إبراهيموفيتش يتوقع الرحيل عن باريس سان جيرمان
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

إبراهيموفيتش يتوقع الرحيل عن "باريس سان جيرمان"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إبراهيموفيتش يتوقع الرحيل عن "باريس سان جيرمان"

اللاعب زلاتان ابراهيموفيتش
لندن - سليم كرم

ألمح مهاجم نادى "باريس سان جيرمان"، الدولي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش أنه يمكن أن يعود للانضمام لصفوف ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 
وأمِل "الروسنيري" في إعادة التوقيع مع إبراهيموفيتش، لاسيما في ظل رغبته الواضحة في العودة من جديد إلى المنافسة بقوة على البطولات.

وأنهى ابراهيموفيتش آمال الإيطاليين في عودته إلى ملعب "سان سيرو" بتأكيده على التزامه مع "باريس سان جيرمان"، إلا أنه عاد في تصريحات إلى التليفزيون السويدي يشير إلى أن كل شيء ممكن أن يحدث في السوق الصيفية.
 
وأضاف إبراهيموفيتش "لا يزال لدي سنة واحدة في عقدي مع باريس سان جيرمان، أنا أنتمي إلى باريس سان جيرمان، ليس لدي خطة أخرى، ولكن الأمور يمكن أن تتغير من يوم إلى آخر".
 
وتابع "لا أستطيع أن أقول أكثر من الآن، ولكن أنا أنتمي إلى باريس سان جيرمان وسأواصل على هذا القبيل، ولكن كبار السن مثلي يفكرون بشكل مختلف حول اختيار النادي".
 
وأردف قائلًا "هذا لا يتعلق فقط بجانب كرة القدم، ولكن أيضًا بنوعية الحياة لعائلتي، كثير من الناس يعتقدون أن المعيار رقم واحد هو دوري أبطال أوروبا، ولكن هذا ليس صحيحًا، أريد أن أكون في النادي الذي أحب، حيث لدي وقتًا طيبًا".

وانضم إبراهيموفيتش إلى "ميلان" في صيف 2010 قادمًا من "برشلونة"، وساهم في حصد "الروسنيرى" لقب الدوري الإيطالي عام 2011، قبل أن يرحل عام 2012 إلى "باريس سان جيرمان"، ويكون له دور في فوز الفريق الباريسي بعدد من الألقاب المحلية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إبراهيموفيتش يتوقع الرحيل عن باريس سان جيرمان إبراهيموفيتش يتوقع الرحيل عن باريس سان جيرمان



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 03:58 2017 الخميس ,01 حزيران / يونيو

ضيفي الكبدة إلى وصفة الأرز بالمكسرات لطعم لذيذة

GMT 18:01 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

عالم الأمومة المفخخ

GMT 06:43 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نيزات أميري أول قائد أوركسترا من النساء في إيران

GMT 18:48 2016 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

بورصة فلسطين تغلق تداولاتها على ارتفاع
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday