افتتاح معرض صور الحياة البرية الأول في كلية مجتمع غزة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

افتتاح معرض صور الحياة البرية الأول في كلية مجتمع غزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - افتتاح معرض صور الحياة البرية الأول في كلية مجتمع غزة

معرض صور الحياة البرية في فلسطين
غزة - وفا

افتتح في مدينة غزة، اليوم الاثنين، معرض صور الحياة البرية في فلسطين، الذي تنظمه كلية مجتمع غزة للدراسات السياحية والتطبيقية.

 ويعد معرض صور الحياة البرية الأول من نوعه في قطاع غزة على مستوى مؤسسات التعليم العالي الفلسطيني في القطاع، وشهد إقبالاً كبيراً من الأكاديميين وطلبة الكلية والمدارس والباحثين والمهتمين، ويستمر ليومين متتاليين قابلة للتجديد، بالتعاون مع جمعية الحياة البرية.

وأكد القائم بأعمال عميد الكلية ناصر أبو العون، أهمية معرض صور الحياة البرية في تجسيد الحياة البرية في لوحة فنية يستطيع مشاهدتها الجميع بما يعزز من الوعي البيئي والثقافي، مشيرا إلى أن معرض الصور يعد الأول في قطاع غزة ويضم أكثر من مائة لوحة لنباتات وحيوانات برية صورت في بيئتها الطبيعية، إضافة إلى صور من الطبيعة والحياة البرية في قطاع غزة والقدس وبيسان ويافا والخليل ورام الله.

ودعا إلى الحفاظ على التوازن البيئي والتصدي لأية محاولات للعبث بالموروث البيئي والطبيعي في فلسطين، موضحا أن إقامة هذا المعرض في مدينة غزة يأتي في إطار حرص كلية مجتمع غزة على إتاحة الفرصة أمام الأكاديميين والطلبة والمهتمين بوجه عام لمشاهدة صور الحياة البرية في فلسطين في لوحة فنية للتعرف على المناطق الأثرية والطبيعية وتوثيقها عبر صور فوتوغرافية تمثل تلك المناطق وطبيعتها وأثارها.

من جهته، بين أمين سر مجلس أمناء كلية مجتمع غزة للدراسات السياحية والتطبيقية عبد القادر حماد، أن المعرض لا يستهدف فقط تنمية المهارات الأكاديمية لدى الطلبة ونشر الوعي البيئي والثقافي بل تحقيق مجموعة من العناصر المتكاملة التي تصقل شخصية الطالب والباحث، وتكسبه الخبرات الجديدة، وتفتح أمامه المجال للاكتشاف والتعرف على العالم من حوله من خلال العلم الحديث والوسائل التكنولوجية المتطورة والفنون والأنشطة الراقية.

وقال إن زيارة المعرض متاحة للجميع للاستفادة والاستمتاع بمشاهدة الصور النادرة للحيوانات والطيور التي التقطت من الطبيعة الخلابة والحياة البرية في فلسطين، مشددا على أهمية الاستفادة من هذا المعرض، من خلال إطلاع أكبر عدد من الطلبة والأكاديميين والمهتمين على معروضاته.

وشدد حماد على أن معرض صور الحياة البرية في قطاع غزة يسلط الضوء على أشكال ومعالم الحياة البرية في فلسطين وفي أراضي الـ48، مشيراً إلى أن أهمية المعرض تأتي في ظل تزايد الهجمة الإسرائيلية الشرسة على البيئة الفلسطينية، ومحاولة سلطات الاحتلال تغيير معالم الحياة البرية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح معرض صور الحياة البرية الأول في كلية مجتمع غزة افتتاح معرض صور الحياة البرية الأول في كلية مجتمع غزة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 12:56 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

انعشي منزلك ببهجة اﻷلوان

GMT 11:29 2020 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

انخفاض كبير في قيمة ميسي ونيمار ومبابي

GMT 13:34 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

استشهاد شاب متأثرًا بجراحه برصاص الاحتلال في القدس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday