المنتخب الإسبانيي يسحق مقدونيا في مستهل تصفيات يورو 2016
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

المنتخب الإسبانيي يسحق مقدونيا في مستهل تصفيات يورو 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المنتخب الإسبانيي يسحق مقدونيا في مستهل تصفيات يورو 2016

المنتخب الإسباني
فالنسيا ـ قنا

عاد المنتخب الإسباني لسكة الانتصارات بعدما أمطر شباك ضيفه المقدوني بخمسة أهداف مقابل هدف واحد مساء الاثنين ضمن منافسات الجولة الأولى لحساب المجموعة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الأوروبية التي ستقام في فرنسا بعد عامين.
وافتتح المنتخب الإسباني التسجيل أولاً عبر مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس في الدقيقة 15 من ركلة جزاء، وبعد دقيقتين فقط تمكن مهاجم فالنسيا بابلو ألكاسير من مضاعفة النتيجة بتسجيله الهدف الثاني.
وقبل نهاية النصف ساعة بدقيقتين تمكن الفريق الضيف من تقليص النتيجة بتسجيل إبرايمي لهدف عن طريق ركلة جزاء، وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع استطاع وسط نادي برشلونة سيرجيو بوسكيتس من إرجاع الفارق إلى هدفين بتسجيله الهدف الثالث.
وفي الشوط الثاني، وعند الدقيقة 50 تمكن نجم مانشستر سيتي الإنجليزي دافيد سيلفا من تعزيز النتيجة بتسجيله الهدف الرابع لـ"الماتادور"، وقبل نهاية اللقاء بدقيقتين تمكن مهاجم برشلونة بيدرو رودريجيز من زيادة غلة الأهداف بتسجيله الهدف الخامس.
وفي المجموعة ذاتها، اقتنص المنتخب السلوفاكي فوزاً غالياً من ملعب مضيفه الأوكراني بهدف نظيف، ويدين المنتخب السلوفاكي بالفضل في هذا الفوز لنجمه روبرت ماك الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 17.
وكذلك ضمن نفس المجموعة، تعادل منتخب لوكسمبورج مع ضيفه بيلاروسيا بهدف لكل فريق، حيث تقدم لارس جيرسون بهدف لمنتخب لوكسمبورج بالدقيقة 42، ثم تعادل ستانيسلاف دراجون لبيلاروسيا في الدقيقة 78.
وضمن المجموعة السابعة، قاد ميركو فوسينيتش مهاجم الجزيرة الإماراتي منتخب الجبل الأسود (مونتنيجرو) للفوز على ضيفه مولدوفا.
وحسم منتخب مونتنيجرو المباراة بهدفين نظيفين، حيث تقدم فوسينيتش بهدف في الدقيقة 45، ثم أضاف زاركو توماسفيتش الهدف الثاني بالدقيقة 73.
وتعادل المنتخب النمساوي مع ضيفه السويدي بهدف لكل فريق، ليحصد كل منهما نقطة واحدة، وتقدم ديفيد الابا مدافع بايرن ميونيخ الألماني بهدف للنمسا من ضربة جزاء في الدقيقة السابعة، ثم تعادل ايركان زينجين للسويد بالدقيقة 12.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب الإسبانيي يسحق مقدونيا في مستهل تصفيات يورو 2016 المنتخب الإسبانيي يسحق مقدونيا في مستهل تصفيات يورو 2016



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday