مكتبة الإسكندرية تشارك بـ يخت المحروسة في معرض القاهرة للكتاب
آخر تحديث GMT 00:08:33
 فلسطين اليوم -

مكتبة الإسكندرية تشارك بـ "يخت المحروسة" في معرض القاهرة للكتاب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مكتبة الإسكندرية تشارك بـ "يخت المحروسة" في معرض القاهرة للكتاب

مكتبة الإسكندرية
الإسكندرية ـ أ ش أ

تشارك مكتبة الإسكندرية في معرض القاهرة الدولي للكتاب الذي ينطلق يوم 27 يناير الجاري بالعديد من المطبوعات التي أصدرتها خلال العام 2015 وهذا العام، أبرزها كتاب "يخت المحروسة"؛ الذي صدر باللغة العربية والإنجليزية والروسية والإسبانية والفرنسية.

كما تشارك المكتبة بكتاب "الآثار العربية: منتخبات من أبحاث المؤرخ الدكتور جواد علي"، وهو صادر عن مركز المخطوطات بمكتبة الإسكندرية بتصدير لمدير المكتبة الدكتور إسماعيل سراج الدين؛ وتقديم الدكتور بشار عواد معروف، وإعداد وتحرير الدكتور أحمد عبد الرحيم. 

وضمن القائمة كتاب "التراث الموريسكي المخطوط" الصادر عن مركز المخطوطات بمكتبة الإسكندرية، وهو ترجمة وتعليق الباحث محمد عبد السميع، ويضم مجموعة من الأبحاث المترجمة من الإسبانية إلى العربية، والتي تسلط الضوء على حقبة مهمة في التراث العربي والإسلامي.

ومن ضمن إصدارات المكتبة التي ستكون متاحة في المعرض سلسلتا "مراصد" و"أوراق".

كما تعرض المكتبة كتالوج "الجامع الأزهر الشريف" والذي يرصد تاريخ الجامع الأزهر الشريف وعمارته والحياة بداخله منذ نشأته حتي العصر الحديث. 

وتشارك المكتبة بكتاب "ذاكرة الإسكندرية الفوتوغرافية"، للباحث حسام عبد الباسط، وهو صادر عن مشروع ذاكرة مصر المعاصرة بمكتبة الإسكندرية، ويعد الجزء الثاني من سلسلة كتب عن ذاكرة مصر الفوتوغرافية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مكتبة الإسكندرية تشارك بـ يخت المحروسة في معرض القاهرة للكتاب مكتبة الإسكندرية تشارك بـ يخت المحروسة في معرض القاهرة للكتاب



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 05:13 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday