بلدية دبي تنظم 36 محاضرة وورشة عمل بيئية
آخر تحديث GMT 05:00:58
 فلسطين اليوم -

بلدية دبي تنظم 36 محاضرة وورشة عمل بيئية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بلدية دبي تنظم 36 محاضرة وورشة عمل بيئية

بلدية دبي تنظم 36 محاضرة وورشة عمل بيئية
دمشق-سانا

ظمت بلدية دبي العديد من الفعاليات والأنشطة التوعوية خلال الربع الثالث من العام الحالي شملت محاضرات وورش عمل بيئية للطلبة والجمهور.

فقد نظم قسم التوعية البيئية في البلدية /36 / محاضرة وورشة عمل بيئية استفاد منها ما يزيد على /390/ من طلبة المدارس والجامعات والجمهور وبعض الدوائر الحكومية والخاصة وتعنى بمختلف المواضيع البيئية .

وشاركت بلدية دبي ضمن البرامج الصيفية الداخلية والخارجية بالتعاون والتنسيق مع عدة جهات خارجية كوزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع ومنطقة دبي التعليمية ودائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي بالإضافة إلى تنظيم ندوات تخصصية لتسليط الضوء حول بعض القضايا والمواضيع البيئية الهامة في الدولة.

ونظم القسم دورة التثقيف البيئي التاسعة لأبناء موظفي الدائرة وأقاربهم والذي أقيم تحت شعار "استثمر عطلتك الصيفية بالثقافة البيئية" خلال أغسطس الماضي وتستهدف هذه الدورة الفئة العمرية من 11 إلى 16سنة ذكورا وإناثا وذلك بهدف التعريف بالبيئة المحلية وأهم معالمها ورفع مستوى الوعي البيئي بأهم القضايا البيئية المحلية والعالمية.

وقدم القسم محاضرات وورش عمل توعوية لطلبة برنامج صيف بلادي الذي تنظمه وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع سنويا لملء فراغ الأطفال والشباب ببرامج مفيدة وقيمة.

وشارك قسم التوعية البيئية بالتعاون مع إدارة الصحة والسلامة وقسم العيادة وصحة المجتمع في بلدية دبي بأسبوع البيئة والصحة والسلامة المهنية الذي نظمته دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في مقرها بالممزر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلدية دبي تنظم 36 محاضرة وورشة عمل بيئية بلدية دبي تنظم 36 محاضرة وورشة عمل بيئية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 21:47 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023
 فلسطين اليوم - ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 09:08 2020 الأربعاء ,09 كانون الأول / ديسمبر

أهمّ ما يُخبِّئه الشهر الأخير مِن عام 2020 مِن أحداثٍ وكوارث
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday