جمعية إنماء تنظم أمسية أدبية وفنية بعنوان تناثر الحروف
آخر تحديث GMT 12:43:09
 فلسطين اليوم -

جمعية إنماء تنظم أمسية أدبية وفنية بعنوان "تناثر الحروف"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جمعية إنماء تنظم أمسية أدبية وفنية بعنوان "تناثر الحروف"

جانب من الأمسية الشعرية
رام الله-فلسطين اليوم

نظمت جمعية "إنماء" للديمقراطية وتطوير القدرات، أمسية أدبية وشعرية وفنية في مركز "ابن سينا" الجماهيري، أحياها عددٌ من الكتاب والفنانين والشعراء الشباب، الذين قدموا باقة متنوعة من الأعمال الفنية والشعرية والإبداعية، تحت عنوان "تناثر الحروف".

وتأتي هذه الأمسية الثقافية في إطار تشجيع البرامج الثقافية، ودعم الجيل الشبابي الصاعد ورفع مكانة الشعر والأدب والفن بين الأوساط الشبابية، والنهوض بواقع الشباب على المستوى الإبداعي، واحتضان مبادراتهم وأعمالهم الثقافية والفنية.

وافتتحت جنان جدعان الأمسية بكلمة لجمعية إنماء، رحبت فيها بجمهور الشباب، وتقدمت بجزيل الشكر إلى كوكبة الكتاب والشعراء والفنانين على إحيائهم هذه الأمسية الهامة.

وذكر عضو الهيئة الإدارية لجمعية إنماء صائب مصاروة، أن هذا البرنامج يعتبر جزءًا هامًا من البرامج الثقافية والفنية، التي تقيمها جمعية إنماء، والتي تحتضن المبادرات الشبابية والثقافية المختلفة، وتبادر إلى إقامة العديد من المشاريع التي تهدف في الأساس إلى تطوير العمل الثقافي والاجتماعي والفني والتطوعي بين الأوساط الشبابية بشكل خاص وفي المجتمع بشكل عام.

وأشار مصاروة إلى أن جمعية إنماء ومنذ تأسيسها، وضعت نصب أعينها الاهتمام بواقع الشباب ورفع مكانتهم الثقافية، والارتقاء بالفكر الثقافي والفني والأدبي، وتطوير مبادراتهم ورفع مستوى الوعي لديهم على مستوى الأدب والشعر والفن، وتقديم مواهبهم للجمهور.

وتعمل إنماء أيضا على إرساء مفهوم ثقافة الانتماء للمجتمع، والمساهمة في تنمية وبناء مجتمعًا ديمقراطيًا ومتقدمًا، وتطوير قدراتهم المجتمعية، عبر العديد من الفعاليات الهادفة لتعزيز مفهوم الثقافة، المبنية على الديمقراطية وحقوق الإنسان والتسامح وإثارة الحوار والاحترام المتبادل، وتعمل على إحياء المبادرات المجتمعية على مستوى الشباب والمرأة والطفل والفئات المهمشة .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمعية إنماء تنظم أمسية أدبية وفنية بعنوان تناثر الحروف جمعية إنماء تنظم أمسية أدبية وفنية بعنوان تناثر الحروف



بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday