بانوراما التراث تحظی باهتمام زوار معرض فرانكفورت الدولي للكتاب
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

''بانوراما التراث'' تحظی باهتمام زوار معرض فرانكفورت الدولي للكتاب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ''بانوراما التراث'' تحظی باهتمام زوار معرض فرانكفورت الدولي للكتاب

معرض فرانكفورت الدولي للكتاب
القاهرة ـ أ ش أ

حظيت عروض بانوراما التراث باهتمام واعجاب زوار معرض فرانكفورت الدولي للكتاب في دورته السادسه والستين التي بدات فعالياته امس الاربعاء، وتستمر حتي الاحد المقبل وهو العرض الذي يشارك به مركز توثيق التراث الحضارى والطبيعى، احد المراكز البحثيه بمكتبه الاسكندريه والمدعم من وزاره الاتصالات في جناح مصر بالمعرض بحضور ومشاركه الالاف دور النشر التي تمثل مائه دوله حول العالم .

وصرح المهندس محمد فاروق، القائم باعمال مدير مركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي، بان مشاركه المركز في هذا الحدث الدولي الذي يعد الابرز في مجال الثقافه ، انما تاتي لتؤكد مكانه مصر الثقافيه وحرصها علي نشر الحضارة المصرية بمختلف عصورها بما تمثله من ارث حضاري وتجارب انسانيه، اثرت علي البشريه جمعاء باعتبارها هي الاصل في تقدم وازدهار العالم .

واشار الي ان تقديم بانوراما التراث في مثل تلك المعارض الثقافيه يعد من الاهميه، كونها المكان الامثل للمحترفين والمثقفين والقراء الباحثين عن الثقافه، والمكان المناسب للاعمال الثقافيه والتراثيه والالتقاء باهم بمثقفي العالم العرب والدوليين، واقتناء الجديد في عالم المعرفه ، والاستمتاع بمجموعه مميزه من الفعاليات الثقافيه والتراثيه.

واوضح فاروق ان العرض البانورامي ''بانوراما التراث''، يمثل نموذجا لبرنامج وسائط متعدده، يعرض به الموضوعات التراثيه الحضاريه والطبيعيه في عصور مصر المختلفه، بدايه من العصر الفرعوني، مرورا بالعصر القبطي والعصر الاسلامي حتي العصر الحديث، وذلك باستخدام احدث تقنيات العرض التفاعلي، والذي يتكون من تسع شاشات بانوراميه مسطحه منفصله، ومرتبه في شكل نصف دائري، ويتحكم بها جهاز كومبيوتر، مؤكدًا ان العرض حاز علي اعجاب الحضور.

لافتا الي ان مركز توثيق التراث يحرص علي المشاركه ببانوراما التراث في العديد من الفعاليات الثقافيه الدوليه ، حيث شارك بها في معارض ومؤتمرات عالميه اقيمت في عده دول من بينها فرنسا والمانيا وتونس والصين واذربيجان واليابان

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بانوراما التراث تحظی باهتمام زوار معرض فرانكفورت الدولي للكتاب بانوراما التراث تحظی باهتمام زوار معرض فرانكفورت الدولي للكتاب



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:50 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

"كورونا" يضرب بمتحوره الجديد وزيادة كبيرة في الإصابات

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 15:02 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

"البيئة" تفحص الإبل المشاركة في مهرجان الملك عبدالعزيز

GMT 14:57 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

سرقة نجمة لبنانية مشهورة على يد مساعدها الأقرب لها

GMT 09:38 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

الاحتلال ينقل 120 أسيرًا من سجن نفحة إلى "ريمون"

GMT 01:36 2017 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

ماجد المصري يستأنف تصوير " the out cast" ويستعد لـ"كارما"

GMT 17:45 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

نتنياهو يعين منسقًا جديدًا لشؤون الأسرى والمتغيبين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday