انطلاق فعاليات منتدى سوكر يكس في الأردن الأحد
آخر تحديث GMT 18:14:55
 فلسطين اليوم -

انطلاق فعاليات منتدى "سوكر يكس" في الأردن الأحد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انطلاق فعاليات منتدى "سوكر يكس" في الأردن الأحد

دييجو مارادونا
عمان - فلسطين اليوم

تنطلق، غدًا الأحد، في منطقة البحر الميت (55 كم جنوب غربي عمان)، بمركز الملك حسين بن طلال للمؤتمرات، فعاليات منتدى "سوكر يكس" الآسيوي، الذي يقام للمرة الثانية في الأردن، ويستمر لمدة يومين.

ويشارك في المنتدى عدد كبير من نجوم كرة القدم في العالم بما فيهم أسطورة كرة القدم العالمية الأرجنتيني دييجو مارادونا ، فيما يتخلله نقاشات وحوارات تتعلق بكرة القدم في العالم وسبل تطويرها والارتقاء بها.

ومن المقرر أن يعقد على هامش المنتدى مؤتمر صحفي للجنة المحلية المنظمة لكأس العالم للسيدات تحت 17 عامًا والتي يستضيفها الأردن العام المقبل 2016 ؛ وذلك بهدف إطلاق شعار المونديال.

وسيكون الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي (فيفا) رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم رئيس اتحاد غرب آسيا أبرز المتحدثين في المنتدى إضافة إلى وداني جوردان رئيس اتحاد كرة القدم في جنوب أفريقيا والرئيس التنفيذي للجنة المنظمة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2010 في جنوب أفريقيا.

وتضم قائمة المتحدثين كذلك مارادونا نجم كرة القدم الأرجنتيني السابق وديفيد دين نائب رئيس مجلس الإدارة السابق لنادي أرسنال والاتحاد الإنجليزي لكرة القدم وكريس ايتون المدير التنفيذي لدائرة النزاهة بالمركز الدولي للأمن الرياضي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق فعاليات منتدى سوكر يكس في الأردن الأحد انطلاق فعاليات منتدى سوكر يكس في الأردن الأحد



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 20:48 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

إصابة مالك نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 18:47 2016 الأحد ,10 تموز / يوليو

فطيرة التفاح بالبف باستري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday