معين عبد الملك يطلع على سير المعارك في الجوف
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

شدّد على أن الأمة العربية تعيش أخطر لحظات الصراع

معين عبد الملك يطلع على سير المعارك في الجوف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - معين عبد الملك يطلع على سير المعارك في الجوف

رئيس الوزراء اليمني الدكتور معين عبد الملك
عدن - فلسطين اليوم

أكد رئيس الوزراء اليمني الدكتور معين عبد الملك أن «المعركة التي يخوضها الجيش الوطني والمقاومة وبالتفاف شعبي من رجال القبائل وبإسناد من تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ضد ميليشيا الحوثي الانقلابية تمر بمرحلة حاسمة، وأن شعبنا وأمتنا العربية يعيشان أخطر لحظات الصراع مع مشروع إيران وأذيالها في موطن العروبة».وأشار رئيس الوزراء خلال اتصالات هاتفية أجراها أمس (الثلاثاء) مع وزير الدفاع الفريق محمد المقدشي ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز وقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء محمد الحبيشي، إلى أن «المعركة الوجودية والمصيرية التي يخوضها الجيش الوطني وبإسناد من تحالف دعم الشرعية، باتت اليوم في منعطف خطير يتطلب منا جميعاً مزيداً من رص الصفوف وتوحيد الجهود والابتعاد عن الحسابات الضيقة وتغليب المصالح الوطنية العليا».

وشدد، وفقاً لوكالة الأنباء اليمنية «سبأ»، على «ضرورة العمل بكل تصميم وإصرار حتى استكمال استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب وتحقيق النصر الكامل وتلبية تطلعات شعبنا الأبي الذي أبدع في رسم لوحة الصمود الوطني، وأثبت أنه شعب مقاوم بطل لا ترهبه التحديات ولا تنال من عزمه الخطوب». واطلع معين من وزير الدفاع ورئيس الأركان وقائد المنطقة العسكرية الثالثة، على «الاستعدادات الجاري ترتيبها بإشراف مباشر من الرئيس هادي وقيادة قوات التحالف، لاستعادة واستكمال تحرير محافظة الجوف»، وعلى «تقرير عن تطور العمليات الميدانية والعسكرية خلال الأيام القليلة الماضية والترتيبات الجارية للانتقال إلى مرحلة الهجوم وردع الميليشيات الحوثية التي كشفت للعالم أن اللغة الوحيدة التي تؤمن بها هي لغة السلاح والقوة».

وأوضح القادة أن «معنويات الأبطال تعانق عنان السماء وكما أنهم عازمون أكثر من أي وقت مضى على استكمال إنهاء الانقلاب واستعادة الدولة، ورفع المعاناة عن الشعب اليمني».وأشاد معين «بالروح المعنوية العالية لقادة وأفراد الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل، وأهمية استمرار التحلي بهذه الروح المعنوية باعتبارها السلاح الأقوى والأكثر تأثيراً وفاعلية في تحقيق الانتصار الكبير ورفع المعاناة عن الشعب اليمني». وثمن «الدور والإسناد اللوجيستي الكامل من تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة الذين يساهمون في تحمل عبء كبير في العملية العسكرية لاستكمال إنهاء الانقلاب».

وشدد رئيس الوزراء على «ضرورة معالجة أي جوانب اختلال قائمة، وأن الحكومة وبتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية لن تتهاون مع أي تقصير للمسؤولين وعلى رأسهم القيادات العسكرية والأمنية في أداء واجباتهم والمهام المناطة بهم على الوجه الأمثل».يأتي ذلك في الوقت الذي تتواصل المعارك العنيفة في جبهة نهم، شرق صنعاء، وسط إسناد جوي من مقاتلات تحالف دعم الشرعية الذي استهدف بعدد من الغارات مواقع للانقلابيين في مأرب، شمال شرق، والجوف.

كما تواصل ميليشيات الحوثي الانقلابية، المدعومة من إيران، انتهاكاتها وتصعيدها العسكري في محافظة الحديدة، غربا، حيث ثاني أكبر ميناء في اليمن بعد ميناء عدن، من خلال القصف المستمر على القوات المشتركة من الجيش الوطني وحفر الخنادق ونصب المتارس، علاوة على القصف المستمر على القرى السكنية، ما أسفر عن إصابة مواطن، مساء الاثنين، بقصف مدفعي شنته ميليشيات الحوثي على منطقة الفازة بمديرية التحيتا.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

رئيس وزراء اليمن يناقش تطبيع الأوضاع وترسيخ دعائم الأمن والاستقرار في أبين

استنفار يمني لمجابهة الإجراءات الحوثية التعسّفية ضد الاقتصاد والعملة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معين عبد الملك يطلع على سير المعارك في الجوف معين عبد الملك يطلع على سير المعارك في الجوف



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك

GMT 06:28 2017 الأحد ,04 حزيران / يونيو

7 أخطاء يجب عدم الوقوع بها في موضة الصيف

GMT 20:52 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

طرق مذهلة لـ إخفاء الهالات السوداء بالمكياج
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday