المصممة أميمة عزوز تؤكد أن أسبوع الموضة بالمغرب لم يكن قويًا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اعتمدت على الألوان الداكنة والأقمشة الحريرية

المصممة أميمة عزوز تؤكد أن أسبوع الموضة بالمغرب لم يكن قويًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المصممة أميمة عزوز تؤكد أن أسبوع الموضة بالمغرب لم يكن قويًا

المصممة أميمة عزوز
الرياض - فلسطين اليوم

لبت المصممة السعودية د. أميمة عزوز الدعوة للمشاركة وحضور مهرجان "أسبوع الموضة العالمي" الذي أقيم الأسبوع الماضي بالعاصمة المغربية الرباط، واستضاف أكثر من عشرة مصممين ومصممات، منهم المصمم العالمي البير وكانيني، والبحرينية كوبرا القصير، والمغربية غيته الحريشي، ونوال ميري، وتم خلال المهرجان عرض مجوهرات للبراند العالمي "ريفينتي".

وقد تخلف عن الحضور مصمم الأزياء اللبناني العالمي شاربيل زوي بسبب عدم حصوله على تأشيرة المغرب، وقدم المصممون عروضا مميزه؛ إذ قدموا خلالها أحدث خطوط الموضة لخريف 2020، والتي اعتمدت على الألوان الداكنة والأقمشة الحريرية، وشارك بالغناء في المهرجان نجما المغرب حميد بوشناق وعصام سرحان.

وتحدثت مصممة الأزياء أميمة عزوز عن العروض والمهرجان بشكل عام ورؤيتها كمصممة أزياء فقالت:"عن نفسي أحب تقديم عرض أزيائي في المغرب، ففيه يجتمع الطابع العربي والطابع الأوروبي، وحتما سيقدر الحضور التصاميم في كل من النوعين، لكن بالنسبة للحضور في "أسبوع الموضة" لم يكن كما قيل لي، أن الحضور سيكون قويا وكبيرا، فقد كان الحضور لا بأس به مقابل العروض السابقة التي أقمتها في عدة دول، والإعلام لم يكن بالقوة التي كنت أتوقعها. صحيح أن التلفزيون عرض خبرا، وحضر المؤتمر الصحفي بعض الصحافيين، لكنه ليس في القوة التي تخيلتها، كما قالوا لي".

وتستطرد د. أميمة بالقول: "طبعا تم عرض عدة تصاميم (ديزاينر) من المغرب كعروض لخريف هذه الفترة، ولا أقول إنها لم تكن موجودة، بل كانت في الساحة، لكن الموجود سابقا كان القفطان المغربي والزي الخليجي والزي السعودي بالأشكال المعتادة".

وعن عروضها القادمة قالت: "إن شاء الله، ستكون في القاهرة ضمن مسابقة تحمل اسم Big five Designers ، وستكون الأزياء التي سأعرضها مختلفة تماما عن التصاميم الخاصة والأزياء التي لا يقدر على ثمنها غير الأغنياء والأثرياء، خاصة أنني قررت خوض تقديم الأزياء التجارية، ولهذا سأقدم الملابس "الكاجوال" لكن بشكل أنيق، بحيث أطمح من خلال العرض بإيجاد قوة شرائية مستقبلا، وخطوط إنتاج جديدة للسوق التجاري. عادة أنا أعرض الملابس الفخمة جدا، والتي يصعب على المشاهد اقتناؤها أو شراؤها، ولكن الأزياء القادمة في تناول من يشاهدها ويقدر على شرائها. ولا شك أن الأزياء (الكاجوال) التي سأقدمها ستكون بنفس جمال التصميم العربي والروح الأوروبية، وبنفس المقاييس التي وضعوني فيها، لكن بتكلفة أقل حتى يستطيع الحضور اقتناء ما يراه مناسبا له من تصميمي".

وقد يهمك أيضًا:

أبرز صيحات عبايات وقفاطين شتاء 2020 منها المغلفة بالطبعات

"شانيل" تودع مديرها الإبداعي "كارل لاغرفيلد" وسط الثلج والدموع وعرض مميز

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصممة أميمة عزوز تؤكد أن أسبوع الموضة بالمغرب لم يكن قويًا المصممة أميمة عزوز تؤكد أن أسبوع الموضة بالمغرب لم يكن قويًا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday