التعليم البيئي يختتم فعاليات عام 2015
آخر تحديث GMT 18:11:55
 فلسطين اليوم -

"التعليم البيئي" يختتم فعاليات عام 2015

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "التعليم البيئي" يختتم فعاليات عام 2015

اختتام فعاليات عام 2015
بيت لحم - فلسطين اليوم

اختتم مركز التعليم البيئي التابع لكنيسة الإنجيلية اللوثرية في الأردن-يستقبل-187-لاجئًا-سوريًا-خلال-الـ-72-ساعة-الماضية">الأردن والأراضي المقدسة فعالياته للعام الحالي، باحتفالية لطلبة مشروعي الهوية الوطنية والأندية البيئية على مسرح العمل الكاثوليكي بالمدينة.


وشارك فيها 250 طالب من الصف الثامن في مدارس: لوثرية بيت ساحور، ودار الكلمة، وطاليتا قومي، والكاثوليك، وماريوسف، وبنات بيت جالا الثانوية، وبنات بيت جالا المختلطة ببيت لحم، إضافة إلى مدرستي الرجاء والمستقبل برام الله، والناشطات بالمنتدى النسوي في مدينة المهد.


واستعرضت منسقة الأنشطة في المركز جوان عيّاد أنشطة 'التعليم البيئي' خلال عام 2015، عبر مقاطع فيديو وصور فوتوغرافية لورش توعوية، وحملات قطف الزيتون والنظافة غرس الأشجار التي نفذها الطلبة العام الحالي.


وقدم ممثلو المدارس خبراتهم وتجاربهم مع المركز، وشرحوا التغيير الذي أحدثه برنامج الهوية الوطنية والأندية البيئية، عبر رفع الوعي البيئي والانخراط في أنشطة مجتمعية عديدة.


وتفاعل المشاركون مع عرض 'بيئتي بيتي' لمسرح عناد، التي تحدثت عن النفايات الالكترونية وإعادة تدوير الورق وكيفية المحافظة على البيئة المحيطة.


وأشاد المدير التنفيذي للمركز سيمون عوض بطلبة المدارس التسع التي انخرطت طوال عام 2015 بأنشطة الهوية الوطنية والنوادي البيئية، وساهمت في أعمال تطوعية، وحملات بيئية عديدة، وعمقت شعار 'المسؤولية البيئية فردية وجماعية'، الذي يرفعه المركز منذ تأسيسه قبل 30 عاما.


وأكد أن المركز سيواصل أنشطة الهوية الوطنية عام 2016، مشيرا إلى أن 'التعليم البيئي' سيشجع الطلبة عبر مسابقة الهوية الوطنية والنوادي البيئية؛ عبر المنافسة وتحفيز الإبداع في صفوف الطلبة، ودعوتهم لإطلاق مبادرات تنعكس على مؤسساتهم التعليمية ومجتمعهم وأسرهم.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التعليم البيئي يختتم فعاليات عام 2015 التعليم البيئي يختتم فعاليات عام 2015



GMT 20:16 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

مستوطنون يجرفون أراض شرق بيت لحم

GMT 20:12 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

مصلحة السجون تخصص حافلات صغيرة لنقل الاسيرات

GMT 07:26 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 6 مواطنين

GMT 12:52 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مقتل طفل بحادث سير شمال بيت لحم

GMT 19:35 2018 الأحد ,23 كانون الأول / ديسمبر

الاحتلال يعتقل 6 مواطنين ويسلم بلاغات لآخرين
 فلسطين اليوم -

خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday