هيئة كهرباء ومياه دبي تطلق الاسبوع الاستراتيجي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

هيئة كهرباء ومياه دبي تطلق الاسبوع الاستراتيجي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هيئة كهرباء ومياه دبي تطلق الاسبوع الاستراتيجي

هيئة كهرباء ومياه دبي
دبي ـ وام

أكد سعادة سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي أن الهيئة تسعى من خلال مبادراتها إلى جعل دبي أذكى مدينة في العالم وتعزيز التنمية المستدامة الاجتماعية والاقتصادية والبيئية في الإمارة بشكل خاص ودولة الإمارات بشكل عام .

وقال سعادة سعيد محمد الطاير - في كلمة له في افتتاح الأسبوع الاستراتيجي للهيئة الذي يستمر حتى 7 يناير الجاري - إن هيئة كهرباء ومياه دبي تستلهم إستراتيجيتها من مقولة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله "كل جهد تبذله الحكومة يكون هدفه راحة المواطن وسعادته وتحقيق مصالح الناس أولوية حكومية قبل أي أمر آخر ما يحتم على الحكومة أن تكون سباقة ومبتكرة تتنافس مع نفسها لا تنتظر ولا تتأخر بل مقدامة تستشرف آفاق المستقبل وعمل الحكومة يجب أن يركز على تحقيق النتائج في الميدان التي تنعكس بشكل إيجابي وفاعل على حياة الناس اليومية" .

ويهدف الأسبوع إلى إطلاع موظفيها والمعنيين على القيم المؤسسية المحدثة للهيئة الرامية إلى تعزيز تنافسية الدولة ومكانة دبي كقطب عالمي في الاستدامة والاقتصاد الأخضر وترسيخا لثقافة التميّز والابتكار والإبداع .

وتعمل الهيئة خلال الأسبوع الاستراتيجي الذي يتماشى مع توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ـرعاه الله ـ وتعزيزا لمسيرة التنمية الخضراء في الدولة ضمن رؤية الإمارات 2021 .. على عرض القيم المؤسسية المحدثة كموضوع رئيسي إضافة إلى عرض النموذج المحدث للتخطيط باستخدام السيناريوهات الاستراتيجية وذلك في كل من فندق رافلز دبي ومبنى الهيئة المستدام في القوز ومكاتبها في مجمع الورسان وجبل علي إضافة إلى المبنى الرئيسي للهيئة.

وأضاف الطاير "نعتمد في الهيئة قيمنا المؤسسية بما ينسجم مع رؤية الإمارات 2021 وخطة دبي 2021 والمبادرة الوطنية طويلة المدى لبناء إقتصاد أخضر في دولة الإمارات تحت شعار "إقتصاد أخضر لتنمية مستدامة" التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وتهدف لجعل دولة الإمارات أحد الرواد العالميين في هذا المجال ومركزا لتصدير وإعادة تصدير المنتجات والتقنيات الخضراء" .

ونوه بحرص هيئة كهرباء ومياه دبي على توفير أرقى الخدمات الحكومية المتميزة واعتماد أفضل الممارسات العالمية بما يحقق أعلى معدلات رضا وسعادة الناس وحرصها أيضا على إطلاع موظفيها والمعنيين على استراتيجيتها وقيمها المؤسسية بشكل مستمر لوضع خارطة طريق تتيح للهيئة تلبية المتطلبات اللازمة لتحقيق وتيرة تنمية متسارعة في دبي واستراتيجية تنموية مستدامة لضمان توفير الكهرباء والمياه ومستقبل مستدام للأجيال القادمة" .

من جانبه أشار المهندس وليد السلمان نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الاستراتيجية وتطوير الأعمال إلى حرص الهيئة على إطلاع موظفيها والمعنيين على إستراتيجيتها وقيمها المؤسسية المحدثة والتي تم مراجعتها ودمجها لتصبح خمس قيم مؤسسية هي: سعادة المعنيين والاستدامة والابتكار والتميز والحوكمة الرشيدة .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة كهرباء ومياه دبي تطلق الاسبوع الاستراتيجي هيئة كهرباء ومياه دبي تطلق الاسبوع الاستراتيجي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 22:51 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

المجوهرات المرصعة بالزمرد الأخضر عنوان المرأة المنطلقة

GMT 21:11 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

خبراء يكشفون عن أغرب وسائل منع الحمل القديمة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday