بلدية غزة تفتتح معرض الأنمي حياتي للفنان محمد الدلو
آخر تحديث GMT 05:34:18
 فلسطين اليوم -

بلدية غزة تفتتح معرض "الأنمي حياتي" للفنان محمد الدلو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بلدية غزة تفتتح معرض "الأنمي حياتي" للفنان محمد الدلو

رئيس بلدية غزة م. نزار حجازي
غزة_ عبد القادر محمود

افتتح رئيس بلدية غزة م. نزار حجازي، معرض "الأنمي حياتي"، للفنان محمد الدلو، الذي يعاني من ضمور في العضلات أقعدته عن الحركة، في إطار تشجيع ودعم البلدية للمواهب الشابة في المدينة.

وحضر حفل الافتتاح الذي نظمته البلدية في قرية الفنون والحرف، عضوا المجلس البلدي، د. صبحي سكيك، و م. غادة العابد، ومدير عام الصحة والبيئة في البلدية م. عبد الرحيم أبو القمبز، ومديرة قرية الفنون والحرف م. نهاد شقليه، ولفيف من الفنانين والمهتمين.

وأكد م. حجازي أن معرض الفنان الدلو يبعث رسالة مفادها أن الشعب الفلسطيني يستحق الحياة بحرية وسلام، مبينًا أن معرض "الأنمي حياتي" يجسد حياة كل فرد في طفولته، من حيث حب الأطفال لمشاهدة أفلام الكرتون والرسوم المتحركة.

واعتبر رحلة حياة الفنان الدلو، قصة معاناة أثمرت نجاحاً بعد صبر وإصرار، مشيرًا إلى أن أعماله الفنية جسدت صورة المعاناة التي يتكبدها شعبنا الفلسطيني بفعل الاحتلال والحصار، بل ورسمت صورة مشرقة عن صمود شعبنا وسعيه لنيل حقوقه المسلوبة.

ولفت النظر إلى معاناة شريحة الشباب الموهوبين في مجتمعنا الفلسطيني بسبب الظروف الصعبة والحصار والإغلاق، مشدداً على بذل بلدية غزة جهودًا كبيرة في رعاية هذه الفئة في إطار دعم الحركة الثقافية بالمدينة، منوهاً إلى أن افتتاح معرض الفنان الدلو، يأتي دعمًا وتشجيعاً له لتحديه واقع الإعاقة التي يعاني منها.

من جهته شكر الفنان الدلو بلدية غزة ورئيسها على رعايتهم لأعماله الفنية وتنظيم معرض "الأنمي حياتي" وتوفير سبل نجاحه.

وأوضح أن الصور المشاركة في المعرض تعبر عن معاناة شعبنا وصموده في وجه الاحتلال إضافة إلى معاناة فئة ذوي الإعاقة من أبناء شعبنا الفلسطيني وسعيهم لتحقيق طموحهم رغم الظروف الصعبة الناجمة عن الحصار المفروض على قطاع غزة.

وأضاف أنه يشعر بفخر واعتزاز لتبني بلدية غزة معرضه الذي حمل اسم "الأنمي حياتي"، وكذلك مستوى الحضور من فئات مجتمعية مختلفة زارت المعرض، ويحتوي المعرض على 90 لوحة فنية تجسد تراث الشعب الفلسطيني ومراحل صموده ومقاومته للاحتلال وكذلك حياة ذوي الإعاقة في ظل الظروف الصعبة والحصار .

وكانت بلدية غزة قد نظمت خلال الشهرين الماضيين عددا من الأنشطة والفعاليات الفنية والثقافية، في إطار تنمية الواقع الثقافي في المدينة ورعاية المواهب الشابة.

وشملت هذه الفعاليات التي رعتها البلدية معرض "طير حر" للفنان محمد قريقع، ومعرض "القدس تناديكم" لمجموعة من الفنانين والرسامين، ورحلة للخطباء والوعاظ للتعريف بمشاريع البلدية وآلية عمل طواقمها المختلفة، وندوة ثقافية في ذكرى وعد بلفور المشؤوم بعنوان "فلسطين لا تعود.. بالوعود".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلدية غزة تفتتح معرض الأنمي حياتي للفنان محمد الدلو بلدية غزة تفتتح معرض الأنمي حياتي للفنان محمد الدلو



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 21:47 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023
 فلسطين اليوم - ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 22:54 2018 الإثنين ,03 أيلول / سبتمبر

الفنانة ساندي تنضم للجنة تحكيم "Miss Egypt"

GMT 03:46 2017 السبت ,07 تشرين الأول / أكتوبر

مدير عام "إيه بي سي" تُبيِّن غضبها من المنافسين للشبَكة

GMT 07:08 2020 السبت ,23 أيار / مايو

أوروبا وسياسة الضم

GMT 10:00 2020 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

أجمل مدن العالم من حيث الطبيعه

GMT 07:43 2018 الجمعة ,29 حزيران / يونيو

إعتقال 3 شبان على حاجز زعترة جنوب نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday