ورشة توصي بإنشاء مناطق صناعية في المحاجر لحماية البيئة
آخر تحديث GMT 12:28:25
 فلسطين اليوم -

ورشة توصي بإنشاء مناطق صناعية في المحاجر لحماية البيئة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ورشة توصي بإنشاء مناطق صناعية في المحاجر لحماية البيئة

المحاجر
نابلس ـ وفا

أوصى مشاركون في ورشة عمل عقدتها سلطة جودة البيئة اليوم الثلاثاء، في قاعة الغرفة التجارية في نابلس بعنوان' المتطلبات البيئية في الصناعات الوطنية- قطاع صناعة الحجر والرخام'، بضرورة إنشاء منطقة صناعية خاصة بالمحاجر والكسارات والمناشير، واتخاذ كافة الإجراءات الصحية والوقائية والسلامة العامة لجميع العاملين في هذا القطاع.
وطالب المشاركون، الجهات المسؤولة بوضع سياسات مشجعة ومحفزة للاستثمار في هذا القطاع، وتقدم التسهيلات المختلفة من أجل تطوره واستمراره، ومتابعة المشاكل التي يعاني منها من حيث التسويق والتصدير والوصول إلى المواد الخام التي تتواجد في مناطق «ج» لحماية هذا القطاع والنهوض به.
من جانبها، أكدت رئيسة سلطة جودة البيئة عدالة الأتيرة، على ان العائق الرئيسي لتطوير صناعة الحجر والرخام في فلسطين، إجراءات الاحتلال الصارمة بحق قطاع الحجر والرخام، والتي تهدف إلى ضرب البنية التحتية لهذا القطاع، حيث تعتبر صناعة الحجر والرخام في فلسطين أحد القطاعات المهمة الداعمة للاقتصاد الوطني.
وقال إن الورشة تأتي ضمن تعزيز قدرات سلطة جودة البيئة في مجال الرقابة والتفتيش والممول من الوكالة السويدية للتعاون والتنمية الدولية والمنفذ من قبل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي.
وأعربت الأتيرة عن أهمية تعزيز دور سلطة جودة البيئة الرقابي من خلال الشراكة الفاعلة مع المؤسسات الشريكة والمختصة في حماية البيئة وضبط مصادر التلوث.
بدوره، تحدث رئيس الغرفة التجارية حسام حجاوي، عن أهمية دور سلطة جودة البيئة والقطاع الخاص في بناء الوضع الاقتصادي والاجتماعي وزيادة الدخل الفردي، مشيراً إلى ضرورة الالتزام بالتعليمات والاشتراطات البيئية والصحية للحفاظ على البيئة.
واشار ممثل محافظ محافظة نابلس غسان خضر، إلى ضرورة تطوير القوانين والأنظمة والتعريفات بين اصحاب العمل والقطاع الخاص وكادر سلطة جودة البيئة، لما لهذا القطاع من دور مهم في الوضع الاقتصادي.
وشكر مدير سلطة جودة البيئة في نابلس امجد الخراز، ممثلي المنشأت الصناعية الوطنية على حضورهم وتعاونهم الحثيث مع سلطة جودة البيئة في هذا القطاع,


 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ورشة توصي بإنشاء مناطق صناعية في المحاجر لحماية البيئة ورشة توصي بإنشاء مناطق صناعية في المحاجر لحماية البيئة



من أبرزها صيحات السروال الخصر العالي والفستان بطبعة الورود

إطلالات صيفية للعمل مستوحاة من عارضة الأزياء الأميركية جيجي حديد

القاهرة ـ فلسطين اليوم
حققت عارضة الأزياء الأميركية من أصل فلسطيني جيجي حديد شهرة واسعة جداً حول العالم، حتى باتت من أكثر العارضات شهرة وطلباً من أهم الماركات لكي تطلّ بأزيائهنّ على منصات العرض. وتتميّز جيجي بأسلوبها الشبابي والعصري، كما تخطف الأنظار بأحدث الصيحات التي تحمل توقيع أبرز العلامات التجارية. تحوّلت جيجي حديد إلى أيقونة للموضة، ولا تكتفي بإعتماد الصيحات بل تلعب دوراً في إطلاقها أيضاً. إستوحي منها إطلالات صيفية للعمل من عارضة الأزياء الامريكية جيجي حديد: السروال الخصر العالي من الصيحات التي تعشقها جيجي حديد، خصوصاً ان هذه القطعة تلائم قوامها الطويل والرفيع. وتنسّق مع هذا اللوك القميص أو التوب، وحتى التيشيرت الأبيض. كما اعتمدت جيجي في إحدى إطلالاتها في شوارع نيويورك صيحة الفستان بطبعة الورود من Alberta Ferretti. وبأسلوب أنيق/شبابي، تعمد حديد ...المزيد

GMT 09:18 2020 الأربعاء ,15 تموز / يوليو

ربيع حنا مصور صحافي فلسطيني رغم الإعاقة البصرية
 فلسطين اليوم - ربيع حنا مصور صحافي فلسطيني رغم الإعاقة البصرية

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 05:58 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 00:26 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

رحلات ركوب الطوف في النهر في أجمل مناطق سويسرا

GMT 17:23 2014 الأربعاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

العيوب التناسليّة عند الرجال تؤثر على واحد من بين 300 شخص

GMT 09:42 2018 الثلاثاء ,24 إبريل / نيسان

أفضل "العطور الخليجية" لرائحة أنيقة ومميزة

GMT 01:21 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

نيللي كريم تعرب عن سعادتها بنجاح مهرجان الجونة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday