انطلاق فعاليات الأيام اللبنانية في الأردن لعام 2014
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

انطلاق فعاليات الأيام اللبنانية في الأردن لعام 2014

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انطلاق فعاليات الأيام اللبنانية في الأردن لعام 2014

فعاليات أيام لبنانية لعام 2014
عمان ـ بترا

برعاية الاميرة غيداء بنت طلال انطلقت مساء اليوم السبت في غاليري نبض في جبل عمان فعاليات أيام لبنانية لعام 2014 والتي تستمر لمدة خمسة أيام .

وقالت سامية الصلح مانكو رئيسة الرابطة اللبنانية الاردنية منظمة الايام اللبنانية لوكالةالانباء الاردنية (بترا) ان هذه الايام تنطلق بدعم من السفارة اللبنانية في عمان بالتعاون مع الجالية اللبنانية في الاردن .

واكدت ان الايام الللبنانية الخمسة تشتمل على حفل توقيع كتاب "أكتشاف الوطن الاردن " للكاتبة د.حياة حويك عطية ، وسهرة زجل مع طليع حمدان وفرقته ، وعرض لفيلم قصة ثواني للمخرجة لارا سابا ، وكذلك على عرض لفيلم عصفوري للمخرج فؤاد عليان ، فيلم شتي يا دنيا للمخرج بهيج بهيج ، وان حصيلة ما سيتم بيعه سيذهب لدعم الطلاب المحتاجين .

وقالت مانكو ان العام المقبل سيشهد ايام اردنية في لبنان ان سمحت الظروف بذلك مؤكدة على اهمية نشاطات الرابطة اللبنانية الاردنية الموجودة في بيروت . ووصفت السفيرة اللبنانية في الاردن ميشلين باز الايام اللبنانية بانها رسالة جمال لا لبس فيها ، صاغتها أنامل وعقول الرابطة الاردنية اللبنانية من وحي الشراكة في التاريخ والجغرافيا .

وحمل كتيب المعرض كلمة لرئيس الرابطة الاردنية اللبنانية دولة طاهر المصري قال فيها ان الثقافة ابدعت في اطلاق العنان لطموحات الشعوب العربية اكثر مما فعلت السياسة .

ومن جانبه قال الناشر ماهر الكيالي عضو الرابطة الاردنية اللبنانية نشارك كدار نشر المؤسسة العربية للدراسات من اجل تفعيل النشاطات الثقافية للرابطة وعلى الاخص ان المؤسسة العربية للدراسات والنشر هي همزة وصل ما بين الاردن ولبنان فنحن نطبع في بيروت ومن خلال دار الفارس الشق الاخر للمؤسسة العربية نوزع في الاردن .

وقد شهد حفل الافتتاح انطلاق المعرض التشكيلي قدم لوحات لمشاهير الفن التشكيلي اللبناني ، وانطلاق معرض كتاب المؤسسة العربية للدراسات ببيروت ومعرض للحرف اليدوية ومعرض للفضة والاكسسورات للفنانة غالية مانكو .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق فعاليات الأيام اللبنانية في الأردن لعام 2014 انطلاق فعاليات الأيام اللبنانية في الأردن لعام 2014



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 04:55 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

أحمد حلمي يُظهر موهبة جديدة له عبر "إنستغرام"

GMT 12:00 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

شرطة الاحتلال تبدأ بنشر أجهزة تنصت بدءًا من القدس

GMT 02:39 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

التقاط صور لأشبال تتمتع بحياة قتالية شرسة ولطيفة

GMT 21:37 2017 الإثنين ,30 كانون الثاني / يناير

إياد نصار يتقمّص دور الجوكر في "قعدة رجالة"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday