مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية في فرع ثقافة كفر الشيخ
آخر تحديث GMT 20:10:55
 فلسطين اليوم -

مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية في فرع ثقافة كفر الشيخ

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية في فرع ثقافة كفر الشيخ

سيد خطاب
القاهرة - فلسطين اليوم

تنظم الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة د. سيد خطاب، بفرع ثقافة كفر الشيخ التابع لإقليم شرق الدلتا الثقافى مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية يوم 10 رمضان الجارى بالمواقع الثقافية المختلفة التابعة للفرع.

وتعقد مجموعة من المحاضرات الثقافية والدينية، الأولى بعنوان "دور المفكرين والمبدعين فى التنمية" يلقيها محمد الشهاوى بقصر ثقافة كفر الشيخ، الثانية بعنوان "أخطاء المسلم فى رمضان" بقصر ثقافة برج البرلس، الثالثة بعنوان "الإسلام دين تعايش" يلقيها رماح عبدالله ببيت ثقافة الزعفران، الرابعة بعنوان "أمجاد المسلمين" يلقيها محمد النحراوى ببيت ثقافة سنهور المدينة.

كما تقام الخامسة بعنوان "فضل العلم والعلماء" يلقيها السعيد الطنطاوى ببيت ثقافة قلين، السادسة بعنوان "الوحدة العربية" يلقيها السيد مشعل بقرية المثلث، السابعة بعنوان "ثقافة الحوار وحرية الرأى" يلقيها عثمان نصر ببيت ثقافة سيدى غازى وذلك فى الثانية عشر ظهراً، الثامنة بعنوان "المخدرات أوهام وأخطار" تلقيها سهام بسيونى بقصر ثقافة كفر الشيخ، التاسعة بعنوان "مناقشة كتاب الأنهار" تلقيها سالى وهبه بقصر ثقافة أنور المعداوى، العاشرة بعنوان "عقاب تأخير الصلاة يلقيها عبدالله عزت ببيت ثقافة صالح الشرنوبى، الحادية عشر بعنوان "يونس وأيوب للطفل" تلقيها ليلى الفوال بقصر ثقافة كفر الشيخ، الثانية عشر بعنوان "السلوك الأدبى للطفل" يلقيها على شرابى ببيت ثقافة برج البرلس فى الحادية عشر صباحاً، إلى جانب إقامة أمسية شعرية يشارك فيها شعراء بيلا بقصر ثقافة بيلا، كما تقدم فرقة كفر الشيخ للموسيقى العربية مجموعة من عروضها الفنية بقصر ثقافة كفر الشيخ فى الثامنة مساءً، بالإضافة إلى إقامة كرنفال للأطفال بقصر ثقافة برج البرلس فى الرابعة عصراً.

وعلى جانب آخر يقام معرض فنى لرسوم الأطفال خلال الفترة من 10 الى 25 رمضان الجارى ببيت ثقافة شباس الشهداء فى العاشرة صباحا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية في فرع ثقافة كفر الشيخ مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية في فرع ثقافة كفر الشيخ



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday