«فيدرر وديوكوفيتش» مواجهة تتكرر للمرة الـ 50
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

«فيدرر وديوكوفيتش» مواجهة تتكرر للمرة الـ 50

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - «فيدرر وديوكوفيتش» مواجهة تتكرر للمرة الـ 50

«فيدرر وديوكوفيتش»
كانبرا - فلسطين اليوم

ستكون بطولة أستراليا المفتوحة، أولى بطولات الجراند سلام، على موعد مع مواجهة من العيار الثقيل في نصف النهائي بين الصربي نوفاك ديوكوفيتش حامل اللقب وغريمه السويسري روجيه فيدرر.

وبعد أن أفلت فيدرر من الخروج على يد الأميركي تينيس ساندجرن وأنقذ سبع نقاط في طريقه لحسم المباراة 6-3، 2-6، 2-6، 7-6 (10-8) و6-3، والتأهل الى نصف نهائي البطولة الأسترالية للمرة الـ15 في مسيرته الأسطورية التي توج خلالها بستة ألقاب في ملبورن وعشرين في الغراند سلام، يصطدم السويسري المخضرم في دور الأربعة بغريمه ديوكوفيتش الذي تخطى بدوره عقبة الكندي ميلوش راونيتش بالفوز عليه 6-4 و6-3 و7-6 (7-1)، محققا الفوز العاشر على الأخير من أصل 10 مواجهات بينهما.

وستكون مواجهة دور الأربعة الخمسين بين ديوكوفيتش وفيدرر منذ لقائهما الأول عام 2006 في دورة مونتي كارلو للماسترز، والسابعة عشرة في الغراند سلام، ويتفوق الصربي حتى الآن بـ26 فوزا مقابل 23 لمنافسه السويسري، بينها 10 في الغراند سلام مقابل 6 هزائم.

وبعد أن وجه تحية لـ"صديقي ومعلمي الذي احتكمت اليه كلما كنت بحاجة لاستشارة" نجم كرة السلة الأميركي كوبي براينت الذي فارق الحياة عن 41 عاما في حادث تحطم مروحية الأحد بصحبة ابنته جيانا (13) وسبعة أشخاص آخرين، تطرق ديوكوفيتش الى مواجهته المتجددة مع فيدرر.

وقال الصربي الذي ارتدى رقمي 24 و8 على صدره بعد المباراة ومن فوقهما الأحرف الأولى لاسم براينت "لدي احترام كبير لروجيه. المباريات التي خضتها أمام روجيه ورافا (نادال) جعلتني اللاعب الذي أنا عليه اليوم".

وعن الذي قام به فيدرر الثلاثاء بانقاذه سبع نقاط لحسم المباراة لصالح ساندجرن، قال ديوكوفيتش "ما قام به اليوم مذهلا، لقد اعتاد على هذا الأمر خلال مسيرته الرائعة"، مضيفا "ليفز الأفضل" في ما يخص المواجهة الخمسين بينهما.

ولم يفز السويسري البالغ من العمر 38 عاما على ديوكوفيتش في الجراند سلام منذ عام 2012 في نصف نهائي بطولة ويمبلدون، قبل أن يخسر بعدها في نهائي البطولة الإنكليزية عامي 2014 و2015، نهائي فلاشينغ ميدوز عام 2015، نصف نهائي أستراليا المفتوحة عام 2016، وأخيرا نهائي ويمبلدون العام الماضي حين حقق الصربي فوزه الخامس تواليا على فيدرر في كافة الدورات والبطولات، قبل أن يسترد الأخير اعتباره أواخر العام بالفوز في دور المجموعات لبطولة الماسترز الختامية.

قد يهمك ايضاً :

هاليب تهزم ميرتنز وتتأهل لدور الثمانية في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

دومينيك ثيم يتأهل لدور الثمانية في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

«فيدرر وديوكوفيتش» مواجهة تتكرر للمرة الـ 50 «فيدرر وديوكوفيتش» مواجهة تتكرر للمرة الـ 50



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday