عبير الأنصاري تكشف المقدم ودرة الأفضل فيالقاهرة السينمائي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكدت لـ"فلسطين اليوم" ظهور الكثير من الفنانات بإطلالات تناسب مكانة المهرجان

عبير الأنصاري تكشف المقدم ودرة الأفضل في"القاهرة السينمائي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عبير الأنصاري تكشف المقدم ودرة الأفضل في"القاهرة السينمائي"

إطلالات افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت خبيرة المظهر الاستايلست عبير الأنصاري عن أفضل إطلالات افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ40 .

وقالت الأنصاري في حديث خاص إلى "فلسطين اليوم" :"هناك الكثير من الفنانات اللاتي ظهرن بإطلالات تناسب مكانة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وعراقته، وفي هذه الدورة الـ40 من حفل الافتتاح تألقت كلا من :

الفنانة "مريم حسن" ظهرت بإطلالة كلاسيكية مناسبة، والشعر كان بسيط، والمكياج ناعم، والإكسسوار غير ملائم للفستان أقيمها بـ5 درجات من 10.

الفنانة "روجينا" ارتدت فستان بلون يليق بها، ولكن الموديل لا يليق بها، لأنه قسمها، ومع جمال وتناسق قوامها تميل للقصر فأظهر هذه المشكلة، أكثر ما لم يعجبني في الإطلاله هو "حزام الكاراتيه" الذي كان بلون مختلف تماما عن لون الفستان، وكذلك ظهور الملابس الداخلية ، أما تصفيف الشعر كان جديد ومناسب للطلة، والمكياج مناسب، والإكسسوار ملائم للإطلاله، أقيمها أيضا بـ 5 درجات من 10.

النجمة الجميلة "ليلى علوي" ارتدت فستان رائع ملائم للسجادة الحمراء ولكن لونه غير ملائم لها، والمكياج باهت، والشعر مناسب، والإكسسوار كان من الأفضل إرتداء حلق كبير نوعاً ما، ومن غير العقد، لتكدس الفستان بالتطريز، أقيمها بـ6 درجات من 10.

الفنانة "لقاء الخميسي" ارتدت فستان شيك وكلاسيك مع أختيار موفق للإكسسوار والشعر والمكياج، لكن لا يوجد جديد في الإطلاله وأقيمها بـ 8 درجات من 10.

الفنانة المتألقة دائما "صبا مبارك" ارتدت موديل من الموديلات الأنيقة والحديثة، مع إكسسوار ومكياج وشعر مناسب، لكن لون الفستان لم يكن مناسب للون بشرتها أقيمها ب 8 من 10.

الفنانة الجميلة " ريهام عيد الغفور" اهتمت هذه المرة بمكياج نحت الوجه أظهر جمالها، اللوك لم أعجب به كموديل للقستان ولكن كان ملائم لقوامها، وأختيار إكسسوار رائع أقيمها بـ 8 من 10.

النجمة "نيللي كريم" ارتدت فستان على أحدث موضة، مختلف جداً، من حيث نوع القماش المستخدم لأنه جلد أصلي وملائم جداً لقوامها الرشيق، ولم أعجب فقط بقصة الصدر، ولكن المكياج كان جميل، والإكسسوارات جميلة كانت بحاجة فقط لحلق جميل من أجل إكتمال اللوك، ولكني لم أحب الحقيبة التي كانت تمسكها بيديها، ولكن حركة أرتداء الجوانتي كانت حلوة ، أقيمها بـ8 درجات ونصف من 10.

الفنانة "نسرين أمين" ارتدت لوك ملائم وشيك وحديث جدا وملائم جدا لقوامها ، والإكسسوار كان هايل ، والمكياج والشعر أيضا، أقيمها بـ 9 درجات من 10.

الفنانة " إيمان العاصي" أرفع لها القبعة من أجل اختيار الفستان الجميل الملائم لقوامها، والفستان كلاسيكي ناعم وشيك ، وشعر ملائم وكنت أفضل أن يكون المكياج أقوى، والإكسسوار ملائم مع تحفظي على أختيار الحلق، فلابد مع اختيار حلق بارز مادامت الإطلاله بسيطة ، وأقيمها بـ9 من 10.

الفنانة "أروى جودة" من أجمل وأشيك الفنانات أرتدت لوك كلاسيكية فخمة أختيار الإكسسوار رائع، وكذلك الحذاء مناسب جدا لستايل الفستان، وهذا شئ نادر بين الفنانين، أيضا المكياج جميل، والشعر مناسب، وكنت أفضل أرتداء حلق أكبر مع الفستان أقيمها بـ9 من 10.

الفنانة "مي سليم" ارتدت فستان شيك ولون مناسب لها ، ولكن نوع قماشة الفستان غير موفق، وأختيار ستايل الشعر أيضا فكان من المفضل رفعه، والإكسسوار مناسب، أقيمها بـ 8 من 10.

الفنانة "تارا عماد" اختارت إطلالة من أحدث الإطلالات العالمية، مثل نوع القماش أو التصميم، ومناسب جداً لقوامها وأختيار موفق للون بشرتها، وأختيار موفق أيضا في الإكسسوار والشعر والمكياج " شابو" لها التحية وأقيمها 9 ونصف من 10.

الفنانة الجميلة "إنجي المقدم" من أجمل الإطلالات الأنيقة والمتكاملة على السجادة الحمراء، وكل شئ متناسب ومتناسق مع بعضه البعض، أقيمها بـ10 درجات من 10.

الفنانة الأنيقة "ريهام حجاج" ارتدت تصميم رائع ولون مناسب لها وأختيار أنيق جدا والحذاء أيضا مناسب، والمكياج جميل، والشعر مناسب، ولم أفضل الحقيبة، والإطلاله في المجمل موفقة وأقيمها ب10 درجات إلا ربع من 10.

الفنانة التونسية "درة زروق" ظهرت بلوك جميل للغاية أعطاني إنطباع أنها خارجة من قصر أحد السلاطين، فستان قماشه فخم وثمين، ولونه رائع، ومتناسب معها، والشعر والمكياج رائع، وإطلاله مبهرة كالعادة أقيمها بـ10 من 10.

وهناك الكثير من الإطلالات لبعض الفنانات كانت عادية بدون إبهار ولكنهم يستحقون شرف المحاولة مثل إطلاله الفنانة هبة مجدي، و داليا مصطفى، وجميلة عوض، وفاطمة ناصر، وبشرى، وسلوى محمد علي، وأقيمهم جميعهم ب6 درجات من 10.

وفي النهاية أوضحت أنه من أجمل الإطلالات في حفل إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي هم إنجي المقدم، ودرة زروق، وريهام حجاج.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبير الأنصاري تكشف المقدم ودرة الأفضل فيالقاهرة السينمائي عبير الأنصاري تكشف المقدم ودرة الأفضل فيالقاهرة السينمائي



GMT 05:11 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

مصممة أزياء تقدم مجموعة تناسب المحجبات في الشتاء

GMT 03:15 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

هدير الشناوي تؤكّد تصميم حُلي مطلي بالفضة لا يتغيّر لونه

GMT 03:18 2018 الجمعة ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

يسرا عبد الرحمن تكشف عن تصاميمها الخاصة بعيد "الهلع "

GMT 08:04 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

فاتن نور توضّح خطوات إنهاء مشاكل البشرة في الخريف
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة

GMT 06:34 2016 الخميس ,08 كانون الأول / ديسمبر

اختفاء نحو ثلث الدببة القطبية خلال 40 عامًا

GMT 18:42 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

الرئيس المصري يلتقي نظيره الجزائري بالقاهرة

GMT 17:35 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

أغلى أنواع الجبن في العالم من حليب الحمير
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday