واشنطن بوست تقترح إلغاء أولمبياد طوكيو 2020
آخر تحديث GMT 10:08:28
 فلسطين اليوم -

واشنطن بوست تقترح إلغاء أولمبياد طوكيو 2020

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - واشنطن بوست تقترح إلغاء أولمبياد طوكيو 2020

أولمبياد طوكيو 2020
واشنطن - فلسطين اليوم

اقترحت صحيفة (واشنطن بوست) الأميركية إلغاء دورة الألعاب الأولمبية التي تنظم تموز/يوليو المقبل في العاصمة اليابانية طوكيو أو على الأقل تأجيلها بسبب فيروس كورونا، حيث قالت الصحيفة ، في مقالها الافتتاحي اليوم ، إنه مع قدوم رياضيين من 200 دولة حول العالم والمتوقع أن يصل عدد المشاهدين إلى الملايين فإن الألعاب الصيفية لديها كل المقومات لتكون حاضنة للفيروس مما سيؤدي إلى انتشاره القاتل.وأضافت أنه حتى إذا كان هناك بعض التقدم في مكافحة الفيروس في الأشهر الأربعة ونصف المقبلة ،

وهو ما يقول خبراء العلوم والصحة أنه من غير المحتمل تمامًا ، فإنه قد حدثت بالفعل تطورات في المجتمع الرياضي تتطلب تأجيل الألعاب وعلى رأسها إغلاق الدوريات الرياضية العالمية وبالتالي لم يتمكن الرياضيون الأولمبيون من التدريب.وأكدت الصحيفة أنه من الواضح جدًا الحاجة إلى تأجيل أو إلغاء الألعاب كما اقترح الرئيس الأميركي دونالد ترامب أنها لن تقام كما هو مخطط لها هذا الصيف..مشيرة إلى أن رفض المسؤولين الأولمبيين واليابانيين الاعتراف بهذا الواقع يأتي بسبب الخوف على تعرض الأموال للخطر حيث قامت اليابان باستثمارات ضخمة في بناء الأماكن وتحسين البنية التحتية.

وأشارت الصحيفة إلى وصول الشعلة الأولمبية إلى اليابان أمس الجمعة ، ولكن لم يكن هناك أي من الضجيج التقليدي الذي يصاحب عادة الاحتفال الذي يمثل البداية الرسمية للحدث الرياضي العالمي، وبسبب المخاوف بشأن انتشار الفيروس التاجي الجديد تم إغلاق الحدث أمام الجمهور. ورأت أنه من الجيد أن يتم اتخاذ الاحتياطات، ولكن من عدم المسؤولية تمامًا أن يتصرف المسؤولون الأولمبيون واليابانيون كما لو كانت الألعاب يمكن أن تستمر وتقام في الوقت الذي يحارب فيه العالم فيروس فتاك..

مشددة على أنهم سوف يدركون - في مرحلة ما - أن الألعاب لا يمكن أن تقام. وفي نفس السياق .. دعا الاتحاد الأميركي للسباحة أمس السبت كلا من اللجنتين الاولمبية والبارالمبية في الولايات المتحدة إلى المطالبة بتأجيل دورة الألعاب الأولمبية القادمة (طوكيو 2020).وذكر تيم هينتشي الرئيس التنفيذي للاتحاد في خطاب إلى اللجنتين : "الأمر لن يكون سهلا في إشارة لصعوبة خوض هذا الأولمبياد في ظل الأزمة العالمية الحالية بسبب تفشي الإصابات بفيروس كورونا المستجد" .. مقترحا تأجيل الأولمبياد إلى العام المقبل.

قد يهمك أيضا.

توماس باخ يؤكّد أن تأجيل الأولمبياد سيحطم حلم الرياضيين

ويلي هولدورف يؤكد أنه من الحكمة تأجيل أولمبياد طوكيو 2020 لمدة عام

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

واشنطن بوست تقترح إلغاء أولمبياد طوكيو 2020 واشنطن بوست تقترح إلغاء أولمبياد طوكيو 2020



اختارت جيجي حديد إطلالة راقية بلون البيج

إليكِ إطلالة مميَّزة وجذّابة بصيحة "المونوكروم"

لندن - فلسطين اليوم
تعدّ صيحة المونوكروم ذات الأزياء أحادية اللون رائجة وبقوة هذا الموسم، إذ بإمكانك التألق بأجمل الإطلالات الجذابة بلون واحد بستايل راقٍ ومواكب لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة.لفتت نظرنا خيارات مجموعة من عارضات الأزياء والنجمات العالميات بصيحة المونوكروم، واللواتي تألقن بأجمل الاطلالات وبأكثر من لون وستايل منها بأسلوب “جيجي حديد” والتي اختارت اطلالة راقية بلون البيج بفستان ميدي مع معطف خفيف وطريل من نفس اللون، وشاهدنا “كيندل جينر” باللون الأخضر الزيتي بالقميص والسروال مع المعطف الربيعي الطويل من نفس اللون، بينما اختارت “بريانكا شوبرا” بأسلوب حيوي باللون الأحمر بالتنورة الجلدية مع القميص. وقــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــضًأ : إطلالة مميزة من جيجي حديد وكيم كارداشيان تلجأ إلى "الفوتوشوب" في &...المزيد

GMT 20:48 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

إصابة مالك نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 18:47 2016 الأحد ,10 تموز / يوليو

فطيرة التفاح بالبف باستري

GMT 15:51 2018 الخميس ,20 أيلول / سبتمبر

فوائد نبات "القسط الهندي" على صحة الإنسان

GMT 01:15 2016 الأحد ,07 شباط / فبراير

مرض نادر يسبب شيخوخة مبكرة لطفلين هنديين

GMT 02:38 2017 الأربعاء ,26 إبريل / نيسان

الطفلة كلو ذات الـ7 أعوام تتلقى أول عرض وظيفي

GMT 01:50 2017 الجمعة ,28 تموز / يوليو

مي عمر توضح أن دورها في "تصبح على خير" مختلف
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday