تحذير من كوارث طبيعية نتيجة العواصف الجوية في النقب
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تحذير من كوارث طبيعية نتيجة العواصف الجوية في النقب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تحذير من كوارث طبيعية نتيجة العواصف الجوية في النقب

نتيجة العواصف الجوية في النقب
بئر السبع - فلسطين اليوم


اطلقت مؤسسة النقب للأرض والانسان نداء استغاثة عاجل لتفادي الاضرار المادية والبشرية التي تنتج عادة عن العواصف والامطار الشديدة والسيول التي تغمر مئات البيوت في النقب، وخاصة في القرى التي لا تعترف بوجودها المؤسسة الإسرائيلية وتعاني ازمة حقيقية وحالة مأساوية تتمثل في فقدان أصحابها المسكن الامن نتيجة تطاير الاسقف وغرق الامتعة بالمياه في الأيام العاصفة والأمطار الشديدة.

ويعيش الاف السكان العرب في اكثر من خمسين تجمعا سكانيا في بيوت من الصفيح والمعرشات الخشبية وبيوت الشعر والبلاستك التي تتطاير وتتهدم وتغرق بالمياه والسيول نتيجة تلك العواصف.

مؤسسة النقب التي تواكب كل عام هذه الحالات وتساعد في إيواء الكثير من أصحاب هذه البيوت ترى انه من الواجب والضرورة الاعداد المسبق لمساعدة هذه العائلات، وقد اطلقت النداء لتقديم العون والمساعدة لإيواء المئات من الأطفال والنساء والشيوخ ممن يتركون في العراء نتيجة هذه الكوارث.

الأستاذ صالح أبو سعد رئيس المؤسسة قال "نواجه كل عام كم هائل من الطلبات العاجلة مما يضعنا في حالة من الحرج لعدم قدرتنا على مساعدة الجميع للأسباب والامكانيات المتواضعة التي نمتلكها ومن هنا فإننا نقدر بداية جهود المتبرعين والميسورين ونوجه نداءنا الى أهلنا في النقب والداخل وكل الميسورين وأصحاب القلوب الرحيمة للتعاون معنا للمساهمة قدر الإمكان في الحد من الاضرار المادية والحفاظ على أرواح السكان وايواء الأطفال الذين يتعرضون للازمات النفسية والاجتماعية نتيجة فقدانهم الامن والبيت الذي يؤويهم".

ونوه ان عناوين المؤسسة على استعداد دائم للمساعدة والمساهمة والتعاون من اجل انقاذ المئات بل الالاف الذين ينتظرون العون والمساعدة الإنسانية العاجلة في اكثر من خمسين قرية وتجمعا سكانيا ويعيشون ظروفا قاسية ويحرمون من ابسط الحقوق الإنسانية نتيجة سياسة الحرمان والمنع وعدم الاعتراف.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تحذير من كوارث طبيعية نتيجة العواصف الجوية في النقب تحذير من كوارث طبيعية نتيجة العواصف الجوية في النقب



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday