المصنفة الثامنة عشرة للبطولة 6 / 1 و6 / صفر واقتربت من بلوغ نهائي البطولة للنسخة الثالثة على التوالي.

  كما اقتربت سيرينا خطوة جديدة من الفوز باللقب ال24 لها في بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى لتعادل بهذا رقما قياسيا تاريخيا.

  وحسمت سيرينا المباراة في 44 دقيقة فقط لتتأهل إلى المربع الذهبي لفلاشينج ميدوز للمرة الثالثة عشرة في مسيرتها الرياضية حتى الآن.

  وحققت سيرينا في هذه المباراة الانتصار رقم 100 لها في تاريخ مشاركاتها ببطولة فلاشينج ميدوز.

  وقالت سيرينا :  "إنه أمر لا يصدق بالفعل. منذ أن بدأت مشاركاتي في فلاشينج ميدوز عندما كنت في السادسة عشرة من عمري ، لم يبد لي أن تحقيق الانتصار رقم 100 لي في البطولة أمر ممكن. لدي شعور رائع الآن".

  وتلتقي سيرينا في الدور قبل النهائي مع الأوكرانية إيلينا سفيتولينا المصنفة الخامسة للبطولة والتي تغلبت على البريطانية جوانا كونتا المصنفة السادسة عشرة للبطولة 6 / 4 و6 / 4 .

  وإذا تغلبت سيرينا على سفيتولينا ستعادل بهذا رقما قياسيا آخر وهو تحقيق 101 انتصار في فلاشينج ميدوز وهو الرقم القياسي الذي تستحوذ عليه كريس إيفرت.

  واعترفت وانج ، التي أطاحت في دور الستة عشر بالأسترالية أشلي بارتي حاملة لقب بطولة فرنسا المفتوحة (رولان جاروس) ، بأنها لم تستطع احتواء قوة أداء سيرينا حيث كانت أقوى منها كثيرا.

  وكانت سفيتولينا حققت انتصارها الخامس على التوالي في خمس مواجهات مع كونتا على مدار مسيرتهما الرياضية لتصبح سفيتولينا الأعلى ترتيبا من بين جميع المصنفات الباقيات في البطولة حتى الآن.

  وقالت سفيتولينا : "لا تلعب دور الثمانية في بطولة جراند سلام كل يوم. الفوز في مثل هذه المباريات شيء خاص للغاية. أشعر بسعادة بالغة لطريقة تعاملي مع هذه الضغوط".

قد يهمك أيضا :

مانشستر سيتي يستعد لتجديد عقد البرازيلي فيرناندينيو

إعلان جدول الموسم الجديد من "البريمييرليغ" والانطلاق في 9 آب

   
palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيرينا تتأهل للمربع الذهبي في فلاشينج ميدوز وتحقق انتصارها المئوي بالبطولة سيرينا تتأهل للمربع الذهبي في فلاشينج ميدوز وتحقق انتصارها المئوي بالبطولة



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 20:48 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

إصابة مالك نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 18:47 2016 الأحد ,10 تموز / يوليو

فطيرة التفاح بالبف باستري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday