العضلة النعلية نقطة ضعف غاريث بيل
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

العضلة النعلية نقطة ضعف غاريث بيل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - العضلة النعلية نقطة ضعف غاريث بيل

جاريث بيل
مدريد - أ.ف.ب

يعلن ريال مدريد الإسباني خلال الساعات المقبلة عقب فحوصات الأشعة التي سيخضع لها الويلزي جاريث بيل عن فترة الغياب المتوقعة للاعب بعد اصابته مجددا أمس أمام سبورتينج خيخون في الليغا للمرة السادسة في العضلة النعلية بربلة الساق، والتي جاءت في واحدة من أفضل فتراته مع النادي الملكي.

وأصيب بيل قبل أمس خمس مرات في العضلة النعلية للساق اليسرى والتي تلعب دورا كبيرا في عملية التسديد، أما أمس أمام خيخون فكانت هذه أول مرة يتعرض فيها بيل للاصابة في نفس العضلة ولكن بالساق اليمنى، حيث يأتي هذا في الوقت الذي اكتسب فيه احترام الجمهور بشكل كبير بسبب المستوى الذي يقدمه.

ويعد بيل بشكل كبير هو أبرز لاعب في الموسم المتقلب الذي يقدمه ريال مدريد، حيث كان المسئول في المبارايات الأخيرة بحقبة المدرب السابق رافائيل بنيتيز عن قيادة الفريق ولم ينخفض مستواه كثيرا في أول مباراتين مع المدرب زين الدين زيدان.

وبدأت لعنة العضلة النعلية مع بيل في 15 ديسمبر/كانون أول 2013 عقب تعرضه لاحتكاك أثناء التدريبات ليغيب لمدة ثلاثة أسابيع بالتزامن مع عطلة أعياد الميلاد وهو الأمر الذي جعله يفقد مباراة في الكأس أمام شاطبة وأخرى في الدوري أمام فالنسيا.

ويرى الجميع أن بيل عاد للمشاركة حينها قبل الوقت المفترض، وذلك في أول مباراة في 2014 أمام سيلتا وبعدها بـ20 يوم تحديدا عادت الاصابة لتنتكس مجددا، حيث اضطر في 25 يناير/كانون ثان أمام غرناطة للخروج بسبب الآلام.

استمر غياب بيل لمدة ثمانية أيام في أسبوع كان هاما لريال مدريد حيث تعادل مع أثلتيك بلباو في سان ماميس وفاز في الكأس على اسبانيول بهدف وأتلتيكو مدريد بثلاثة.

حينما بدأ الويلزي يبدو قريبا من اللعب باستمرارية، عادت أشباحه القديمة للظهور، فلم تكد دقائق قليلة تمر من مواجهة مالاجا، تحديدا أربع دقائق، عادت الآلام لتتجدد ليستبدل.

هذه المرة غاب بيل لمدة نصف شهر تمكن فيه الريال من الفوز في مباراتين بالليجا مع سيلتا فيجو وألميريا، حيث سمح غيابه للمدرب الأسبق كارلو أنشيلوتي بالدفع بأربعة لاعبي وسط في دربي مدريد باياب ثمن نهائي دوري الأبطال الذي فاز به الريال بهدف نظيف.

وخلال الموسم الحالي أصيب الويلزي ثلاث مرات في العضلة النعلية، الأولى في منتصف سبتمبر/أيلول بدوري الأبطال أمام شاختار دونيتسك حينما خرج وحل الكرواتي ماتيو كوفاسيتش بدلا منه بعد مرور نصف ساعة.

كانت هذه الاصابة الأطول بالنسبة لبيل، حيث غاب 18 يوما، في فترة فاز خلالها الريال على غرناطة وأثلتيك ومالمو وتعادل مع ملقا.

تكررت القصة، حيث أنه شارك في أخر 25 دقيقة بدربي مدريد في الرابع من أكتوبر/تشرين أول 2015 لعب مباراتين كاملتين مع منتخب بلاده ضد البوسنة وأندورا.

بعد عودته للريال وأثناء مشاركته في مباراة ليفانتي تم استبداله بسبب "الارهاق" كما قال في حينها بنيتيز، ولكن بعدها تبين أنها نفس المشكلة العضلية التي منعته من خوض مواجهات باريس سان جيرمان وسيلتا ولاس بالماس.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العضلة النعلية نقطة ضعف غاريث بيل العضلة النعلية نقطة ضعف غاريث بيل



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:43 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من عاطوف ويستولي على شاحنته

GMT 08:16 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"العذراء" في كانون الأول 2019

GMT 10:31 2016 الثلاثاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

مواصفات "تويوتا هايلكس" 2017 البيك اب

GMT 19:49 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

تعرّف على أهم قواعد إتيكيت المطاعم لتجنّب الإحراج

GMT 21:02 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

جوكو ويدودو يلتقي وزير الخارجية التونسي

GMT 19:55 2017 الأحد ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

ريم عكرا تعرض مجموعتها الجديدة من فساتين الزفاف
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday