تركيا صاحبة أكبر تمثيل دولي في معرض سيتي سكيب
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تركيا صاحبة أكبر تمثيل دولي في معرض "سيتي سكيب"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تركيا صاحبة أكبر تمثيل دولي في معرض "سيتي سكيب"

معرض "سيتي سكيب"
دبي ـ وام

 اكدت إحدى الشركات الرائدة في القطاع العقاري في المنطقة أن ارتفاع القوة الشرائية والنمو السكاني المطرد يعدان من أبرز العوامل التي ساهمت في جذب كبار المستثمرين الخليجيين لسوق العقارات التركي.ووفقا لشركة جونز لانغ لاسال فقد نما قطاع العقارات التجاري التركي بنسبة 3 ر4 بالمائة في الربع الأول من العام 2014 ليتحسن تصنيف تركيا وتنضم لقائمة الثلث الأول للدول صاحبة أفضل أداء عقاري بحسب المؤشر العالمي للشفافية العقارية القائمة التي تضم 102 سوقا عقاريا.

وبحسب التقرير الصادر عن وزارة المالية التركية فإن ما نسبته 42 بالمائة من عمليات شراء العقارات في النصف الأول من العام الجاري تمت من قبل مستثمرين أجانب فيما أوضح التقرير أن المساهمة الخليجية في قطاع العقارات التركي ارتفعت بحوالي 26 ر1 مليار دولار أمريكي في الربع الأول من العام 2014.وانعكس هذا التوجه على الحضور التركي في دورة معرض سيتي سكيب جلوبال لهذا العام بمشاركتها بأكبر جناح وطني من أصل ثمانية أجنحة وطنية مشاركة في المعرض حيث يضم الجناح التركي تحت سقفه أكثر من 30 شركة من كبريات الشركات العقارية التركية.

ويحظى المطورون الأتراك بحضور قوي أيضا في دورة هذا العام من جوائز سيتي سكيب للأسواق الناشئة مع تواجد أربعة مشاريع عقارية من مدينة إسطنبول ضمن قائمة المشاريع المرشحة لفئات الجوائز الـ 13 والتي تعتبر من أرفع الجوائز في القطاع العقاري.ويرى ممثلو شركة أناضول للاستثمارات العقارية التركية والتي تنافس على جائزة أفضل مشروع تجاري مستقبلي بمشروعها "إيه إن دي أوفيس" المصمم من قبل شركة "اتش بي بي أركيتيكتس" أن مشروعهم سيحدث ثورة في سوق العقارات التركي.

وقال بوثان تاركان مدير تطوير المشاريع في شركة أناضول إن شركات التطوير العقاري في تركيا تتصف بكونها عملية مليئة بالحلول وسريعة البديهة فمن جهة هي تواكب أحدث التوجهات الدولية لكنها من جهة أخرى تتبنى الجوانب التي ترضي احتياجات السوق المحلي والمعايير المتبعة فيه وهذا ما يجعل سوق العقارات التركي منافسا قويا وجذابا للمستثمرين المصممين المعماريين والمطورين.وتنظم جوائز سيتي سكيب للأسواق الناشئة على هامش معرض سيتي سكيب جلوبال الذي ينعقد في الفترة ما بين 21 حتى 23 سبتمبر في مركز دبي التجاري العالمي حفلا فخما لتوزيع الجوائز في فندق أرماني برج خليفة يوم 22 سبتمبر.

وعلى الرغم من الحضور الدولي الكبير في دورة هذا العام من الجوائز فإن المطورين الإماراتيين واصلوا ريادتهم للقطاع بمنافستهم في سبع فئات من أصل 13 فئة تتضمنها الجوائز.ومن بين الشركات الإماراتية المرشحة للفوز بالجوائز شركة التطوير والاستثمار السياحي الراعي الذهبي للمعرض والتي أعلنت عن إطلاقها ولأول مرة مشروعا سكنيا في المنطقة الثقافية في السعديات وذلك خلال مشاركتها في سيتي سكيب جلوبال.

وفي حفل الجوائز تنافس شركة التطوير والاستثمار السياحي بمشروعها الريادي متحف اللوفر أبوظبي على جائزة أفضل مشروع مجتمعي ثقافي مستقبلي والذي سيتألف 9 آلاف و200 متر مربع من المساحات المخصصة للمعارض الفنية تتضمن صالة عرض فنية دائمة وصالة معارض مؤقتة ومتحفا للأطفال.وقال أحمد الفهيم المدير التنفيذي للتسويق والاتصالات والمبيعات والتأجير في شركة التطوير والاستثمار السياحي متحف "اللوفر أبوظبي" والذي يقع في قلب المنطقة الثقافية في السعديات سيبرز كأحد أهم المؤسسات والمعالم الثقافية في العالم حيث تتضمن المنطقة الثقافية أيضا متحف زايد الوطني ومتحف جوجنهايم أبوظبي وكلاهما من تصميم مصممين حائزين على جائزة بريتزكر العالمية للعمارة.

وأشار الى أن هناك تقدم ملحوظ في أعمال انشاء متحف اللوفر أبوظبي خاصة مع استكمال أعمال الهيكل الحديدي للقبة إحدى أبرز العناصر المميزة لتصميم المتحف.ويعقد على هامش المعرض العقاري الرائد ثلاثة مؤتمرات متخصصة هي قمة العقارات العالمية ومؤتمر مدن المستقبل وقمة الوسطاء العقاريين والتي من المتوقع أن تستقطب أكثر من ألف شخصية من كبار الشخصيات العاملة في القطاع العقاري.

يشار إلى أن جوائز سيتي سكيب للأسواق الناشئة تقام بدعم من الرعاة الرئيسين أوبريلام و "أم دي تي تيكس ميلي" وبروبرتي سولوشنز". ويحظى معرض سيتي سكيب جلوبال في نسخته للعام 2014 بدعم من كل من رعاة التأسيس إعمار ودبي العقارية ونخيل الراعي الاستراتيجي الدولي وبروبرتي سولوشنز والراعي الذهبي شركة الاستثمار والتطوير السياحي وراعي تسويق المشاريع أكوا للعقارات والممثل الرسمي للتصميم المعماري للمعرض ومجموعة العمارة والتخطيط والوسيط الرسمي تريسل للعقارات والمزود الرسمي لخدمات الرهن العقاري أبوظبي للتمويل والرعاة الفضيون أبيكس للعقارات وتيكوم للاستثمار وشريك أمين تسجيل العقارات "تمليك".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تركيا صاحبة أكبر تمثيل دولي في معرض سيتي سكيب تركيا صاحبة أكبر تمثيل دولي في معرض سيتي سكيب



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 23:05 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

شباب الخليل يحاول مصالحة جماهيره أمام الخضر

GMT 06:17 2015 الثلاثاء ,27 كانون الثاني / يناير

منال موسى تكشف عن معاناتها أثناء "أراب آيدول"

GMT 15:54 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

شركة "المملكة" تقر شراء أسهم الوليد بن طلال في "ليفت"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday