هيرمس تطرح حقيبة أندلس رود بجودة عالية للخريف والشتاء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تأتي في نسخة جديدة مزخرفة بصور المناظر الطبيعية

هيرمس تطرح حقيبة "أندلس رود" بجودة عالية للخريف والشتاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هيرمس تطرح حقيبة "أندلس رود" بجودة عالية للخريف والشتاء

حقيبة "أندلس رود"
باريس - مارينا منصف

أصبحت العلامة التجارية الشهيرة هيرميس مرادفًا قويًا للرفاهية ،ولا يزال البيت الفرنسي الموقر يقدّم أعلى مستويات الجودة والتصاميم الأكثر لفتًا للأنظار ، مع دمجة للحرف اليدوية في أعمالة . 

وظهر هذا جليًا في عالم السلع الجلدية من خلال أحدث تصميم لخريف / شتاء 2018 - حقيبة "أندلس رود" للرجال - حقيبة هيرميس للرجال, لفهم السبب ،  علينا الرجوع إلى بداية العلامة التجارية. ولد تييري هيرميس في ألمانيا لأب فرنسي وأم ألمانية. وانتقل مع عائلته إلى باريس في العام 1828 ، حيث أقام شركة تصنع قطعًا جلدية ولجامًا لتجارة العربات الأرستقراطية, ثم توسع إلى عالم من الأعمال.

وأطلقت في العام 1900 ،أوّل حقيبة لة واسمها  Haut à Courroies ، وأطلق عليها هذا الاسم  بسبب ارتفاع مقبضها ، تم تصميمها لنقل معدات الفروسية. تقول كاثرين فولكونيس ، العضو المنتدب في قسم الجلود والسروج في  هيرمس "إن تقنياتنا مستوحاة من جذور الفروسية هذه - الخياطة اليدوية والتلميع وحتى الجلود المختارة", أما الآن ، تأتي الحقيبة  في نسخة جديدة ، وهي "أندلس رود " ، مزخرفة بصور المناظر الطبيعية.

وتصر فولكونيس  على أن كل شيء يتعلق بالتصميم الجديد يسترشد بوظائف ما يحتاجه الإنسان ، وليس الجمال.
 وتقول "لقد تم تصميم" Haut à Courroies "في الأصل ليتناسب مع السرج والأحذية والمعدات، ولكن يمكنها أيضًا أن تصبح حقيبة سفر حديثة " وتوضح فولكونيس"أن سمعة هيرميس تستند إلى ثلاث ركائز". "أولًا ، الحرف اليدوية ، ثم المواد الاستثنائية ، وأخيرًا ، والإبداع. وبفضل تلك  الأشياء الثلاثة التي لدينا أسلوب. نحن لا نبيع الحقائب ، نبيع هدايا"

وتابعت"في هيرمس تم رفع مستوى الحرفية إلى مستوى الفن الحقيقي ،ولسنوات ، كان الحرفيون متمركزين فوق متجر هيرميس الرئيسي في شارع فوبورج سانت أونوريه ، ولكن بحلول الثمانينات من القرن العشرين تم بعد ذلك نقل مركز الزلزال الجلدي في المنزل إلى مبنى La Pyramide المصمم خصيصًا في بانتين ، وهي ضاحية لا تختلف عن كرويدون.

ولا يزال العمال يشعرون بأنهم على اتصال بمنزلهم القديم ، وبجوار كل مصعد ، توجد شاشة تظهر ما يحدث بالضبط ، في الوقت الفعلي ، في متجر باريس المركزي. تم تصميم مبنى بانتين  من قبل Constantin Voyatzis ، مع تصميم داخلي من قبل المهندس المعماري جان لوي دوماس ، والمهندسة المعماريّة رون ديماس .

وتوضح فولكونيس ، أن الحرفيون ي المختلفون يعملون  في مهام مختلفة  ، على سبيل المثال ، يتم تصنيع السلع الجلدية الصغيرة بشكل منفصل عن الحقائب. ويتم تصنيع حقيبة أندلس رود Haut à Courroies" ، كجزء من مجموعة الرجال في الخريف / الشتاء 2018 تحت إشراف Véronique Nichanian ، كما  دفعت تعقيدات التصميم  إلى دفع مهارات القسم المسؤول عن تصميم إلى الحد الأقصى, فإن العملية معقدة.
 يتكون التصميم من 47 قطعة من الجلد و 11 لونًا ، جميعها مقطعة يدويًا بأشكال مختلفة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيرمس تطرح حقيبة أندلس رود بجودة عالية للخريف والشتاء هيرمس تطرح حقيبة أندلس رود بجودة عالية للخريف والشتاء



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday