تحذير من كوارث طبيعية نتيجة العواصف الجوية في النقب
آخر تحديث GMT 07:32:45
 فلسطين اليوم -

تحذير من كوارث طبيعية نتيجة العواصف الجوية في النقب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تحذير من كوارث طبيعية نتيجة العواصف الجوية في النقب

نتيجة العواصف الجوية في النقب
بئر السبع - فلسطين اليوم


اطلقت مؤسسة النقب للأرض والانسان نداء استغاثة عاجل لتفادي الاضرار المادية والبشرية التي تنتج عادة عن العواصف والامطار الشديدة والسيول التي تغمر مئات البيوت في النقب، وخاصة في القرى التي لا تعترف بوجودها المؤسسة الإسرائيلية وتعاني ازمة حقيقية وحالة مأساوية تتمثل في فقدان أصحابها المسكن الامن نتيجة تطاير الاسقف وغرق الامتعة بالمياه في الأيام العاصفة والأمطار الشديدة.

ويعيش الاف السكان العرب في اكثر من خمسين تجمعا سكانيا في بيوت من الصفيح والمعرشات الخشبية وبيوت الشعر والبلاستك التي تتطاير وتتهدم وتغرق بالمياه والسيول نتيجة تلك العواصف.

مؤسسة النقب التي تواكب كل عام هذه الحالات وتساعد في إيواء الكثير من أصحاب هذه البيوت ترى انه من الواجب والضرورة الاعداد المسبق لمساعدة هذه العائلات، وقد اطلقت النداء لتقديم العون والمساعدة لإيواء المئات من الأطفال والنساء والشيوخ ممن يتركون في العراء نتيجة هذه الكوارث.

الأستاذ صالح أبو سعد رئيس المؤسسة قال "نواجه كل عام كم هائل من الطلبات العاجلة مما يضعنا في حالة من الحرج لعدم قدرتنا على مساعدة الجميع للأسباب والامكانيات المتواضعة التي نمتلكها ومن هنا فإننا نقدر بداية جهود المتبرعين والميسورين ونوجه نداءنا الى أهلنا في النقب والداخل وكل الميسورين وأصحاب القلوب الرحيمة للتعاون معنا للمساهمة قدر الإمكان في الحد من الاضرار المادية والحفاظ على أرواح السكان وايواء الأطفال الذين يتعرضون للازمات النفسية والاجتماعية نتيجة فقدانهم الامن والبيت الذي يؤويهم".

ونوه ان عناوين المؤسسة على استعداد دائم للمساعدة والمساهمة والتعاون من اجل انقاذ المئات بل الالاف الذين ينتظرون العون والمساعدة الإنسانية العاجلة في اكثر من خمسين قرية وتجمعا سكانيا ويعيشون ظروفا قاسية ويحرمون من ابسط الحقوق الإنسانية نتيجة سياسة الحرمان والمنع وعدم الاعتراف.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تحذير من كوارث طبيعية نتيجة العواصف الجوية في النقب تحذير من كوارث طبيعية نتيجة العواصف الجوية في النقب



حمل لون المشاهير بعدما ظهر به عدد من عارضات الأزياء

3 نجمات يرفعن شعار اللون الأسود هذا الأسبوع وكيندال جينر أبرزهن

واشنطن ـ فلسطين اليوم
يبدو أن هذا الأسبوع حمل أسبوع اللون الأسود للمشاهير، بعدما ظهرت أكثر من نجمة من عارضات الأزياء الشهيرة ممن يحظين بمتابعة كبيرة بالإضافة إلى ممثلة شهيرة، وهن يرتدين هذا اللون على مدار أيام الأسبوع، مثلما يظهر خلال التقرير التالي الذى نسلط خلاله الضوء عليهن.  كاميلا مورنو البداية من كاميلا مورنو عارضة الأزياء الأرجنتينية وصديقة النجم ليوناردو دي كابريو التي حرصت على الاستمتاع بوقتها قبل يومين، حيث التقطتها عدسات مصوري الباباراتزي أثناء سيرها وحدها في شوارع مدينة ماليبو بإطلالة سوداء تماماً من حيث ارتداء الجاكيت أو مظهرها بشكل عام، حيث حرصت أن تكون الكمامة مناسبة لهذا الزي بأن تكون سوداء أيضاً. مارجوت روبي أيضاً ظهرت النجمة التي احتفلت مطلع الأسبوع الجاري بعيد ميلادها الثلاثين أثناء زيارتها لأحد أصدقاءها وهي ترتدي ال...المزيد

GMT 01:31 2014 الثلاثاء ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

كلية الإعلام في جامعة الشرق الأوسط تلتقي خريجي الإعلام

GMT 00:59 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

ديانا هشام تُبدي سعادتها بردود الفعل عن مسلسل "كإنه إمبارح"

GMT 03:22 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

أول امرأة سمراء من زنجبار تحصل على جائزة "تيرنر"

GMT 02:01 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

رحمة الخطيب تُصنع من الكروشيه "خفات" عصري

GMT 07:20 2014 الخميس ,25 كانون الأول / ديسمبر

مي كساب تنافس "أوكا" و"أورتيجا" في برنامج "سعد وسعد"

GMT 12:33 2017 الأربعاء ,23 آب / أغسطس

فوائد الشمر في علاج فقر الدم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday