افتتاح معرض المنتوجات الشعبية والأشغال اليدوية والتراثية
آخر تحديث GMT 02:27:54
 فلسطين اليوم -

افتتاح معرض المنتوجات الشعبية والأشغال اليدوية والتراثية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - افتتاح معرض المنتوجات الشعبية والأشغال اليدوية والتراثية

جانب من المعرض
جنين - فلسطين اليوم

 افتتحت جامعة القدس المفتوحة فرع جنين ضمن سلسلة احتفالات الجامعة باليوبيل الفضي لتأسيسها، اليوم الاثنين،  عرض المنتوجات الشعبية والأشغال اليدوية والتراثية تحت عنوان "تراثنا ... هويتنا ....إنا باقون".

وحضر الافتتاح  الذي أقيم  برعاية محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان، ورئيس جامعة القدس المفتوحة يونس عمرو، وعلى شرف ذكرى معركة الكرامة وعيد الأم، والمرأة، نائب محافظ جنين كمال ابو الرب، ومدير الجامعة عماد نزال، وفيصل عمر، وهاني ابو الرب، ومدير عام الاغاثة الزراعية سامر الأحمد، ومدراء وممثلون عن المؤسسات الرسمية المدنية، والأهلية وفصائل العمل الوطني ونخبة من شخصيات المجتمع المحلي.

واشتمل المعرض الذي شاركت فيه 27 جمعية نسوية في المحافظة وقمن بعرض منتجاتهن في عدة زويا من تراث، ومأكولات، ومطرزات، وأعمال يدوية، وزي تراثي، ومطرزات، وفخاريات، وزوايا للتجميل، وصناعة الصابون، ورسم وفن تشكيلي فليكلوري، ورسومات للشهيد الراحل ابو عمار .

 وقال نزال، إن المرأة الفلسطينية هي رمز للعطاء المتواصل، وتعمل على إحياء التراث الفلسطيني ودعمه بكافة أنواعه وأشكاله وتستحق كل الدعم والتقدير.

وأضاف أن هدف المعرض تسليط الضوء على المنتجات الوطنية الفلسطينية، وإحياء التراث الفلسطيني، ودعمه، ومساندة المرأة ودعم منتجاتها، وتأكيدا على أن شعبنا متمسك بهويته وعلمه وتراثه وتاريخه وحضارته.

ويستمر المعرض الذي موّله كل من، محافظة جنين، والغرفة التجارية، ومؤسسة رؤيا العالمية، ومنتدى رجال الأعمال، والأمن الوطني، والهيئة الاستشارية للمنظمات غير الحكومية، مدة  ثلاثة أيام في ساحة حرم الجامعة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح معرض المنتوجات الشعبية والأشغال اليدوية والتراثية افتتاح معرض المنتوجات الشعبية والأشغال اليدوية والتراثية



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday