كيريوس وبيكر يتبادلان الإهانات عبر وسائل التواصل بسبب زفيريف
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

كيريوس وبيكر يتبادلان الإهانات عبر وسائل التواصل بسبب زفيريف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كيريوس وبيكر يتبادلان الإهانات عبر وسائل التواصل بسبب زفيريف

الكسندر زفيريف
كانبرا - فلسطين اليوم

تبادل نيك كيريوس وبوريس بيكر الاهانات عبر وسائل التواصل الاجتماعي على الانترنت أمس الثلاثاء بعد انتقاد اللاعب الاسترالي لزميله ألكسندر زفيريف بعد انتشار فيديو يرقص فيه اللاعب الألماني في ملهى ليلي مزدحم في خضم جائحة فيروس كورونا، حيث نشر الفيديو مصمم الأزياء الألماني فيليب بلين عبر تطبيق انستجرام قبل حذفه لاحقا. لكن لم تكن هناك أي إشارة لتاريخ تسجيل الفيديو.

وقال زفيريف الأسبوع الماضي إنه سيضع نفسه قيد العزل الذاتي بعد مشاركته في بطولة أدريا الاستعراضية الخيرية التي نظمها نوفاك ديوكوفيتش في صربيا وكرواتيا ولم تستكمل بعد إصابة عدة لاعبين بفيروس كورونا، كما اتهم كيريوس يوم الاثنين زفيريف بالأنانية ليرد عليه بيكر الحاصل على ستة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى سابقا والمعلق التلفزيوني حاليا.

وقال بيكر على تويتر :"لا أحب الفئران المذعورة. لا تشرفني صداقة أي شخص ينتقد زميله أو زميلته في عالم الرياضة. انظر لنفسك في المرآة. هل ترى نفسك أفضل من الجميع؟".

ورد كيريوس :"استحلفك بالله يا بوريس لا أرغب في الدخول في جدل أو التخلص من أي شخص. نواجه وباء عالميا وإذا ارتكب أي شخص تصرفا غبيا مثلما فعل اليكس فانني سأتصل به على الفور. الأمر بهذه البساطة".

وشارك زفيريف (23 عاما) في بطولة أدريا الاستعراضية حيث أصيب ديوكوفيتش وجريجور ديميتروف وبورنا تشوريتش وفيكتور ترويتشكي بفيروس كورونا الأسبوع الماضي.

وقال اللاعب الألماني إنه وفريقه المعاون جاءت عيناتهم سلبية لكنه سيعزل نفسه ويخضع لفحوص منتظمة.

وواصل بيكر :"كلنا نواجه وباء كوفيد-19. إنها جائحة مروعة أودت بحياة الكثير من الناس.. يتعين علينا حماية عائلاتنا واتباع الاجراءات الصحية لكني ما زلت لا أحب الفئران المذعورة".

وانتقد كيريوس سابقا منظمي البطولة وهيئات التنس بشأن خططهم لاستئناف النشاط وسط جائحة كورونا.

ورد كيريوس :"فئران. لأني حملت شخصا المسؤولية؟ أنت تفكر بطريقة غريبة أيها البطل. أنا مهتم فقط بصحة الناس. عائلتي وجميع الأسر حول العالم احترمت الاجراءات".

وأقيمت بطولة ديوكوفيتش أمام عدد كبير من المشجعين خلال المرحلة الأولى في بلجراد وتبادل اللاعبون العناق عند الشبكة إضافة إلى لعب كرة السلة خلال المرحلة الثانية في كرواتيا.

والتقط زفيريف الصور مع لاعبين آخرين أثناء الرقص في أحد الملاهي الليلية في صربيا خلال البطولة.

قد يهمك ايضاً :

ألمانيا تواجه بيلاروسيا في كأس ديفيز لفرق التنس في غياب زفيريف

زفيريف يهزم فافرينكا ويتأهل للمرة الأولى إلى المربع الذهبي في بطولات «جراند سلام»

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيريوس وبيكر يتبادلان الإهانات عبر وسائل التواصل بسبب زفيريف كيريوس وبيكر يتبادلان الإهانات عبر وسائل التواصل بسبب زفيريف



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 01:22 2015 الأربعاء ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

الذهبي مع الأسود يتربع على عرش ديكور غرف النوم لموسم شتاء 2015

GMT 23:09 2015 الأربعاء ,16 كانون الأول / ديسمبر

"فلسطين اليوم" يوضح حصاد زواج الفنانين والمطربين في عام 2015

GMT 05:58 2018 الجمعة ,09 شباط / فبراير

فكرة مبتكرة لعمل مكتبة من الصناديق

GMT 20:54 2016 السبت ,23 إبريل / نيسان

أسباب تقلصات الرحم في الشهر الثامن

GMT 10:48 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية

GMT 11:43 2016 الأحد ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

هاشم الهاشمي يُبيّن صعوبة اختراق القادسية

GMT 18:28 2017 الأحد ,24 كانون الأول / ديسمبر

سعر الريال السعودي مقابل ليرة لبنانية الأحد

GMT 21:08 2016 السبت ,23 كانون الثاني / يناير

الجيش الأردني يقتل 12 متسللًا من الأراضي السورية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday