فيرغسون يؤكد أن إعلاءه قيمة الانضباط كلف يونايتد بعض الألقاب
آخر تحديث GMT 05:00:58
 فلسطين اليوم -

فيرغسون يؤكد أن إعلاءه قيمة الانضباط كلف "يونايتد" بعض الألقاب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فيرغسون يؤكد أن إعلاءه قيمة الانضباط كلف "يونايتد" بعض الألقاب

المدرب السابق لفريق مانشستر يونايتد السير أليكس فيرغسون
لندن – سليم كرم

أكد السير اليكس فيرغسون أن إصراره على إعلاء قيمة الانضباط على ما سواها، ربما كلف "مانشستر يونايتد" الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، الفوز بعدة ألقاب خلال فترة بقائه مدربا للفريق والتي امتدت لنحو 26 عاما.

وذكر فيرغسون في كتابه الجديد "القيادة"، "انجح مدرب في تاريخ كرة القدم البريطانية، إن هذا لا يعني انه لم يفعل أي شيء مختلف".

وكان ديفيد بيكام وروي كين وياب ستام ورود فان نيستلروي من أبرز اللاعبين الذين رحلوا عن النادي عقب مشكلات مع فيرغسون، وذكر فيرغسون في واحدة من المقتطفات التي نشرت على الصفحة الرسمية لـ"يونايتد" على موقع "فيسبوك"، "كنت أعلي قيمة الانضباط على ما سواها وربما كلفنا هذا بعض الألقاب".

وأضاف "لكن إذا ما سنحت لي الفرصة لتكرار بعض الأمور فإنني سأكررها بحذافيرها لان الانضباط يجب أن يعلو على أي شيء آخر"، مبينًا "تمنح الناس المدرب عدة فرص للتصرف بحزم لذا فانه من الأفضل أن تنتقي وتختار اللحظات المناسبة لك".

واستطرد "يجب ألا تنزل العقوبات بشكل متواصل قبل أن تصل الرسالة إلى الجميع"، ونال فيرغسون نحو 50 لقبا جميعها في اسكتلندا وانجلترا بما في ذلك الفوز بلقب الدوري الانجليزي الممتاز 13 مرة إضافة إلى لقبين لدوري أبطال أوروبا قبل أن يعتزل عام 2013.

وبيّن "يحتوي الكتاب على الصفات والمهارات الأكثر أهمية وأبرز الفلسفات التي طورتها خلال 38 عاما قضيتها كمدرب لكرة القدم كما ترسم ملامح لخبرتي التدريبية مع بعض من أكبر المواهب في عالم الرياضة في ظل أجواء شديدة الضغط".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيرغسون يؤكد أن إعلاءه قيمة الانضباط كلف يونايتد بعض الألقاب فيرغسون يؤكد أن إعلاءه قيمة الانضباط كلف يونايتد بعض الألقاب



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 21:47 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023
 فلسطين اليوم - ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 09:08 2020 الأربعاء ,09 كانون الأول / ديسمبر

أهمّ ما يُخبِّئه الشهر الأخير مِن عام 2020 مِن أحداثٍ وكوارث
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday