مسابقة طلابية لأفضل فيلم وصورة إنسانية بعنوان الكرامة في جنين
آخر تحديث GMT 22:46:28
 فلسطين اليوم -

مسابقة طلابية لأفضل فيلم وصورة إنسانية بعنوان "الكرامة" في جنين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مسابقة طلابية لأفضل فيلم وصورة إنسانية بعنوان "الكرامة" في جنين

مسابقة طلابية في جنين
جنين - وفا

أعلنت الجامعة العربية الأمريكية اليوم الخميس، عن أنها أطلقت بالتعاون مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر في فلسطين مسابقة 'أفضل فيلم وصورة إنسانية' وتحمل عنوان 'الكرامة'.

وقالت الجامعة: تهدف المسابقة إلى كشف مواهب الطلبة وتحفيزها لتكون وسيلة لنقل معاناة الفلسطيني أينما كان، بالإضافة إلى معرفة حقوقهم في القانون الدولي والانساني حيث تستهدف المسابقة كافة طلبة الجامعة.

وذكرت أن حفل إطلاق هذه المسابقة تم بحضور عميد كلية العلوم والآداب الأستاذ الدكتور محمد أبوسمرة، ورئيس قسم اللغة العربية والإعلام الدكتور محمود خلوف، ومدرس التصوير الصحفي في القسم الأستاذ سعيد أبومعلا، وممثلة الصليب الأحمر في جنين ديمة محاجنة، بالإضافة إلى طلبة قسم اللغة العربية والإعلام.

من جهته، ثمن عميد كلية العلوم والآداب دور اللجنة الدولية للصليب الأحمر البارز والريادي في تقديم الخدمة للمظلومين في مناطق الحروب.

وقال: كما أن هذه اللجنة توفر كل ما تستطيع عمله للشعب الفلسطيني الذي يعاني الويلات منذ أكثر من ستين عاما بسبب الاحتلال وإجراءاته القمعية.

واعتبر المسابقة فرصة ثمينة لتفعيل الطلبة في موضوع يهم الشعب الفلسطيني كي يوجهوا عدساتهم نحو قضايا سياسية ومجتمعية، وأن تكون هذه بداية للتعاون بين الجامعة ولجنة الصليب الأحمر في مجالات مختلفة تهم المجتمع المحلي.

وبدوره، ذكر الدكتور خلوف أن المسابقة تشكل تحفيزا للطلبة من جميع التخصصات وتحديدا طلبة قسم اللغة العربية والإعلام، معتبرا ذلك فرصة ليتعرف الطلبة على حقوقهم في القانون الدولي في ظل ما يعانيه الصحفي الفلسطيني على أيدي جيش الاحتلال الإسرائيلي الذي ينتهك حقوقه.

وأردف خلوف: تنبع أهمية المسابقة من فكرتها وتميز موضوعها، فالشعب الفلسطيني منذ النكبة يناضل من أجل كرامته وحقوقه وتقرير مصيره أسوة بباقي الشعوب.

من جهته، قال مدرس التصوير الصحفي الأستاذ أبو معلا: إنه حان الوقت كي يستثمر الطلبة وسائل التكنولوجيا الحديثة التي بحوزتهم، فهي أدوات تستخدم في توثيق ونقل المعاناة وتعمل على التغيير الإيجابي في المجتمع في ظل ما يعيشه المواطن الفلسطيني من انتهاك واضح وفاضح لكرامته بشكل يومي.

يذكر أن المسابقة تمنح جوائز عبارة عن كاميرات ديجيتال احترافية للطلبة الفائزين، وستختتم فعالياتها بمعرض خاص بالصور المشاركة في وقت لاحق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسابقة طلابية لأفضل فيلم وصورة إنسانية بعنوان الكرامة في جنين مسابقة طلابية لأفضل فيلم وصورة إنسانية بعنوان الكرامة في جنين



ارتدت الفساتين المريحة والبناطيل الواسعة الأحب على قلبها

فيكتوريا بيكهام تُحيي موضة الألوان المتداخلة في إطلالاتها

واشنطن ـ رولا عيسى
لفتتنا إطلالات فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham الأخيرة خصوصاً بعد مشاهدة أجمل الألوان المتداخلة التي اختارت تنسيقها في إطلالة واحدة، فارتدت الفساتين المريحة والبناطيل الواسعة الأحب على قلبها بطرق متجدّدة ومميزة. واكبي أجمل إطلالات النجمة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham الأخيرة، لتشاهدي أسلوبها الجدبد والحيوي. اختارت فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham في أحدث إطلالة لها، فستاناً واسعاً أحمر يتخطى حدود الكاحل مع القماش الحريري المميز والبارز بقصة الأكمام النصفية. فهذا الفستان جعلها تبدو في غاية الأناقة مع البوتس العالي والمميز بنقشات جلد النمر الذي لفتنا من خلال إخفائه خلف الفستان مع الفراغات المكشوفة من جهة الأصابع. كما لفتتنا إطلالات فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham بموضة التنورة الحمراء الطويلة والواسعة، والبارز تنسيقها مع الكنزة الصوفية الب...المزيد

GMT 07:03 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

عروض اليوم الخامس من أسبوع الموضة العربي في غاية الأناقة
 فلسطين اليوم - عروض اليوم الخامس من أسبوع الموضة العربي في غاية الأناقة

GMT 06:51 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

استمتع بالثقافة والتاريخ وتجارب مُذهلة في "ألماتي"
 فلسطين اليوم - استمتع بالثقافة والتاريخ وتجارب مُذهلة في "ألماتي"

GMT 07:05 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة "مودرن"
 فلسطين اليوم - ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة "مودرن"

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday