بلدية تنشّق الحملة الوطنية لقطف الزيتون في محافظة الخليل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بلدية تنشّق الحملة الوطنية لقطف الزيتون في محافظة الخليل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بلدية تنشّق الحملة الوطنية لقطف الزيتون في محافظة الخليل

رئيس بلدية يطا المحامي موسى مخامرة
الخليل - عثمان أبو الحلاوه

ترأس رئيس بلدية يطا المحامي موسى مخامرة، بالتعاون مع ممثل محافظ محافظة الخليل، الاجتماع التحضيري للجنة الحملة الوطنية لقطف ثمار الزيتون في أراضي محافظة الخليل المحاذية للاستيطان والجدار، المنعقد في مقر محافظة الخليل، في حضور عدد من البلديات والمؤسسات المعنية والداعمة، والذي تمخض عن وضع جدول زمني للتنفيذ، واختيار بلدية يطا المنسق العام للحملة، كونها صاحبة المبادرة.

وجاء الاجتماع إثر إطلاق بلدية يطا للحملة الوطنية في اجتماع سابق، وتوجيه الدعوة للهيئات المحلية والمؤسسات ذات الصلة.

وحضر الاجتماع، إضافة إلى بلدية يطا ومحافظة الخليل ممثلي كل من بلدية صوريف محمد لافي، وبلدية حلحول سعدي أبو ريانة، وبلدية ترقوميا علاء دبابسة، ومديرية زراعة الخليل بدر الحوامدة، ومكتب المفوض السامي لحقوق الإنسان حامد قواسمة، وجمعية التضامن الفرنسية رائد أبو يوسف، والإغاثة الزراعية عبد الغني سياعرة، وتغيب عن الاجتماع بعض المؤسسات والبلديات، بعد التزامها التام بنتائج ومخرجات الاجتماع.

ورحب ممثلي المحافظة قيس دعنا وفريد اعمر بالحضور، وباركا هذه اللفتة والخطوة المميزة، شاكرين رئيس بلدية يطا على هذه المبادرة الرائدة في مجال العمل الوطني والتطوعي، ناقلين تحيات محافظ محافظة الخليل كامل حميد للجهات المشاركة من بلديات ومؤسسات ومؤكدين دعمه لمثل هذه المبادرات، والتزام المحافظة بتقديم وسائل المساعدة والمؤازرة لأعضاء اللجنة والمتطوعين والمزارعين.

وأكد ممثلوا المؤسسات والبلديات والمديريات الحكومية الحاضرة على أن مؤسساتهم لن تأل جهدًا في تقديم الدعم المادي والمعنوي والبشري من متطوعين ووسائل وأدوات لقطف الثمار ومصاريف المواصلات ونقل المتطوعين الأجانب والمواطنين، وتشريفاتهم وكل ما يلزم من ترويج وإنجاح لهذه الحملة.

واستعرض الحضور قوائم المناطق المحاذية للاستيطان والمساحات المزروعة بالزيتون، وناقشوا الظروف الاستثنائية والمخاطر المحتملة في كل منطقة عبر التجارب السابقة للبلديات والمؤسسات الأخرى، وتشاوروا في وضع برنامج زمني لتنفيذ الحملة يتفق مع عدد المناطق المستهدفة وبرامج المتطوعين الأجانب والجهات المساندة.

وخلص الاجتماع إلى اختيار العلاقات العامة في بلدية يطا كمنسق عام لعمل الحملة، والاتفاق على الجدول الزمني والمناطقي الذي سيرفع للارتباط الفلسطيني والجهات ذات الصلة للتنسيق وإصدار التصاريح اللازمة، وعلى عقد اجتماع آخر، الثلاثاء المقبل، يناقش تخصيص وإقرار الموازنات اللازمة لتنفيذ الحملة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلدية تنشّق الحملة الوطنية لقطف الزيتون في محافظة الخليل بلدية تنشّق الحملة الوطنية لقطف الزيتون في محافظة الخليل



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday