إيكا تُطالب مُجدّدًا بإجراء إصلاحات في البطولات الأوروبية الرئيسية للأندية 
آخر تحديث GMT 08:44:53
 فلسطين اليوم -

رابطة الأندية الأوروبية تُجدّد طلبها بإجراء إصلاحات في البطولات الرئيسية للأندية 

"إيكا" تُطالب مُجدّدًا بإجراء إصلاحات في البطولات الأوروبية الرئيسية للأندية 

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "إيكا" تُطالب مُجدّدًا بإجراء إصلاحات في البطولات الأوروبية الرئيسية للأندية 

رئيس رابطة الأندية الأوروبية اندريا انييلي
  برلين - مصر اليوم

طلبت رابطة الأندية الأوروبية "إيكا" مجددًا إجراء إصلاحات في البطولات الأوروبية الرئيسية التابعة للاتحاد الأوروبي للعبة عقب اجتماع للمجلس التنفيذي، الجمعة، بدون تحديد المطلوب بالتحديد.

وذكر بيان: "في اجتماع الجمعة، استعرض المجلس التنفيذي وناقش التعليقات التي وردت حتى الآن".

وأضاف: "سيتم إجراء المزيد من التحليلات لهذا خلال الأسابيع المقبلة، ولكن أعضاؤنا أوضحوا أن الهيكل الحالي لبطولات الاتحاد الأوروبي لا يخدم مصالح أغلبية الأندية، وتحديدًا الأندية التي لا تشارك في أكبر المسابقات المحلية".

وتابع البيان: "أولوية إيكا في المرحلة المقبلة من عملية التشاور هي العمل مع أصحاب المصالح في كرة القدم لإيجاد أفضل طريق للإصلاح".

ويرجح أن يكون أي تغيير في دورة البطولة 2024 / 2027.

وكان أندريا أنييلي رئيس يوفنتوس، اقترح في وقت سابق مضاعفة حجم دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا من أربعة إلى ثمانية مجموعات لضمان عودة أغلبية الأندية بشكل تلقائي في الموسم المقبل، ولكن هذا الاقتراح لاقى انتقادات واسعة من الأندية والاتحادات.

وأرجأ ألكسندر سفيرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) اجتماعًا كان مخططًا له مع إيكا، وهي خطوة رحب بها إيكا الجمعة.

وذكرت إيكا، إنها تعتزم تقديم عروض إضافية حول ردود الفعل التشاورية والمناقشات اللاحقة في اجتماع الجمعية العمومية الذي سيعقد في جينيف يومي 9 و10 أيلول/سبتمبر.

قد يهمك أيضا :

أنييلي يحصل على الضوء الأخضر لإقامة بطولة أوروبية جديدة

رابطة الأندية الأوروبية تعرض مقترحًا جديدًا على الاتحاد الدولي "فيفا"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيكا تُطالب مُجدّدًا بإجراء إصلاحات في البطولات الأوروبية الرئيسية للأندية  إيكا تُطالب مُجدّدًا بإجراء إصلاحات في البطولات الأوروبية الرئيسية للأندية 



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday