هيئة كهرباء ومياه دبي تطلق الاسبوع الاستراتيجي
آخر تحديث GMT 13:33:10
 فلسطين اليوم -

هيئة كهرباء ومياه دبي تطلق الاسبوع الاستراتيجي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هيئة كهرباء ومياه دبي تطلق الاسبوع الاستراتيجي

هيئة كهرباء ومياه دبي
دبي ـ وام

أكد سعادة سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي أن الهيئة تسعى من خلال مبادراتها إلى جعل دبي أذكى مدينة في العالم وتعزيز التنمية المستدامة الاجتماعية والاقتصادية والبيئية في الإمارة بشكل خاص ودولة الإمارات بشكل عام .

وقال سعادة سعيد محمد الطاير - في كلمة له في افتتاح الأسبوع الاستراتيجي للهيئة الذي يستمر حتى 7 يناير الجاري - إن هيئة كهرباء ومياه دبي تستلهم إستراتيجيتها من مقولة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله "كل جهد تبذله الحكومة يكون هدفه راحة المواطن وسعادته وتحقيق مصالح الناس أولوية حكومية قبل أي أمر آخر ما يحتم على الحكومة أن تكون سباقة ومبتكرة تتنافس مع نفسها لا تنتظر ولا تتأخر بل مقدامة تستشرف آفاق المستقبل وعمل الحكومة يجب أن يركز على تحقيق النتائج في الميدان التي تنعكس بشكل إيجابي وفاعل على حياة الناس اليومية" .

ويهدف الأسبوع إلى إطلاع موظفيها والمعنيين على القيم المؤسسية المحدثة للهيئة الرامية إلى تعزيز تنافسية الدولة ومكانة دبي كقطب عالمي في الاستدامة والاقتصاد الأخضر وترسيخا لثقافة التميّز والابتكار والإبداع .

وتعمل الهيئة خلال الأسبوع الاستراتيجي الذي يتماشى مع توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ـرعاه الله ـ وتعزيزا لمسيرة التنمية الخضراء في الدولة ضمن رؤية الإمارات 2021 .. على عرض القيم المؤسسية المحدثة كموضوع رئيسي إضافة إلى عرض النموذج المحدث للتخطيط باستخدام السيناريوهات الاستراتيجية وذلك في كل من فندق رافلز دبي ومبنى الهيئة المستدام في القوز ومكاتبها في مجمع الورسان وجبل علي إضافة إلى المبنى الرئيسي للهيئة.

وأضاف الطاير "نعتمد في الهيئة قيمنا المؤسسية بما ينسجم مع رؤية الإمارات 2021 وخطة دبي 2021 والمبادرة الوطنية طويلة المدى لبناء إقتصاد أخضر في دولة الإمارات تحت شعار "إقتصاد أخضر لتنمية مستدامة" التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وتهدف لجعل دولة الإمارات أحد الرواد العالميين في هذا المجال ومركزا لتصدير وإعادة تصدير المنتجات والتقنيات الخضراء" .

ونوه بحرص هيئة كهرباء ومياه دبي على توفير أرقى الخدمات الحكومية المتميزة واعتماد أفضل الممارسات العالمية بما يحقق أعلى معدلات رضا وسعادة الناس وحرصها أيضا على إطلاع موظفيها والمعنيين على استراتيجيتها وقيمها المؤسسية بشكل مستمر لوضع خارطة طريق تتيح للهيئة تلبية المتطلبات اللازمة لتحقيق وتيرة تنمية متسارعة في دبي واستراتيجية تنموية مستدامة لضمان توفير الكهرباء والمياه ومستقبل مستدام للأجيال القادمة" .

من جانبه أشار المهندس وليد السلمان نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الاستراتيجية وتطوير الأعمال إلى حرص الهيئة على إطلاع موظفيها والمعنيين على إستراتيجيتها وقيمها المؤسسية المحدثة والتي تم مراجعتها ودمجها لتصبح خمس قيم مؤسسية هي: سعادة المعنيين والاستدامة والابتكار والتميز والحوكمة الرشيدة .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة كهرباء ومياه دبي تطلق الاسبوع الاستراتيجي هيئة كهرباء ومياه دبي تطلق الاسبوع الاستراتيجي



بدت اختياراتهم ملفتة وفاخرة ومنسقة مع بعضها البعض

ثنائيات النجوم بإطلالات متألقة في حفل Grammys 2020

نيويورك - فلسطين اليوم
في ظل مواكبتنا لحفل Grammys هذا العام، لفتنا العديد من اطلالات النجمات العالميات برفقة أزواجهن وأصدقائهن. فبدت اختياراتهم ملفتة وفاخرة ومنسقة مع بعضها البعض من خلال أجمل التصاميم الفاخرة والملفتة.اليك اجمل اطلالات ثنائيات النجوم خلال تألقهن في حفل Grammys 2020، لتستوحي منها أجدد صيحات الموضة الفاخرة. أعجبتنا اطلالة النجمة CHRISSY TEIGEN بفستان مرجاني من توقيع Yanini برفقة زوجهاJOHN LEGEND الذي تألق ببدلة رسمية باللون الرمادي مع قصة البلايزر المكسرة من جهة وغير المستقيمة. أما الجميلة LANA DEL REY بفستان فضي براق الى جانب SEAN STICKS LARKIN الذي ارتدى بدلة رسمية سوداء. ومن الاطلالات التي أعجبتنا تألق الجميلة Dua Lipa بتصاميم ساتان فضية من توقيع Alexander Wang وارتدى Anwar Hadid بدلة رسمية سوداء مع ربطة العنق الكلاسيكية واللافت اطلالة الثنائي  Priyanka Chopraبفستان ابيض مزخرف مع ...المزيد

GMT 09:06 2020 الثلاثاء ,28 كانون الثاني / يناير

بشرى جرار تُقدِّم تشكيلة جديدة مِن الأزياء لربيع 2020
 فلسطين اليوم - بشرى جرار تُقدِّم تشكيلة جديدة مِن الأزياء لربيع 2020

GMT 07:26 2020 الثلاثاء ,28 كانون الثاني / يناير

إليك أفضل 7 وجهات سياحية للسفر في شباط خلال 2020
 فلسطين اليوم - إليك أفضل 7 وجهات سياحية للسفر في شباط خلال 2020

GMT 08:59 2020 الثلاثاء ,28 كانون الثاني / يناير

أفكار رومانسية لتنظيم حفل زفاف حالم تعرف عليها
 فلسطين اليوم - أفكار رومانسية لتنظيم حفل زفاف حالم تعرف عليها

GMT 09:49 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 11:11 2016 الخميس ,06 تشرين الأول / أكتوبر

كوخ إنجليزي يجعلك تتواصل مع الطبيعة الساحرة للغابة

GMT 03:10 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

رانيا يوسف شخصية "شريرة للغاية" في فيلم "دماغ شيطان"

GMT 04:58 2017 الخميس ,30 آذار/ مارس

اكتشاف جفاف غير مسبوق في منطقة البحر الميت

GMT 00:05 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

النجمة ميريام فارس تتألق في جمبسوت أبيض اللون

GMT 16:10 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على كيفية تطبيق أنعم مكياج ترابي بسهولة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday