العربية للمسرح تختتم دورة تأهيل مدربي المسرح المدرسي في الشارقة
آخر تحديث GMT 04:22:04
 فلسطين اليوم -

"العربية للمسرح" تختتم دورة تأهيل مدربي المسرح المدرسي في الشارقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "العربية للمسرح" تختتم دورة تأهيل مدربي المسرح المدرسي في الشارقة

الهيئة العربية للمسرح في الشارقة
عمان ـ بترا

اختتمت الهيئة العربية للمسرح في الشارقة أول دورة لتأهيل مدربي المسرح المدرسي في دول مجلس التعاون، بمشاركة ثلاثة وأربعين متدربا من السعودية والبحرين وسلطنة عمان والكويت بالإضافة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

ووفقا لبيان صحفي صادر عن الهيئة العربية للمسرح في الشارقة، فإن الورشة التي تمت بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم بدولة الإمارات العربية المتحدة وبمشاركة فاعلة من وزارات التربية في الدول المذكورة اعلاه، تعتبر الخطوة العملية الأولى في مشروع تنمية وتطوير المسرح المدرسي في الوطن العربي.

وكان العمل على اعداد مشروع تنمية وتطوير المسرح المدرسي في الوطن العربي بحسب البيان، إنطلق في شباط الماضي بوضع خطة عمل بدأت في آذار الماضي في ملتقى ضم مسؤولي المسرح المدرسي في 16 وزارة تعليم عربية، تم خلاله تشخيص الحال ووضع خلاصات بالمعوقات واسباب الإخفاق وممكنات التطور، جاءت بعد ذلك خطوة أخرى من العمل العلمي بعقد ملتقى لخبراء المسرح المدرسي العرب، بمشاركة ثلاثين خبيراً قاموا بدراسة الخلاصات ووضع الخطوط الرئيسة التي تفضي لوضع البرامج العاجلة والاستراتيجية من أجل الوصول إلى تنمية متوازنة تلعب دورا ً في التنمية الوطنية، مثلما أنجز الخبراء تعريفا ًمحددا ًللمسرح المدرسي يجري تعميمه واعتماده في المؤسسات التربوية والتعليمية والأكاديميات الفنية.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العربية للمسرح تختتم دورة تأهيل مدربي المسرح المدرسي في الشارقة العربية للمسرح تختتم دورة تأهيل مدربي المسرح المدرسي في الشارقة



على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة في بريطانيا

كيت ميدلتون ترتدى معطفًا أسود أنيقًا فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية

لندن -فلسطين اليوم
انضما كيت ميدلتون والأمير وليام، دوقة ودوق كامبريدج، إلى الملكة اليزابيث، لحضور الخدمة فى الكنيسة،Crathie Kirk بالقرب من قلعة بالمورال، الأحد.  وارتدت الملكة اليزابيث البالغة من العمر 93 عامًا، ثوبًا ورديًا وزاهي اللون، وقبعة من نفس اللون، مزخرفة باللآلى، بينما اختارت كيت ميدلتون، 37 عامًا، التي ظهرت بجانبها مبتسمة، قميصًا متوسطًا بقيمة 225 جنيهًا إسترلينيًا من تصميم المصمم مايكل كورس، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وارتدت دوقة كامبريدج، معطفًا باللون الأسود، أنيق فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية، ويضم أزرارًا ذهبية، على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة. فى هذه الأثناء، تم تصوير الأمير وليام، البالغ من العمر 37 عامًا، الذي كان يضحك وهو يتقاسم مزحة مع أفراد العائلة المالكة في الطريق، وكان يجلس في مقعد الراكب الأمامي وهو يرتدي بد...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday