ريفالدو يُؤكّد أنّ الأرجنتين مِن حقّها الاعتراض على موقعة البرازيل
آخر تحديث GMT 11:01:25
 فلسطين اليوم -

ريفالدو يُؤكّد أنّ الأرجنتين مِن حقّها الاعتراض على موقعة البرازيل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ريفالدو يُؤكّد أنّ الأرجنتين مِن حقّها الاعتراض على موقعة البرازيل

منتخب الأرجنتين
مدريد- فلسطين اليوم

أكد اللاعب البرازيلي السابق فيتور بورا فيريرا "ريفالدو"، أن منتخب الأرجنتين لديه أسبابه المنطقية من أجل الاعتراض على قرارات حكم مباراته أمام البرازيل في الدور قبل النهائي لبطولة كوبا أميركا 2019، معللا ذلك بأن الحكم لم يلجأ إلى تقنية حكم الفيديو المساعد "فار" في ركلتي جزاء محتملتين للأرجنتين.

وقال ريفالدو: "الأرجنتين لديها أسبابها للاعتراض، البرازيل لديها فريق أفضل من الأرجنتين في الوقت الراهن، وعلى الأرجح كان فريق تيتي (المدير الفني للبرازيل) سيفوز دون هذين الخطأين، لكن كانت هناك ركلتا جزاء لصالح الأرجنتين في الوقت الذي لم تعمل فيه تقنية الفار".

وأعرب ريفالدو، الفائز في عام 1999 بجائزة الكرة الذهبية التي تمنح سنويا لأفضل لاعب في العالم، عن استيائه من تقنية الفار، التي أكد أنها تضر بكرة القدم بسبب التوقفات الكثيرة التي تتسبب فيها.

وأضاف ريفالدو قائلا: "لم أتوقف عن قول هذا منذ وقت طويل: لا أؤمن بالفار.. إنها تفيد الحكام فقط، الذين باتوا الآن يتنصلون من المسؤولية، ويحملون مسؤولية المباراة على الفار"، وأشار اللاعب السابق لبرشلونة الإسباني إلى أنه من الطبيعي أن تكون هناك أخطاء مع تقنية الفار في أميركا الجنوبية وبشكل أكبر من أي مكان آخر، واستطرد ريفالدو قائلا: "إذا كان الفار يسبب فوضى في أوروبا في البطولات المختلفة، فمن الطبيعي أن يحدث هذا أيضا في أميركا الجنوبية". 

ويرى ريفالدو أنه إذا كان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يلعب مع جيل آخر من اللاعبين، فمن المؤكد أنه كان سيفوز بلقب ما مع منتخب بلاده.

وأوضح ريفالدو قائلا: "في السابق، الأرجنتين كانت تمتلك فريقا كبيرا يتمتع بوجود لاعبين مذهلين، لكن الآن يوجد ميسي فقط، ولهذا يدرك المنافسون أن إيقافه يحل كل المشاكل".

قد يهمك ايضا : 

منتخب بيرو يطيح بنظيره التشيلي من نهائي "كوبا أميركا"

أحلام "جيل ليونيل ميسي" تُشعل موقعة الأرجنتين والبرازيل

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريفالدو يُؤكّد أنّ الأرجنتين مِن حقّها الاعتراض على موقعة البرازيل ريفالدو يُؤكّد أنّ الأرجنتين مِن حقّها الاعتراض على موقعة البرازيل



بدأت مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد لها

أريانا غراندي تتألَّق في حملتها الأولى مع "جيفنشي"

باريس - فلسطين اليوم
بدأت المغنيّة العالمية أريانا غراندي، مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد للعلامة التجارية الفرنسية "جيفنشي"؛ إذ أُطلقت الحملة الأولى لها مساء أمس، بعد أيامٍ من نشر غراندي إعلانًا تشويقيًا يخصُ الحملة، عبر حسابها الخاص على إنستغرام. ونشرت غراندي، عددًا من الصور، من توقيع مصور الموضة البريطاني الشهير، كريج ماكدان، استطاع من خلالها ماكدان، الحفاظ على تقاليد الدار في التقاط الصور، وهي الطريقة التي يفضلها أيضًا مؤسس الدار" هوبير دي جيفنشي". وارتدت غراندي في الحملة التي تحمل اسم "Arivenchy"، عددًا من القطع، كانت جميعها من مجموعة خريف وشتاء 2019 الخاصة بالدار، أبرزها، فستان مطوي منقوش بالأزهار، وسترةٌ خضراء، وحقيبةٌ جلدية باللون البنّي من ستايل الـ "Vintage" ذات حزامٍ جلديٍ عريض، وإطلالةٌ مسائيةٌ رائعة، فيما اعتمدت ت...المزيد

GMT 02:12 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد
 فلسطين اليوم - استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد

GMT 13:44 2019 الجمعة ,12 تموز / يوليو

تشافي يرحّب بعودة نيمار إلى برشلونة من جديد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز

GMT 05:09 2017 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

نور إيهاب تواصل تصوير"يوميات زوجة مفروسة 3"

GMT 08:03 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

لن يصلك شيء على طبق من فضة هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday