جمعية إنماء تنظم أمسية أدبية وفنية بعنوان تناثر الحروف
آخر تحديث GMT 20:37:56
 فلسطين اليوم -

جمعية إنماء تنظم أمسية أدبية وفنية بعنوان "تناثر الحروف"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جمعية إنماء تنظم أمسية أدبية وفنية بعنوان "تناثر الحروف"

جانب من الأمسية الشعرية
رام الله-فلسطين اليوم

نظمت جمعية "إنماء" للديمقراطية وتطوير القدرات، أمسية أدبية وشعرية وفنية في مركز "ابن سينا" الجماهيري، أحياها عددٌ من الكتاب والفنانين والشعراء الشباب، الذين قدموا باقة متنوعة من الأعمال الفنية والشعرية والإبداعية، تحت عنوان "تناثر الحروف".

وتأتي هذه الأمسية الثقافية في إطار تشجيع البرامج الثقافية، ودعم الجيل الشبابي الصاعد ورفع مكانة الشعر والأدب والفن بين الأوساط الشبابية، والنهوض بواقع الشباب على المستوى الإبداعي، واحتضان مبادراتهم وأعمالهم الثقافية والفنية.

وافتتحت جنان جدعان الأمسية بكلمة لجمعية إنماء، رحبت فيها بجمهور الشباب، وتقدمت بجزيل الشكر إلى كوكبة الكتاب والشعراء والفنانين على إحيائهم هذه الأمسية الهامة.

وذكر عضو الهيئة الإدارية لجمعية إنماء صائب مصاروة، أن هذا البرنامج يعتبر جزءًا هامًا من البرامج الثقافية والفنية، التي تقيمها جمعية إنماء، والتي تحتضن المبادرات الشبابية والثقافية المختلفة، وتبادر إلى إقامة العديد من المشاريع التي تهدف في الأساس إلى تطوير العمل الثقافي والاجتماعي والفني والتطوعي بين الأوساط الشبابية بشكل خاص وفي المجتمع بشكل عام.

وأشار مصاروة إلى أن جمعية إنماء ومنذ تأسيسها، وضعت نصب أعينها الاهتمام بواقع الشباب ورفع مكانتهم الثقافية، والارتقاء بالفكر الثقافي والفني والأدبي، وتطوير مبادراتهم ورفع مستوى الوعي لديهم على مستوى الأدب والشعر والفن، وتقديم مواهبهم للجمهور.

وتعمل إنماء أيضا على إرساء مفهوم ثقافة الانتماء للمجتمع، والمساهمة في تنمية وبناء مجتمعًا ديمقراطيًا ومتقدمًا، وتطوير قدراتهم المجتمعية، عبر العديد من الفعاليات الهادفة لتعزيز مفهوم الثقافة، المبنية على الديمقراطية وحقوق الإنسان والتسامح وإثارة الحوار والاحترام المتبادل، وتعمل على إحياء المبادرات المجتمعية على مستوى الشباب والمرأة والطفل والفئات المهمشة .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمعية إنماء تنظم أمسية أدبية وفنية بعنوان تناثر الحروف جمعية إنماء تنظم أمسية أدبية وفنية بعنوان تناثر الحروف



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday