ضوء جديد مجموعة قصصية للكاتب الأردني محمد الزيود
آخر تحديث GMT 01:09:56
 فلسطين اليوم -

"ضوء جديد" مجموعة قصصية للكاتب الأردني محمد الزيود

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "ضوء جديد" مجموعة قصصية للكاتب الأردني محمد الزيود

"ضوء جديد" للكاتب الأردني محمد الزيود
عمان ـ قنا

صدر حديثا المجموعة القصصية الأولى بعنوان "ضوء جديد" للقاصلقصة القص والكاتب محمد عبدالكريم الزيود ، من منشورات وزارة الثقافة الأردنية. والمجموعة تتضمن 100 صفحة من القطع الصغيرة وتتكون من ستة وأربعين نصا قصصيا ما بين فن القصة القصيرة  و القصة القصيرة جدا.

يمتاز الزيود بالكتابة الوجدانية والإنسانية، التي تلامس القلب وترنو نحو تعميق قيم الوطن والأم والحبيبة، يكتب القصة القصيرة والقصة القصيرة جدا وهو نوع شائع في الكتابة القصصية، والتي تتميز بالجمل المكثفة القصيرة واللغة الشاعرية والصور المبتكرة والتي تترجم مشاهد إنسانية نتصادف معها في الحياة اليومية.

وتتناول القصص الهمّ الإنساني وتصوّر بطريقة حاذقة لحظات دقيقة لشخوصها، منطلقة من بيئة محلية وترحل من زمان إلى زمان، ناهيك أنها تعكس قلق الكاتب السياسي والإبداعي نحو القضايا اليومية والوطنية. جدير بالذكر إن الكاتب محمد عبدالكريم الزيود بدأ كتابة القصة القصيرة ضمن البرنامج الإذاعي "أقلام واعدة "، ونشر بعضها في مجلات وصحف محلية وشارك في عدة أمسيات قصصية في الجامعات الأردنية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضوء جديد مجموعة قصصية للكاتب الأردني محمد الزيود ضوء جديد مجموعة قصصية للكاتب الأردني محمد الزيود



 فلسطين اليوم -

بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday