تكريم الفائزين بجائزة مجلس التعاون للبيئة والحياة الفطرية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تكريم الفائزين بجائزة مجلس التعاون للبيئة والحياة الفطرية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تكريم الفائزين بجائزة مجلس التعاون للبيئة والحياة الفطرية

أحمد بن عامر الحميدي وزير البيئة
الدوحة ـ وام

استضافت الدوحة أمس حفل تكريم الفائزين بجائزة مجلس التعاون للبيئة والحياة الفطرية في دورتها الثامنة.

وأكد سعادة أحمد بن عامر الحميدي وزير البيئة في دولة قطر كلمة في بداية الحفل أكد فيها أن العمل البيئي المشترك والناجح بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ذات البيئة المنسجمة والمتجانسة في وحدتها يتجسد بشراكات المؤسسات الحكومية والأهلية والأفراد مع جهات الاختصاص الرسمية المعنية بشؤون البيئة في دول المجلس للمحافظة عليها ونشر الوعي بها .

وأشار إلى أن الجهود المبذولة تجاه البيئة الخليجية تستحق كل التقدير والتكريم والجائزة تعد مساهمة حقيقية مسؤولة ومتميزة في جهود حماية البيئة في المنطقة وحافزا للأفراد والمؤسسات على الابداع والابتكار.

وهنأ الفائزين بالجائزة في أقسامها المختلفة من مؤسسات حكومية وخاصة وأفراد مهتمين بالبيئة مثمنا جهودهم تجاه البيئة الخليجية التي تحتاج من الجميع للكثير تنظيما وتشريعا ومتابعة حتى تصان للأجيال القادمة وينتفع الكل بخيراتها ومواردها المتنوعة .

من جانبه أعرب معالي الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني أمين عام مجلس التعاون لدول الخليج العربية في كلمة له عن سعادته بالاحتفال بالدورة الثامنة لجائزة مجلس التعاون للبيئة والحياة الفطرية والتي تأتي تحقيقا لتوجيهات أصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس بالاهتمام بالبيئة والدعوة للمحافظة عليها وحمايتها ورفع مستوى الوعي لدى مواطني دول المجلس بقضايا البيئة والتي عكسها قرار أصحاب السمو والمعالي الوزراء المسؤولين عن شؤون البيئة بإنشاء جائزة دورية للبيئة تم منحها لسبع دورات ماضية .

وقال الأمين العام إن الصدى الطيب الذي حققته الجائزة لدى الأفراد والمؤسسات في دول المجلس كان له الأثر الايجابي الكبير في التنافس والتميز في مجال نشر الوعي البيئي والبحث والالتزام بالمعايير والمقاييس البيئية والذي يؤكد حرص دول مجلس التعاون وما توليه من اهتمام بقضايا البيئة تنظيما وتشريعا وإنجازا من أجل دعم العمل البيئي المشترك والمساهمة في نشر الوعي والثقافة البيئية وتحفيز الأفراد والمؤسسات على الابداع والابتكار في هذا المجال .

وفي ختام الحفل قام وزير البيئة في دولة قطر والأمين العام لمجلس التعاون بتوزيع الجوائز والشهادات التقديرية على الفائزين أفرادا ومؤسسات .

حضر الحفل كبار المسؤولين في الوزارات المعنية بشؤون البيئة في دول المجلس .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تكريم الفائزين بجائزة مجلس التعاون للبيئة والحياة الفطرية تكريم الفائزين بجائزة مجلس التعاون للبيئة والحياة الفطرية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday