زائرات معرض السيرة النبوية في المدينة المنورة يشدن بمحتويات المعرض التقنية
آخر تحديث GMT 02:43:10
 فلسطين اليوم -

زائرات معرض السيرة النبوية في المدينة المنورة يشدن بمحتويات المعرض التقنية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - زائرات معرض السيرة النبوية في المدينة المنورة يشدن بمحتويات المعرض التقنية

معرض السيرة النبوية في المدينة المنورة
المدينة المنور - فلسطين اليوم

فاضت مشاعر زائرات معرض السيرة النبوية بالمدينة المنورة عند تجولهن في جنبات وأقسام المعرض المقام شرق مسجد قباء بالمدينة المنورة ممزوجة بالسعادة لما يحتويه من تقنيات مبهرة ومجسمات ولوحات مضيئة وشاشات تفاعلية لسيرة الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم في المرحلتين: المكية والمدنية، منذ ولادته حتى وفاته.

وأعربت الزائرة حليمة من السودان عن سعادتها الغامرة بتواجدها في طيبة الطيبة في هذا الشهر الفضيل لزيارة مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم والصلاة فيه وكذلك زيارة معرض السيرة النبوية الذي يحتوي على تقنيات مبهرة ومجسمات ولوحات مضيئة وشاشات تفاعلية لسيرة الرسول الكريم عليه أفضل الصلاة والسلام في المرحلتين: المكية والمدنية، منذ ولادته وحتى وفاته، مشيدة بالتقنيات الحديثة التي وفرتها إدارة المعرض، سائلة الله تعالى أن يحفظ المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي العهد الأمين - حفظهما الله - لكل ما يقدمونه لضيوف الرحمن والمعتمرين والزوار من خدمات جليلة يشهد لها القاصي والداني.

وتشاطرها الرأي الزائرة هنداية من المغرب قائلة: إني أزور المدينة المنورة دوما وفي كل مرة ألمس تطورات جديدة وخدمات كبيرة تساعد الزوار على أداء عبادتهم بكل يسر وسهولة، مشيدة بما يضمه معرض السيرة النبوية من تقنيات حديثة توضح حياة رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم بطريقة جميلة تجعلنا نتعايش مع هذه السيرة العظيمة من خلال المجسم والشاشات التفاعلية الرائعة التي توضح طريق الهجرة الذي سلكه خير الأنام عليه الصلاة والسلام من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة، مقدمة شكرها للقائمين على المعرض وداعية الله أن يحفظ المملكة العربية السعودية وقائدها وشعبها على كل ما يقدمونه للإسلام والمسلمين.

كما أشادت عدة زائرات من الأردن بما يحتويه معرض السيرة النبوية الذي يهدف إلى إطلاع الزوار على تفاصيل حياة الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم من خلال الكثير من اللوحات التعريفية التي تتناول جوانب عدة عن حياة الرسول الكريم منذ ولادته ونسبه الشريف وصفاته الخَلْقِيَّة والخُلُقِيَّة وعلاقته مع ربه ومع أهل بيته وأصحابه رضوان الله عليهم.

أما الزائرة سلمى بسيوني من مصر قالت: أحمد الله تعالى أن مكني من الصلاة في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم وزيارة المعرض الذي أبهرنتي جدًا طريقة عرضه وتقنياته الرائعة جدًا جدًا لا سيما المجسم الذي يوضح بناء المسجد النبوي ومنزله وحجراته وكذلك مجسم للمدينة النبوية في زمن الرسول الكريم إلى جانب الأفلام الوثائقية التي تتحدث عن بعثته وهجرته التي غيرت مجرى التاريخ بالإضافة إلى ما يحتويه المعرض من عروض متعددة تجسد سيرة الرسول الكريم ومعلومات عن أمهات المؤمنين وحياتهن معه وما نقلنه من الأحاديث عنه، بارك الله في كل يد عملت ووجهت في هذا المعرض العظيم.

بدروها قدمت الزائرة أحلام من دولة الكويت شكرها الجزيل للقائمين على المعرض الذين أبدعوا حقيقة في تنظيم اللوحات التعريفية عن الرسول الكريم خاتم الأنبياء والمرسلين صلى الله عليه وسلم منذ ولادته وهجرته وبعثته وعلاقته مع أهل بيته وأصحابه وأسماء زوجاته وبناته وأبنائه وتعامله مع المسلمين وغير المسلمين إلى جانب المجسمات التي توضح موقع منزل الرسول الكريم وموقع مسجده وأيضًا مواقع الغزوات.

قد يهمك ايضا :

افتتاح معرض "القدس لنا" بمركز فنون الطفل الفلسطيني

افتتاح معرض "مية ولون" للفنانة صفاء شقير في متحف محمود درويش

المصدر :

Wakalat | وكالات

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زائرات معرض السيرة النبوية في المدينة المنورة يشدن بمحتويات المعرض التقنية زائرات معرض السيرة النبوية في المدينة المنورة يشدن بمحتويات المعرض التقنية



تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:42 2019 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 فلسطين اليوم - أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد

GMT 13:29 2018 السبت ,25 آب / أغسطس

سيرغي لافروف يلتقى الجبير فى موسكو 29 آب

GMT 02:35 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

طريقة إعداد الأرز الأبيض بأسلوب بسيط

GMT 09:49 2017 الجمعة ,29 كانون الأول / ديسمبر

مقتل مسلح حاول اقتحام كنيسة مارمينا في مصر

GMT 13:58 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على كيفية الاسترخاء للتخلص من التوتر والقلق

GMT 04:40 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

سعد لمجرد يتجاهل فيديو الفتاة الفرنسية ويبعد عن الحرب
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday