الطفل الثقافي يفتتح برنامج أمي تقرأ لي في نابلس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"الطفل الثقافي" يفتتح برنامج "أمي تقرأ لي" في نابلس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الطفل الثقافي" يفتتح برنامج "أمي تقرأ لي" في نابلس

مركز الطفل الثقافي
نابلس- آيات فرحات

افتتح مركز الطفل الثقافي التابع لبلدية نابلس، الاثنين، برنامج جديد باسم "أمي تقرأ لي" لتوفير مكتبة للأم وأطفالها في المركز ذاته.

ويهدف البرنامج تشجيع الأمهات على الاهتمام أكثر بأطفالهم في عمر الأقل من خمسة سنوات، وتعويدهم على الكتابة والقصة والرواية ومساعدتهم في التثقيف، وتوسيع خيالهم وإدراكهم وإعطائهم معلومات جميلة ومحببة.

وأكدت مديرة مركز الطفل الثقافي، رسمية المصري، أنَّ مكتبة المركز مزودة بعدد كبير من القصص والروايات في مجالات مختلفة، داعيًا كل الأمهات أنَّ يحضروا بأطفالهم، لاسيما الذين لا يخرجون لظروف معينة؛ ففي المركز جو هادئ وتروي له القصة بنفسها بمساعدة موظفي المركز في المكتبة.

ونوّهت إلى وجود أوراق عمل ورسومات تمّ تحضيرها للأطفال من خلال القصة، وتلوين بعض الصور كألعاب ومناظر معينة محببة للأطفال، مضيفة أنَّ هناك أوراق عمل لأمهات الأطفال وخاصة العروض السينمائية وبعض النشاطات التي تدعم الأم.

وأضافت المصري أنَّ الطفل ممكن أنَّ تكون لديه رغبة دائمة في ممارسة الكتابة والقراءة وتصبح لديه هواية وبالتالي يتولد معرفة وحب الكتاب والقصة.

وأكدت أنَّ البرنامج لن يتوقف بل سيكون باهتمام يومي، وتستطيع الأمهات أنَّ تأتي إلى المركز بشكل يومي مع طفلها في الفترة الصباحية.

ودعت الأمهات أنَّ يتعاونّ مع المركز لإنجاح هذا البرنامج ليس للمركز فقط بل للأمهات بشكل شخصي للدعم والمساعدة في جميع المجالات السابقة الذكر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطفل الثقافي يفتتح برنامج أمي تقرأ لي في نابلس الطفل الثقافي يفتتح برنامج أمي تقرأ لي في نابلس



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday