جمعية إنماء تنظم أمسية أدبية وفنية بعنوان تناثر الحروف
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

جمعية إنماء تنظم أمسية أدبية وفنية بعنوان "تناثر الحروف"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جمعية إنماء تنظم أمسية أدبية وفنية بعنوان "تناثر الحروف"

جانب من الأمسية الشعرية
رام الله-فلسطين اليوم

نظمت جمعية "إنماء" للديمقراطية وتطوير القدرات، أمسية أدبية وشعرية وفنية في مركز "ابن سينا" الجماهيري، أحياها عددٌ من الكتاب والفنانين والشعراء الشباب، الذين قدموا باقة متنوعة من الأعمال الفنية والشعرية والإبداعية، تحت عنوان "تناثر الحروف".

وتأتي هذه الأمسية الثقافية في إطار تشجيع البرامج الثقافية، ودعم الجيل الشبابي الصاعد ورفع مكانة الشعر والأدب والفن بين الأوساط الشبابية، والنهوض بواقع الشباب على المستوى الإبداعي، واحتضان مبادراتهم وأعمالهم الثقافية والفنية.

وافتتحت جنان جدعان الأمسية بكلمة لجمعية إنماء، رحبت فيها بجمهور الشباب، وتقدمت بجزيل الشكر إلى كوكبة الكتاب والشعراء والفنانين على إحيائهم هذه الأمسية الهامة.

وذكر عضو الهيئة الإدارية لجمعية إنماء صائب مصاروة، أن هذا البرنامج يعتبر جزءًا هامًا من البرامج الثقافية والفنية، التي تقيمها جمعية إنماء، والتي تحتضن المبادرات الشبابية والثقافية المختلفة، وتبادر إلى إقامة العديد من المشاريع التي تهدف في الأساس إلى تطوير العمل الثقافي والاجتماعي والفني والتطوعي بين الأوساط الشبابية بشكل خاص وفي المجتمع بشكل عام.

وأشار مصاروة إلى أن جمعية إنماء ومنذ تأسيسها، وضعت نصب أعينها الاهتمام بواقع الشباب ورفع مكانتهم الثقافية، والارتقاء بالفكر الثقافي والفني والأدبي، وتطوير مبادراتهم ورفع مستوى الوعي لديهم على مستوى الأدب والشعر والفن، وتقديم مواهبهم للجمهور.

وتعمل إنماء أيضا على إرساء مفهوم ثقافة الانتماء للمجتمع، والمساهمة في تنمية وبناء مجتمعًا ديمقراطيًا ومتقدمًا، وتطوير قدراتهم المجتمعية، عبر العديد من الفعاليات الهادفة لتعزيز مفهوم الثقافة، المبنية على الديمقراطية وحقوق الإنسان والتسامح وإثارة الحوار والاحترام المتبادل، وتعمل على إحياء المبادرات المجتمعية على مستوى الشباب والمرأة والطفل والفئات المهمشة .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمعية إنماء تنظم أمسية أدبية وفنية بعنوان تناثر الحروف جمعية إنماء تنظم أمسية أدبية وفنية بعنوان تناثر الحروف



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 23:05 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

شباب الخليل يحاول مصالحة جماهيره أمام الخضر

GMT 06:17 2015 الثلاثاء ,27 كانون الثاني / يناير

منال موسى تكشف عن معاناتها أثناء "أراب آيدول"

GMT 15:54 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

شركة "المملكة" تقر شراء أسهم الوليد بن طلال في "ليفت"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday